هكذا تحول طلتك المكررة إلى أخرى تتفجر بالحيوية !

هكذا تحول طلتك المكررة إلى أخرى تتفجر بالحيوية !

الأحذية مهمة : الأحذية بالتأكيد ليست ملابس ولكنها من أهم العناصر التي تُظهر ما ترتديه في أعين من ينظر إليك بشكل عام فعلى سبيل المثال ارتداء نفس النمط من الملابس مع الحرص على ارتداء أنواع مختلفة من الأحذية التي تتماشى مع نمطك الروتيني في اختيار ملابسك سوف يجعلك تبدو وكأنك اتبعت أسلوب جديدة وسيزيل الرتابة والملل التي كانت تخلفها طلتك في أعين المحيطين بك .

الكنزات : الكنزات الشتوية المطبوعة أو المخططة بخطوط طولية أو عرضية وعلى الاخص المصنوعة من الصوف أو قماش "التريكو" قد تكون مملة ورتيبة للغاية إذا كانت نمطك الشتوي المفضل في اختيار ملابسك . ولكن رتابة تلك الطلة الخارجية الخاصة بإدمان ارتداء تلك الكنزات التقليدية للغاية يمكن التغلب عليها وذلك عند طريق ارتداء القمصان القطنة من الأسفل واختيار سراويل ذات ألوان خفيفة مثل اللون الأبيض أو "البيج" وبالتأكيد سراويل الجينز التقليدي .

الملابس الواسعة : إذا كنت من محبي الراحة القصوة في ارتداء الملابس وتتبع أنماط ارتداء الملابس التي تفوق مقاسك بعدة أرقام يمكنك أن تستغل هذا الأمر في تطوير طلتك الخارجية سواء في الصيف أو الشتاء عن طريق إدراج قطع الملابس الكبيرة سواء كانت قمصان قطنية أو T-Shirt القطنية كما بالشكل التي تراه في الصورة .

لا تخف من الألوان : يخاف معظم الرجال من استخدام أكثر من لونين فيما يرتدونه من ملابس حتى لا يفسد الأمر مظهرهم العام ولكن بالتأكيد هذا الاعتقاد خاطئ فمزج الألوان الصحيحة يضيف إلى طلتك الكثير من الحيوية والإشراق على الرغم من أنك لم تقم بشراء أي قطعة إضافية من الملابس ولكنك فقط قمت بمزج قطع مختلفة من الألوان وأعدت تجميعها مرة أخرى في وقت واحد . وتعد الألوان من أكثر الأمور التي تمنح الرجل التجديد الدائم في طلته الروتينية التي يتبعها في أسلوب اختيار ملابس بشكل مجاني ودون تعب فقط الأمر يتعلق بحسن اختيار الألوان وملائمتها .

خلط الأقمشة والمقصود بتلك العبارة هو استخدام أنواع من الأقمشة ومزجها معاً لأول مرة والتخلص من بعض التصورات الخاطئة أن هناك بعض أنواع الأقمشة التي لا يجب ارتدائها على الأنواع الأخرى . فعلى سبيل المثال إخراج قطعتك المفضلة من قماش "الشمواه" أو "القطيفة" وارتدائها على بنطال أو سروال رياضي أمر لا يقلل على الإطلاق من مظهرك الخارجي وجاذبية طلتك بل ضيف إليها التجديد والمزيد من الأناقة . وبالطبع خلط الأقمشة أمر ينطبق على جميع أنواع الأقمشة التي كنت تظن أنها لا تتماشى إلى مع أنواع معينة أو مشابهة فقط من الأقمشة الأخرى .

القمصان : لا شك أن هناك الكثير من الرجل ممن يحبون أو يتبعون نمط معين من الملابس قائم في الأساس على ارتداء القمصان فقط تقريباً ومن أجل إضافة بعد التطور إلى طلة هؤلاء الرجال الخارجية هناك الكثير من الأمور مثل ارتداء سراويل ترتديها لأول مرة على قميص معين أو اللجوء إلى عدم إغلاق القميص مع ارتداء T-Shirt قطني رقيق في الأسفل . وأيضاً إضافة المزيد من التعديلات الأخرى مثل ارتداء السراويل قصيرة أو أحذية ترتديها لأول مرة على أنواع القمصان لديك كفيل بأن يضيف أيضاً المزيد من التوهج والبعد عن التقليدية لطلتك .

تميل الأغلبية العظمى من الرجال حتى أصحاب الذوق الأنيق منهم إلى الالتزام بنمط مريح نفسياً لهم من ارتداء الملابس، فنادراً ما نجد الرجال يخرجون عن الأسلوب المريح لهم في ارتداء الملابس .

أفضل العطور الرجالية الفواحة للخريف والشتاء.. رائحة التألق والجاذبية

وفي الحقيقة الأمر لا يرجع فقط إلى فقدان البعض الثقة في النفس والخوف من تجربة أنماط جديدة في ارتداء الملابس، ولكنه يرجع أيضاً إلى تقديس الرجال الشعور بالراحة  الجسمانية والنفسية في ارتداء الملابس حتى ولو على حساب التجديد في المظهر .

وتلك السلبيات السابق ذكرها لا يقع فيها فقط الرجال العاديون غير المهتمين بشكل كبير في الأناقة، ولكن أيضاً التكرار الممل للمظهر يقع فيه الرجال الأنيقون الذين يكررون طلاتهم الجذابة عدة مرات فتفقد تلك الطلة الجاذبية والتوهج وتتحول إلى طلة روتينية مملة .

