رغم جمالهم.. نجوم شوهوا أنفسهم من أجل التمثيل (صور)

رغم جمالهم.. نجوم شوهوا أنفسهم من أجل التمثيل

Charlize Theron – من أجمل الفنانات وأكثرهن إثارة، ولكن دورها في فيلم Mad Max: Fury Road، تطلب منها أن تخلع ثوب الأنوثة والجمال، وترتدي ثوب الشراسة والعنف والبشاعة، وذلك لقيامها بدور قاتل متمرس، فحلقت شعر رأسها تماماً، ولطخت وجهها وجسمها بمساحيق تمنحه مظهراً قذراً، وحصلت على جائزة أفضل ممثل عن هذا الدور.

Cameron Diaz – تمكنت الفنانة من أن تحصد جائزة الجولدن جلوب عن جورها فى فيلم Being John Malkovich، الغريب أن معظم أدوار كاميرون كانت تلعب فيها دور الفتاة المرحة المثيرة، ولكن هذا الدور بالتحديد حصلت فيه على جائزة رغم قبحها فيه.

Javier Bardem – قام هذا الفنان بارتكاب أفظع الأشياء التي تكرهها النساء وتجعل الرجل في نظرها قبيحاً، وهي فرد شعره وتصفيفه بتلك الطريقة، حيث قام بذلك من أجل دور Anton Chigurh في فيلم No Country For Old Men، وحصل على جائزة أفضل ممثل مساعد عن هذا الدور.

Nicole Kidman - الفنانة الأسترالية التي لا تزال تحتفظ برونقها ورشاقتها رغم تقدمها في العمر، ولكنها تخلت عن كل ذلك عند قيامها بدور Virginia Woolf في فيلم The Hours، واستعانت نيكل بأنف صناعي ضخم؛ لتغير ملامح وجهها وتزيد من قبحها، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة عن هذا الدور.

Kristen Wiig – شاركت في Saturday Night Live الذي استمر عرضه لمدة 40 عاماً، واشتهر فنانوه الكوميديون بتشويه أنفسهم والعمل على زيادة قبحهم؛ لمزيد من الكوميديا.

Tom Cruise - من الفنانين الرجال المشهورين بوسامتهم وإطلالتهم المثيرة، ولكنه عندما لعب دور Les Grossman في فيلم Tropic Thunder، قلب كل الموازين، حيث ظهر سمين البنية أصلع الرأس لا يعلم شيئاً عن الذوق، والغريب أنه لفت الأنظار إليه بشدة في هذا الدور.

Gwyneth Paltrow – الفنانة الرشيقة التي لم نرها يوماً إلا ممشوقة القوام، عندما لعبت دور فتاة سمينة أحبها شاب تعرض للعنة، فكان يراها في غاية الجمال والرشاقة في فيلم Shallow Hal، وارتدت بزة تزن 25 باوند،وهو فيلم كوميدي اجتماعي نال إعجاب الملايين.

Rooney Mara – من الظلم أن نصف تلك الفنانة بالقبح، ولكن هذا ما فعلته بنفسها عندما لعبت دور The Girl With the Dragon Tattoo، وتم ترشيحها بسبب هذا الدور لجائزتي جولدن جلوب والأكاديمي.

Christian Bale – نعتقد أحياناً أن هذا الفنان قد يقتل نفسه أثناء استعداداه لأداء أحد الأدوار التمثيلية، فقدرته غير طبيعية على تغيير طبيعة جسمه، وهذا المشهد من دوره في فيلم The Machinist، والذي فقد فيه 60 باوند من وزنه حتى قارب هيكله العظمي الظهور.

Vanessa Hudgens – تحولت من الفتاة المرحة ذات الصوت الرائع إلى فتاة مراهقة تحمل في أحشائها جنيناً، وتبحث عن ملجأ في فيلم Gimme Shelter، واستعانت في هذا الدور بمساحيق التجميل، وقصت شعرها، وزادت من وزنها 12 باوند.

Emma Thompson – فاجأتنا جميعاً بمظهرها القبيح المثير للاشمئزاز في دورها بفيلم Nanny McPhee، حيث تعمد الدور أن يظهر قبحها في بداية الفيلم حتى تتحول مع مرور الوقت ويبدأ الأطفال في رؤية جمالها الحقيقي.

Salma hayek- تخطت سلمى حايك كل الحدود والمقاييس عندما لعبت دور frida في فيلم frida، وشوهت نفسها لتصبح قريبة من الشخصية التي لعبت دورها، فأطلقت شعر شاربيها وحاجبيها، واستعانت بشعر مستعار لتصل بين حاجبيها.

من المعروف والمنطقي أن يسعى المشاهير والنجوم إلى الوصول لأقصى درجات الأناقة والجمال، وأن يلجأوا في بعض الأحيان لعمليات التجميل لتحقيق ذلك؛ لكن المدهش هو أن يحدث العكس.

المزيد.. هل تصدق أن هؤلاء النجوم من أصول عربية؟! (صور)

فبعض الفنانين يعمدون لتشويه أنفسهم بمساحيق التجميل والإكسسوارات والملابس الرديئة، والسر وراء ذلك هو قيامهم بأدوار معينة تستدعي ذلك، وفي هذا الموضوع سنعرض صور أجمل المشاهير الذين جسدوا القبح في بعض أدوارهم.

المزيد.. حيوانات نسخة طبق الأصل من هؤلاء المشاهير (صور)

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

الكتب المفضلة لأغنى رجل في العالم

يعشق الملياردير الأمريكي بيل غيتس القراءة، ويشير في كل لقاء له إلى التأثير الكبير لها في تكوين شخصيته ووصوله إلى تحقيقه لأحلامه.مصابيح سيارتك بشكل جديد يلفت الأنظار (فيديو)ويوضح بيل غيتس أنه على...