7 مطاعم في السعودية لابد من تجربتها (صور)

7 مطاعم في السعودية لابد من تجربتها (صور)

7 مطاعم في السعودية لابد لم من تجربتها (صور)

The Globe

Elements

Spazio

The Najd Village

Mirage Restaurant

Lusin

Fairuz Garden

تعتبر المطاعم من أول الأماكن التي يذهب إليها السائحون والمقيمون داخل جميع بلاد العالم، فالطعام اللذيذ والأكلات المتنوعة تستطيع أيضاً أن تشكل مصدراً لزيادة الدخل القومي لأي بلد، ولذلك إذا كنت من المقيمين في السعودية فلابد أن تذهب لتجربة المطاعم التي سيعرضها لك التقرير التالي . 

كل الأحلام ممكنة في دبي.. من ملاعب تنس تحت الماء إلى غابات داخل الفنادق

1- The Globe

المناظر الخلابة الرائعة ومشاهدة العاصمة السعودية بواسطة مشاهد بانورامية رائعة بالإضافة إلى الكثير من الأكلات العالمية الشهيرة هذا ما ستجده عند زيارتك لهذا المطعم الرائع، الذي يتكون بناؤه من الزجاج فقط. 

2- Elements

يعتبر هذا المطعم هو نقطة الالتقاء لجميع الجاليات العربية والأجنبية داخل المملكة العربية السعودية، فكل أمسية تمر يتم تقديم الأكلة الشهيرة لجميع مطابخ العالم، فعلى سبيل المثال إذا كنت من هواة الأكل الآسيوي فعليك الذهاب يوم الأحد الذي يسمى بالأمسية الآسيوية؛ حيث يقدم المطعم جميع الأكلات التي تشتهر بها القارة الصفراء، أما إذا كنت تهوى أكلاتنا العربية الرائعة فعليك ألا تفوِّت الأمسية الشرقية يوم الثلاثاء من كل أسبوع . 

أفخم أجنحة الفنادق في العالم وأسعارها وطريقة حجزها

3- Spazio

هو مطعم الأمر الوليد بن طلال المفضل داخل المملكة العربية السعودية، ويشتهر هذا المطعم بتقديمه كل الأكلات الإيطالية الشهية، ويقع هذا المطعم على ارتفاع 302 من سطح الأرض؛ حيث إنه يوجد في الطابق الـ 77 من برج المملكة.

4- The Najd Village

يقدم هذا المطعم الرائع والفريد من نوعه، والذي يعتبر وجهة السائحين الأكثر زيارةً، جميع الأكلات السعودية التقليدية اللذيذة، ولا يقتصر جمال هذا المطعم على أكلاته الشهية فقط؛ فطريقة بنائه وتصميمه سوف تقوم بإرجاع عقارب الساعة إلى الوراء؛ حيث ستعتقد أنك جالس في أحد مطاعم المملكة قبل حقبة النفط . 

دليلك الشامل للبقشيش.. ما عليك دفعه في كل دولة

5- Mirage Restaurant

هو أفضل مطاعم الأكلات الصينية داخل المملكة العربية السعودية دون منازع بسبب إشراف أفضل طاه صيني في الشرق الأوسط الشيف "لونلي بلانت" على جميع الأكلات، التي يقدمها هذه المطعم الرائع الذي يمتاز بعصرية التصميم وحداثة الديكور الداخلي له . 

6- Lusin

يقدم هذا المطعم الأنيق الأكلات التي يمتاز بتقديمها الأرمن مثل الكباب والتبولة الرائعة، وبمجرد دخولك هذا المطعم ستشعر بالاسترخاء الكبير؛ بسبب أجوائه المريحة وإضاءته الخافتة. 

خدع يتعرض لها السياح حول العالم.. تفادَ الوقوع ضحيتها

7- Fairuz Garden

هو أفضل المطاعم التي تقدم الأكلات اللبنانية على الإطلاق، كما يحتوي على أماكن منفصلة للعائلات والشباب، تتيح لك أكبر قدر من الراحة والخصوصية، بالإضافة إلى المشاهد الخلابة.

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

رغم المخاطر.. إقبال قوي من السياح على زيارة كوريا الشمالية! (فيديو)

تشهد أكثر البلدان انغلاقاً في العالم إقبال آلاف السياح سنوياً على الرغم من تحذيرات حكوماتهم ووسط تصاعد التوتر بين كوريا الشمالية وواشنطن؛ فلماذا يختار بعض السياح زيارة كوريا الشمالية رغم المخاطر؟ وما...