راحة وعملية وأناقة.. لماذا يجب على كل رجل امتلاك حزام "Holeless"

راحة وعملية وأناقة.. لماذا يجب على كل رجل امتلاك حزام "Holeless"

راحة وعملية وأناقة..لماذا يجب على كل رجل امتلاك حزام "Holeless" !

من أبرز ما يميز أحزمة الـ "Holeless" المزودة بتقنية "micro adjustable " بأنها تحافظ على عمر الحزام وتجعله يدوم طويلاً ربما إلى الأبد . فالأحزمة التقليدية المزودة بالثقوب سرعان ما نلاحظ بأن أقمشتها أو جلودها يصيبها الترهل أو التشعت كما أن المناطق القريبة من الثقوب تكون غير متناسقة ومشوهة المظهر وفي معظم الأحيان تتمزق الثقوب بسبب كثرة الاستعمال . ولأن أحزمة الـ "Holeless" الأنيقة لا تحتوي على ثقوب فإن الخوف من تغير شكل الحزام أو تلفه من الأمور الغير مطروحة على الإطلاق . ولعل سر تفوق أحزمة "Holeless" على الأحزمة التقليدية ذات الثقوب أنها تتناسب مع جميع المقاسات كما ذكرنا من قبل لأنها لا تحتوي على 5 ثقوب وتتناسب مع 5 مقاسات فقط كما هو الحال في الأحزمة التقليدية . وبعبارة أخرى فإن استخدام الرجل لأحزمة "Holeless" لا يجعله يشعر بالقلق من توسع أو تمدد أو حتى تمزق مناطق ثقوب الحزام التقليدي مما يشوه مظهره . وبجانب الحفاظ

تمنح أحزمة "Holeless" من ماركة Anson Belt & Buckle بالإضافة إلى العديد من العلامات التجارية الأخرى خيارات لا حدود لها من حيث التنوع . ولأن الأحزمة تمثل أهمية كبيرة بالنسبة لأي رجل أنيق بسبب أنه من قطع الاكسسوار الأكثر وضوحاً في جسد الرجل فإن الاعتماد على امتلاك عدة أشكال وألوان من الأحزمة تمثل أهمية كبيرة . وبالعودة إلى تنوع الخيارات التي تقدمها أحزمة "Holeless" فإن مشابك تلك الأحزمة تباع على حدة بالإضافة إلى أنها قابلة للنزع والتركيب بمنتهى السهولة وهو ما يتيح لك الحصول على أشكال جديدة لمجموعة الأحزمة التي تمتلكها . فعلى سبيل المثال لو كنت 3 أحزمة و3 مشابك قابلة للنزع والتركيب فإنك سوف تمتلك 9 خيارات متنوعة ومختلفة من الأحزمة

سواء فقدت بعض الوزن أو اكتسبت المزيد من الدهون حول محيط الخسر لن يخذلك حزام الـ "Holeless" على الإطلاق فهو قابل لتعديل ليتناسب مع 30 مقاساً مختلفاً مما يجعله مناسباً لجميع الرجل بنسبة تفوق 6 أضعاف الأحزمة التقليدية المزدة بالثقوب . أما بالحديث عن الأمان في تثبيت السراول أو البنطال فإن المسافات الضيقة التي تمتد لـ 1/4 بوصة بين كل بروز والاَخر في أحزمة الـ "Holeless" تضيف ثبات أكبر بمقدار 4 أضعاف بالمقارنة مع الأنواع العادية من أنواع الأحزمة الأخرى التي لا تقدم ضمانات كبيرة في تثبيت الملابس بسبب المسافات الواسعة بين كل ثقب والاَخر . ولعل علامة Anson Belt & Buckle الشهيرة تقدم أفضل أنواع أحزمة الـ "Holeless"

في وسط التنوع الكبير لأنواع وألوان وأحجام الأحزمة المتواجدة داخل المتاجر وبعد إضاعة الكثير من الجهد والوقت قد لا تجد في النهاية المقاس المناسب لخصرك . لذلك يعد حزام الـ "Holeless" الذي يمتد طوله لـ 55 بوصة أكثر عملية لأنه بجانب أناقته فإنه يتناسب مع كافة مقاسات أو أحجام خصور الرجال .

