لعشاق البني.. هكذا يمكنكم ارتداء لونكم المفضل طوال العام

لعشاق البني.. هكذا يمكنكم ارتداء لونكم المفضل طوال العام

لعشاق البني.. هكذا يمكنكم ارتداء لونكم المفضل طوال العام

لعشاق البني.. هكذا يمكنكم ارتداء لونكم المفضل طوال العام

لعشاق البني.. هكذا يمكنكم ارتداء لونكم المفضل طوال العام

دليلك الى اللون البني

البني حسب لون البشرة

البدلة البنية

البني الداكن هو الخيار المثالي فهو كلاسيكي وأنيق

السروال البني

يجب أن تكون أضيق لناحية المقاس

الكوردوري البني

الكوردوري اجمل باللون البني

الملابس الصوفية البنية

الكنزات «العادية» الخالية من أي حبكة خالية من الحياة

السترات والمعاطف البنية

يجب إعتماد تلك البسيطة للغاية من دون أي إضافات

 
البني في عالم الموضة مقبول في نطاقات معينة ومرفوض في نطاقات أخرى.
حذاء بني خيار مثالي، حزام بني أنيق وجميل ولكن طلة كاملة باللون البني تعتبر غير مقبولة إلى حد ما لكونها تفتقد الحيوية وغالباً ما تصنف على أنها غير أنيقة. 
 
البني ظهر في موضة موسمي ٢٠١٧ و ٢٠١٨ وبطبيعة الحال هناك بعض القواعد المرتبطة به التي تجعل الطلة مثالية بغض النظر عن الموسم. 
 
اللون هذا له عشاقه، وهم الفئة التي تملك عدداً كبيراً من قطع الملابس بهذا اللون والتي تجدونها تذهب مباشرة إلى الملابس  البنية حين تتسوق.. فهي لا يمكنها منع نفسها من الانجذاب إليه. 
 
لهذه الفئة وكي لا تبدو طلتكم مملة سنقدم لكم طلات مختلفة تساعدكم على الظهور بأناقة مطلقة بلونكم المفضل. 
 
 
البني حسب لون البشرة 
 
 
الأشخاص الذين يملكون بشرة حنطية لا يملكون أي سبب لعدم ارتداء البني؛ لأنه مثالي لهم وبمختلف تدرجاته. أما الأشخاص الذين يملكون بشرة فاتحة، فعليهم الابتعاد عن التدرجات الفاتحة والالتزام بالداكنة. أما الفئة التي تملك بشرة داكنة فعليها اعتماد التدرجات الفاتحة. لمعرفة أي من تدرجات البني يجب اعتماده. يمكن وضع مقارنة لون الملابس بلون اليد .. في حال لم يكن هناك أي اختلاف عليكم عدم اختيارها ولكن إن كانت أفتح أو أدكن من البشرة فحينها يمكنك اعتمادها. 
 
 
البدلة البنية 
 
 
مع عودة نمط السبعينات في مواسم ٢٠١٧ واستمراره في موسم ٢٠١٨، فإن البني بطبيعة الحال سيفرض نفسه لأنه كان جزءاً من تلك الحقبة. حين يتعلق الأمر بالبدلة، سواء كانت كاملة أم منفصلة أو توكسيدو المقاس له أهميته الكبرى ولكن اللون الذي تختاره هو الأهم.. وحين يتعلق الأمر بالبني فإن الأهمية كلها تتمحور حول درجة اللون المناسبة. 
 
في حال كان خيارك البدلة الكاملة فحينها البني الداكن هو الخيار المثالي فهو كلاسيكي وأنيق، كما أنه يسهل التعامل معه عند اختيار ألوان القطع الأخرى للبدلة من قميص وربطة عنق وحذاء. البني عادة يتماشى مع غالبية الألوان ولكنه مثالي مع تدرجات البني والأخضر لذلك خياراتك لا تعد ولا تحصى. 
 
التدرجات الأخرى للبني في حال كانت البدلة منفصلة مثالية، فهناك لون الكراميل، ولون الشوكولاتة وغيرها. 
 
 
السروال البني 
 
 
عند اختيار السروال يجب الوضع بالحسبان لون البشرة. القاعدة هي اختيار النقيض، البشرة الفاتحة تحتاج لسروال داكن والعكس صحيح. الخيار المثالي حين يتعلق بالسراويل البنية هو اعتماد التشينو أو السراويل القماشية بشكل عام.. والتي يجب أن تكون أضيق لناحية المقاس. ليس بالضرورة أن تكون ضيقة للغاية ولكنها بالتأكيد لا يجب أن تكون واسعة. الجينز البني من الخيارات التي يفضل عدم اعتمادها لأنه يصعب التعامل معها لا لأن اللون صعب بل لأنه يصعب جعلها تبدو أنيقة.. فهي وبكل بساطة تفتقد الحيوية.
 
