نجوم أجادوا تمثيل الجنس الآخر.. أنجيلينا جولي وآدم ساندلر سيصدمانك

نجوم أجادوا تمثيل الجنس الآخر.. أنجيلينا جولي وآدم ساندلر سيصدمانك

أنجلينا جولي

غايل غارسيا بيرنال

محمد هنيدي

آدم ساندلر

روبن ويليامز

محمد سعد

جون ترافولتا

أماندا بينز

هناك الكثير من الممثلين الذين يبهرونا في أداء مختلف الأدوار، ولكن مهما كانت إبداعاتهم تبقي حدودهم بعيدة عن إمكانية أداء دور مخالف لجنسهم، أي رجل يؤدي شخصية سيدة وسيدة تؤدي شخصية رجل.

ولكن هناك عددًا قليلاً من المشاهير الذين استطاعوا تحقيق تلك المعادلة الصعبة، وأثبتوا نجاحهم بشدة، سنعرض لكم فيما يلي أبرزهم.

حيوانات نسخة طبق الأصل من هؤلاء المشاهير (صور)

أنجلينا جولي

أدت الممثلة الرائعة أنجلينا جولي دور ضابط وكالة المخابرات المركزية إيفلين سالت، في فيلم Salt الذي تم انتاجه عام 2010، حيث كان يشتبه في عمل إيفلين سالت في المخابرات الروسية، ووفقًا للمؤامرة، يجب على الضابطة «أنجلينا جولي» أن تتحول إليه لتقمص شخصيته.

غايل غارسيا بيرنال

في هذا الفيلم الدرامي الإسباني La mala educación، لعب غايل غارسيا بيرنال دور شخص مخنث.

محمد هنيدي

أما الفنان المصري محمد هنيدي فأبدع في هذا المجال، حيث قام بالعديد من الأدوار النسائية التي أبهر الجميع بأدائه خلالها، ومنها كانت شخصية الخالة نوسة في فيلم يانا يا خالتي، بالإضافة إلى أدائه شخصية أنثي في فيلم جاءنا البيان التالي.

معلومات ستعرفها لأول مرة عن نجم الروك أند رول «إلفيس»

آدم ساندلر

وفي عالم الكوميديا لعب الفنان الأمريكي آدم ساندلر دور كل من جاك وجيل في فيلمJack & Jill  الذي تم إنتاجه عام 2011، حيث لعب آدم ساندلر دور موظف في وكالة إعلانية «جاك» وكذلك شقيقته المجنونة «جيل».

روبن ويليامز

ومن منا لم يعشق شخصية السيدة دوبتفير المحبوبة المرحة التي أداها الفنان روبن ويليامز خلال فيلم Mrs. Doubtfire عام 1993، والتي تم استئجارها من قبل طليقته فتنكر بشخصية السيدة لرؤية أطفاله كل يوم.

محمد سعد

كما لمع نجم الفنان المصري محمد سعد في عالم أدوار المرأة، حيث قدم العديد من الأعمال الخاصة بهذا الأمر، مثل شخصية أطاطا في فيلم عوكل وكذلك تنكره في شخصية سيدة في فيلم كركر.

قصص نجوم عاشوا أيتامًا.. أغربها قصة غادة عادل

جون ترافولتا

وفي فيلم Hairspray، لعب جون ترافولتا دور إدنا تورنبلاد، السيدة السمينة التي لم تغادر منزلها منذ 10 أعوام خجلاً من وزنها.

أماندا بينز

لعبت أماندا فيلم دور فتاة تدعى فيولا ودور شقيقها التوأم سيباستيان، بسبب حبها الشديد لكرة القدم المقتصرة في مدرستها على الذكور.

هوايات غريبة للنجوم يعتقدها البعض جنونية! (صور)

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

مفاجأة.. زواج معز مسعود وشيرى عادل

حالة من السعادة يعيشها الداعية الإسلامى معز مسعود بعد النجاح الكبير الذى حققه مسلسله "السهام المارقة"، الذي عرض خلال شهر رمضان الماضى، حيث تزامن عرضه مع احتفاله بزواجه من بطلة العمل الفنانة...