بكل تأكيد لا يعد استخدام الرجال للأحزمة بمختلف أنواعها وأشكالها أمراً جديداً أو غريباً، فمنذ العصر البرونزي مروراً بالقرن الـ19 وحتى الآن وهناك علاقة قوية تجمع بين الرجال والأحزمة سواء من أجل الموضة أو لتثبيت السراويل ومنعها من السقوط .

ولقد تطورت أشكال الأحزمة الرجالية منذ عصر الإمبراطورية الرومانية وحتى هذا اليوم من حيث الشكل الخارجي والخامات المستخدمة في الصناعة سواء في أشكال الحلقات المعدنية أو مشبك الحزم وحجمه ولون الأحزمة .

حقائب الأناقة الرجالية.. هذه أفضل أنواع الـ messenger bag هذا الموسم

وعلى الرغم من التطور الكبير الذي شهده عالم صناعة الأحزمة إلا أن هناك بعض النقاط السلبية التي تتعلق بالشكل التقليدي للحزام الذي يحتوي على الثقوب.

فمقاس الحزام قد لا يكون مناسباً للجميع فهو قد يكون واسعاً وفضفاضاً أو ضيقاً، ولا يتناسب مع محيط الخصر بسبب عدد الثقوب غير الكافي أو المبالغة في عددها .

وفي الغالب تحتوي الأحزمة على 5 ثقوب تتناسب مع 5 مقاسات فقط، ويفصل بين كل ثقب والآخر مسافة تقدر بنحو بوصة واحدة فقط وهو الأمر الذي يجعل الأشكال التقليدية المتعارف عليها للأحزمة ذات الثقوب غير ملائمة للكثير من الرجال، ولا تتناسب سوى لـ 5 أنواع فقط من مقاسات الخصر .

وفي سبيل التغلب على تلك المشكلة يلجأ الرجل ممتلئ الخصر إلى إضافة المزيد من الثقوب، وهو الأمر الذي يؤدي إلى تشويه مظهر الحزام  وترهل مظهره الخارجي، أما بالنسبة للرجل النحيف بشكل مبالغ فيه فإن ارتداء حزام يلتف حول جسده بالكامل من الأمور غير المستحبة، والتي تفسد مظهر الرجل الخارجي بكل تأكيد .

لذلك تأتي أهمية تواجد أحزمة الـ"Holeless"  في خزانة كل رجل للتغلب على مشكلة المقاسات لهذا سوف نسلط الضوء على طبيعية أحزمة الـ"Holeless"، ولماذا يجب أن يمتلكها جميع الرجال .

- ما هي أحزمة الـ  "Holeless"؟

يعني مصطلح "Holeless" باللغة الإنجليزية "بلا ثقوب"، وهذا بالفعل ما تتميز به أحزمة الـ"Holeless" فهي لا تحتوي على الثقوب التي تستخدم لتثبيت الحزام التقليدي حول الخصر، وبدلاً من ذلك يتم استخدام تقنية الـ micro adjustable التي تتناسب مع جميع مقاسات وأحجام خصور الرجال، وتتميز أيضاً تلك التقنية بالمساعدة بتثبيت السروال بشكل أكثر إحكاماً وأماناً.

هكذا تختار ربطة العنق الأفضل لك.. «دليل مبسط لكل رجل»

- وهناك أسباب تتعلق بالأناقة والراحة تحتم على كل رجل امتلاك أحزمة الـ "Holeless"  ..ومن أهمها :- 

1- من أبرز ما يميز أحزمة الـ "Holeless" المزودة بتقنية "micro adjustable " بأنها تحافظ على عمر الحزام وتجعله يدوم طويلاً ربما إلى الأبد .

فالأحزمة التقليدية المزودة بالثقوب سرعان ما نلاحظ أن أقمشتها أو جلودها يصيبها الترهل أو التشعت كما أن المناطق القريبة من الثقوب تكون غير متناسقة ومشوهة المظهر، وفي معظم الأحيان تتمزق الثقوب بسبب كثرة الاستعمال .

ولأن أحزمة الـ "Holeless" الأنيقة لا تحتوي على ثقوب فإن الخوف من تغير شكل الحزام أو تلفه من الأمور غير المطروحة على الإطلاق.

ولعل سر تفوق أحزمة "Holeless" على الأحزمة التقليدية ذات الثقوب أنها تتناسب مع جميع المقاسات كما ذكرنا من قبل لأنها لا تحتوي على 5 ثقوب، وتتناسب مع 5 مقاسات فقط كما هو الحال في الأحزمة التقليدية .

