الإمارات تطلق منطاد خادم الحرمين الشريفين

أطلق فريق منطاد الإمارات المنطاد الذي يحمل اسم "خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود" تقديرًا من قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها لجهوده الكبيرة - أيده الله - في المحافظة على المكاسب الخليجية والعربية أجمع في شتى المجالات.

احصل على ذراعين كالمطرقة بهذه التمارين (فيديو)

وأوضح رئيس منطاد الإمارات الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري في مؤتمر صحفي عقده بهذه المناسبة أن رسالة وجهود خادم الحرمين الشريفين الإنسانية الكبيرة وصلت إلى جميع أنحاء العالم من خلال حرصه على نشر الاستقرار والأمن في دول المنطقة.

فيديو| تمتع بأقدام سوبر مان بهذه التمارين

وأفاد المنصوري أن منطاد خادم الحرمين الشريفين سيشارك برسالته الإنسانية في العديد من الدول العالمية في احتفالاتها الوطنية والثقافية، ومنها جميع الدول التي تقيم مثل هذه الاحتفالات والتجمعات السنوية التي يهدف من خلالها طاقم الفريق في التعريف بالمكانة الكبيرة لخادم الحرمين الشريفين في قلوب أبناء وشباب الخليج والأمة العربية والإسلامية عامة.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

من هو الطفل الذي شارك الملك العرضة؟

تساءل كثيرون عن الطفل الذي ظهر إلى جوار خادم الحرمين الشريفين وهو يشارك في العرضة أمس،  والذي اتضح أنه عبدالعزيز بن خالد بن سلمان، ابن السفير السعودي في واشنطن.أنواع الغضب المختلفة وطرق التحكم...