لذلك في التقرير التالي لن نجبرك على تغيير أسلوب ملابسك التي تشعر بالراحة عند ارتدائها بل سوف تتعرف على كيفية إضافة التجدد والتطور لطلتك التقليدية عبر استخدام عناصر بسيطة وجعل مظهرك الخارجي الروتيني أكثر توهجاً وجاذبية .

1- الأحذية مهمة 

الأحذية بالتأكيد ليست ملابس ولكنها من أهم العناصر التي تُظهر ما ترتديه في أعين من ينظر إليك بشكل عام، فعلى سبيل المثال ارتداء نفس النمط من الملابس مع الحرص على ارتداء أنواع مختلفة من الأحذية التي تتماشى مع نمطك الروتيني في اختيار ملابسك سوف يجعلك تبدو وكأنك اتبعت أسلوباً جديداً وسيزيل الرتابة والملل التي كانت تخلفها طلتك في أعين المحيطين بك .

عناية الرجل بالشعر واللحية والبشرة.. هكذا تكون في أبهى مظهر

2- الكنزات 

الكنزات الشتوية المطبوعة أو المخططة بخطوط طولية أو عرضية وعلى الأخص المصنوعة من الصوف أو قماش "التريكو" قد تكون مملة ورتيبة للغاية إذا كانت نمطك الشتوي المفضل في اختيار ملابسك .

ولكن رتابة تلك الطلة الخارجية الخاصة بإدمان ارتداء تلك الكنزات التقليدية للغاية يمكن التغلب عليها وذلك عند طريق ارتداء القمصان القطنية من الأسفل واختيار سراويل ذات ألوان خفيفة مثل اللون الأبيض أو "البيج"، وبالتأكيد سراويل الجينز التقليدي .

3-  الملابس الواسعة

إذا كنت من محبي الراحة القصوى في ارتداء الملابس وتتبع أنماط ارتداء الملابس التي تفوق مقاسك بعدة أرقام يمكنك أن تستغل هذا الأمر في تطوير طلتك الخارجية سواء في الصيف أو الشتاء عن طريق إدراج قطع الملابس الكبيرة سواء كانت قمصاناً قطنية أو T-Shirt قطنية كما بالشكل الذي تراه في الصورة .

4- لا تخف من الألوان

يخاف معظم الرجال من استخدام أكثر من لونين فيما يرتدونه من ملابس؛ حتى لا يفسد الأمر مظهرهم العام ولكن بالتأكيد هذا الاعتقاد خاطئ، فمزج الألوان الصحيحة يضيف إلى طلتك الكثير من الحيوية والإشراق على الرغم من أنك لم تقم بشراء أي قطعة إضافية من الملابس، ولكنك فقط قمت بمزج قطع مختلفة من الألوان وأعدت تجميعها مرة أخرى في وقت واحد .

وتعد الألوان من أكثر الأمور التي تمنح الرجل التجديد الدائم في طلته الروتينية التي يتبعها في أسلوب اختيار ملابس بشكل مجاني ودون تعب فقط، الأمر يتعلق بحسن اختيار الألوان وملاءمتها .

لأناقة وجاذبية دائمة.. قواعد العناية الشخصية لشباب العشرينيات

5- خلط الأقمشة

والمقصود بتلك العبارة هو استخدام أنواع من الأقمشة ومزجها معاً لأول مرة والتخلص من بعض التصورات الخاطئة أن هناك بعض أنواع الأقمشة التي لا يجب ارتداؤها على الأنواع الأخرى .

فعلى سبيل المثال إخراج قطعتك المفضلة من قماش "الشمواه" أو "القطيفة" وارتداؤها على بنطال أو سروال رياضي أمر لا يقلل على الإطلاق من مظهرك الخارجي، وجاذبية طلتك بل يضيف إليها التجديد والمزيد من الأناقة .

وبالطبع خلط الأقمشة أمر ينطبق على جميع أنواع الأقمشة التي كنت تظن أنها لا تتماشى إلا مع أنواع معينة أو مشابهة فقط من الأقمشة الأخرى .

6- القمصان

لا شك أن هناك الكثير من الرجل ممن يحبون أو يتبعون نمطاً معيناً من الملابس قائم في الأساس على ارتداء القمصان فقط تقريباً، ومن أجل إضافة بعض التطور إلى طلة هؤلاء الرجال الخارجية هناك الكثير من الأمور مثل ارتداء سراويل ترتديها لأول مرة على قميص معين، أو اللجوء إلى عدم إغلاق القميص مع ارتداء T-Shirt قطني رقيق في الأسفل .

وأيضاً إضافة المزيد من التعديلات الأخرى مثل ارتداء السراويل قصيرة أو أحذية ترتديها لأول مرة على أنواع القمصان لديك كفيل بأن يضيف أيضاً المزيد من التوهج، والبعد عن التقليدية لطلتك .

- المصدر

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

توقيت الأناقة.. 10 ماركات عالمية للساعات لا يعرفها كثيرون

في مجال الأناقة تتصارع الشركات الشهيرة في بعض الأوقات، مستغلة سمعة وقيمة العلامة التجارية فقط، فعلى الرغم من أنه في بعض الأحيان قد لا تكون التصاميم رائعة كما هو المعتاد، إلا أن الشركات العالمية تحقق...