وبعبارة أخرى فإن استخدام الرجل لأحزمة "Holeless" لا يجعله يشعر بالقلق من توسع أو تمدد أو حتى تمزق مناطق ثقوب الحزام التقليدي مما يشوه مظهره .

وبجانب الحفاظ على عمر الحزام الافتراضي فإن  آلية ارتداء أحزمة "Holeless" توزع الضغط بالتساوي على جسد الحزام مما يجعل الرجل يشعر بالراحة .

حتى الرجال الأكثر أناقة يقعون في تلك الأخطاء ..احذر منها !

2- سواء فقدت بعض الوزن أو اكتسبت المزيد من الدهون حول محيط الخصر فلن يخذلك حزام الـ "Holeless"  على الإطلاق فهو قابل للتعديل ليتناسب مع 30 مقاساً مختلفاً مما يجعله مناسباً لجميع الرجال بنسبة تفوق 6 أضعاف الأحزمة التقليدية المزدة بالثقوب .

أما بالحديث عن الأمان في تثبيت السراويل أو البنطال فإن المسافات الضيقة التي تمتد لـ1/4 بوصة بين كل بروز والآخر في أحزمة الـ "Holeless" تضيف ثباتاً أكبر بمقدار 4 أضعاف بالمقارنة مع الأنواع العادية من أنواع الأحزمة الأخرى التي لا تقدم ضمانات كبيرة في تثبيت الملابس بسبب المسافات الواسعة بين كل ثقب والآخر .

ولعل علامة Anson Belt & Buckle الشهيرة تقدم أفضل أنواع أحزمة الـ "Holeless"

3- تمنح أحزمة "Holeless" من ماركة Anson Belt & Buckle بالإضافة إلى العديد من العلامات التجارية الأخرى خيارات لا حدود لها من حيث التنوع .

ولأن الأحزمة تمثل أهمية كبيرة بالنسبة لأي رجل أنيق بسبب أنه من قطع الإكسسوار الأكثر وضوحاً في جسد الرجل فإن الاعتماد على امتلاك عدة أشكال وألوان من الأحزمة تمثل أهمية كبيرة .

وبالعودة إلى تنوع الخيارات التي تقدمها أحزمة "Holeless" فإن مشابك تلك الأحزمة تباع على حدة، بالإضافة إلى أنها قابلة للنزع والتركيب بمنتهى السهولة، وهو ما يتيح لك الحصول على أشكال جديدة لمجموعة الأحزمة التي تمتلكها .

فعلى سبيل المثال لو كانت 3 أحزمة و3 مشابك قابلة للنزع والتركيب فإنك سوف تمتلك 9 خيارات متنوعة ومختلفة من الأحزمة.

7 أخطاء تسبب كوارث عند العناية بالشعر

4- في وسط التنوع الكبير لأنواع وألوان وأحجام الأحزمة المتواجدة داخل المتاجر وبعد إضاعة الكثير من الجهد والوقت قد لا تجد في النهاية المقاس المناسب لخصرك.

لذلك يعد حزام الـ"Holeless" الذي يمتد طوله لـ55 بوصة أكثر عملية؛ لأنه بجانب أناقته فإنه يتناسب مع كل مقاسات أو أحجام خصور الرجال.

- وفي  نهاية الموضوع تعد أحزمة الــ "Holeless" من التغيرات الأنيقة التي تضيفها إلى طلتك الخارجية كما أنها تعد الأكثر فاعلية لتقديم الأمان وعدم الشعور بالقلق فيما يخص تثبيت ملابسك حول خصرك.

- المصدر 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

ترفع لهيب أناقتك.. عناصر رائعة لا تتخلَّ عنها لطلتك الصيفية

بكل تأكيد خلال فصل الصيف تتغير قواعد وعناصر الأناقة الرجالية عن فصول العام الأخرى، فالطلة الأنيقة خلال أشد فصول السنة حرارة لها عناصرها وقوانينها المختلفة .لأن الطلة الرسمية لا تكتمل إلا بها ..إليك...

طلتك يوم العيد هنا.. اختر ما يناسبك

 ملابس يوم العيد ليست للأطفال فقط، فالرجل البالغ يحتاج الى ملابس جديدة لهذا اليوم الذي له قيمته وأهميته.  بطبيعة الحال اختيار الملابس والتبضع قد تكون من المهام التي لا يحبذ بعض الرجال...