من لون جوزة الطيب إلى لون التبغ السروال البني هو الأسود الجديد ولكن السر كله يكمن في آلية التنسيق. يمكن تنسيقه مع قميص أو كنزة متشابهة لناحية درجة اللون أو لناحية نوعية القماش أو النقوش وذلك لخلق طلة غنية وغير مملة. 
بطبيعة الحال يجب أن تتضمن الطلة قطعة واحدة على الأقل بلون متباين؛ لذلك الملابس البيضاء، أو الأوف وايت مثالية أو يمكن اعتماد اللون المتباين للحذاء.. الفكرة الأساسية هي عدم اعتماد الطلة البنية الواحدة. 
 
الكوردوري البني
 
 
الكوردوري من الأقمشة التي يتفق الجميع بأنها تبدو الأجمل حين تكون باللون البني. وبما أن القماش هذا جزء من موضة السبعينات فحين تعتمده ستعتمد آخر صيحات الموضة، أي عصفورين بحجر واحد. 
 
تنسيق الكوردوري البني سهل للغاية لأنه يرتبط بقاعدة واحدة وهي خلق التناقض. مثالي مع قميص أوكسفورد باللون الأبيض في حال كنت تعتمد القماش هذا للسروال. أما في حال كنت تعتمد القماش كسترة فحينها يمكنك اعتماد جينز باللون الأسود. ويمكن أيضاً الانتقال إلى طلة أكثر حيوية من خلال اعتماد اللون المائل للون القهوة مع تيشرت أو كنزة بقعبة باللون الأسود أو الكحلي. 
 
 
الملابس الصوفية البنية 
 
 
خلافاً للخيار أعلاه الملابس الصوفية باللون البني عادة من الخيارات غير المحببة لكونها تشي بالملل خصوصاَ وأن الفئة العمرية المتقدمة بالسن هي الأكثر اعتماداً لها. 
 
لذلك للحصول على طلة شبابية أنيقة يجب منح نوعية القماش أهمية كبرى. الكنزات «العادية» الخالية من أي حبكة خالية من الحياة؛ لذلك يجب اختيار تلك التي تبدو أثقل ليس لناحية الوزن وإنما لناحية الشكل وذلك من خلال الأشكال والحبكات المعتمدة. 
 
لتنسيقها يمكن دمجها مع تدرجات اللون الرمادي أو مع الجينز الأسود مع حذاء بني أو أسود. أما في حال كنت تبحث عن طلة أكثر حيوية، فيمكنك الحصول على الوحي من الطبيعة ودمج البني مع الأخضرمع حذاء باللون الأبيض.  
 
السترات والمعاطف البنية 
 
 
غالبية الرجال يملكون سترات ومعاطف باللون الأسود، الكحلي أو الرمادي. ولكن البني كنز لا يعرفون قيمته. اللون هذا رجولي وكلاسيكي ومع آلية التنسيق المثالية يمكن الحصول على طلة أنيقة للغاية.حين يتعلق الأمر بمعاطف اللون البني أو السترات يجب تجنب تلك التي تتضمن الكثير من التفاصيل، أي يجب اعتماد تلك البسيطة للغاية من دون أي إضافات. 
يمكن اعتمادها مع كنزات باللون الكريمي والجينز كما يمكن اعتمادها مع البدلات خصوصاً تلك التي تكون باللون الرمادي. 
 
 
المصادر: ١- ٢ 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

أفضل العطور الرجالية لعام 2018 (صور)

بالتأكيد توجد العشرات من العطور الرجالية المميزة التي أضافت لمسات من الانتعاش لطلة الرجل الخارجية بأمزجتها المختلفة والمصنوعة من الفاكهة والزهور والحمضيات والأخشاب والأعشاب العطرية والتوابل، ولكن عند...

مجموعة ساعات بانيراي الجديدة.. إعادة تعريف مفهوم الطاقة الاحتياطية

تعتبر الطاقة الاحتياطية الطويلة المدى جزءاً من التاريخ التقني الزاخر الذي تتميز به شركة بانيراي، لا سيما وأنها كانت قد زوّدت إنتاجها المخصص للاستخدام العسكري بعيار من صنع شركة ’أنجلوس‘ (...