ماذا قالت الفرنسية التي اتهمت سعد لمجرد باغتصابها في أول تصريح لها؟

ماذا قالت الفرنسية التي اتهمت سعد لمجرد باغتصابها في أول تصريح لها ؟

ظهرت الفرنسية لورا بريول عبر شريط فيديو نشرته على قناتها الخاصة بـ«يوتيوب».

وأوضحت لورا سبب نشرها هذه التصريحات بعد مضي أكثر من عام على الحادث قائلة أنها تلقت الكثير من التهديدات بعد الواقعة

هددني الكثير من الأشخاص بالقتل والتصفية الجسدية.. أنا الآن خائفة على نفسي وحياتي وعائلتي وأصدقائي».

وأعلن قاضي المحكمة العليا في فرنسا، عدة مرات، تأجيل إصدار حكمه النهائي في هذه القضية

 بعد مرور أكثر من عام على واقعة اتهامها للنجم المغربي سعد لمجرد باغتصابها والاعتداء عليها؛ ظهرت الفرنسية لورا بريول عبر شريط فيديو نشرته على قناتها الخاصة بـ«يوتيوب»، ولم يكن ظهور الفيديو في هذا التوقيت اعتباطيًّا، بل كان وراءه هدف أوضحته الفتاه خلال تسجيلها لمقطع الفيديو. 
 
وبدأت لورا حديثها قائلة «قررت أخيرًا أن أظهر للعلن؛ لأحكي ماذا حصل دون الخوض كثيرًا في التفاصيل»، وبدأت لورا في سرد تفاصيل الليلة التي حدثت فيها واقعة الاغتصاب على حد قولها.
 واستكملت قائلة: «حدث ذلك ليلة 26 من أكتوبر 2016، حيث كنت في ملهى ليلي ثم دعاني «لمجرد» إلى طاولته، بعدها اقترح عليّ الذهاب إلى نادٍ ليلي آخر، على أن يوصلني إلى البيت فيما بعد، فوافقت، بعدما خرجنا قال لي إنه من الأحسن أن نذهب إلى فندق صديقه للاستمتاع أكثر، فوافقت».
 
وأضافت: «بعد وصولنا، شغلنا الموسيقى ورقصنا.. بعدها حاول تقبيلي فأدرت رأسي، وهو الأمر الذي لم يتقبله، فشرع في ضربي في كل أنحاء جسدي». 
 
وتابعت: «كان قويًّا جدًّا! لم يكن بمقدوري فعل أي شيء، وفي نهاية المطاف اغتصبني».
وفي صباح اليوم التالي، قالت لورا إن «لمجرد» بدا متفاجئًا للإصابات الظاهرة على جسمي، فسألني: «ماذا حدث؟ ماذا حدث؟!»، ثم طلب مكعبات الثلج لعلاج الإصابات «كان شخصًا مختلفًا».
 
وأضافت الفتاة: «بعدما جمعت ملابسي وهممت بالرحيل قلت له: أنت وَحْش. نجحت في الفرار واختبأت في إحدى الغرف إلى حين قدوم الشرطة».
 
وأوضحت لورا سبب نشرها لهذه التصريحات بعد مرور أكثر من عام على الحادث قائلة إنها تلقت الكثير من التهديدات بعد الواقعة و«هددني الكثير من الأشخاص بالقتل والتصفية الجسدية. أنا الآن خائفة على نفسي وحياتي وعائلتي وأصدقائي».
وأعلن قاضي المحكمة العليا في فرنسا، عدة مرات، تأجيل إصدار حكمه النهائي في هذه القضية، إلا أن تقارير إعلامية ذكرت أن إزالة السوار الإلكتروني هو مؤشر قوي على تحسن الموقف القانوني للمغني المغربي، مشيرة إلى أن القضاء سيصدر قراره قريبًا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

ما حقيقة سقوط «جو رعد» تحت المسرح؟ (فيديو)

تسبب المغني اللبناني الشهير جو رعد، في إثارة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تداول المئات مقطع فيديو يظهر سقوطه بشكل مفاجئ على خشبة المسرح ونقله سريعاً إلى المستشفى. وأوضح جو رعد...

6 أفلام تفتح عقلك أمام حقيقة الحياة

تصنع بعض الأفلام لتلمس عقولنا؛ لكي تعمل على إعادة تشغيل التروس الذهنية لدى عقولنا؛ لإيقاظ وتوسيع وعينا، فهناك بعض الأفلام التي أخيراً استطاعت أن تتعامل مع الأسئلة التي طالما كنا خائفين للغاية من...