«جنرال موتورز» تكشف عن سيارتها المستقبلية ذاتية القيادة (فيديو)

«جنرال موتورز» تكشف عن سياراتها المستقبلية ذاتيه القيادة (فيديو)

«جنرال موتورز» تكشف عن سياراتها المستقبلية ذاتيه القيادة (فيديو)

«جنرال موتورز» تكشف عن سياراتها المستقبلية ذاتيه القيادة (فيديو)

«جنرال موتورز» تكشف عن سياراتها المستقبلية ذاتيه القيادة (فيديو)

كشفت شركة «جنرال موتورز» عن أحدث سياراتها المستقبلية «Cruise AV» ذاتية القيادة، التي من المتوقع لها أن تحدث طفرة حقيقية في عالم السيارات المستقبلية.
 
وطور خبراء «جنرال موتورز» السيارة الجديدة؛ لتكون كهربائية ذاتية القيادة بامتياز، ولكي تحل محل سيارات «Chevrolet Bolt» الكروس أوفر التي لاقت شعبية واسعة في الولايات المتحدة والعديد من أسواق العالم.
وتتميز «Chevrolet Bolt» بقدرتها على التحكم الذاتي بحركتها، فهي لا تحتاج إلى سائق، كما أن مقصورتها خالية من دواسات الوقود والفرامل، وحتى من عجلة القيادة.
 
 وأوضحت جنرال موتورز أن «Chevrolet Bolt» تنتمي إلى عائلة السيارات ذاتية التحكم من الفئة الرابعة، أي أنها قادرة على التنقل والقيام بالرحلات بشكل ذاتي دون توجيه السائق.
وتخلو سيارة موتورز الجديدة من أي أزرار للتحكم بالقيادة، حتى إن أبوابها من المفترض أن تفتح وتقفل بشكل أوتوماتيكي، كما أنها قادرة على ركن نفسها دون تدخل البشر، وذلك وفقاً لما نشرة موقع "RT".
 
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

سباق ناري بين «دودج» و «لامبورجيني» فمن المنتصر؟ (فيديو)

أظهر مقطع فيديو سباق ناري نادراً ما نشاهده في حلبات سباق السيارات العالمية ؛ حيث جمع السباق بين دودج تشالنجرSRT ديمون و لامبورجيني هوراكان .#نعم_أتغير| كيف تكون الزوج المثالي في شهر رمضان؟وجاءت سيارة...

3 أجزاء في السيارة إهمال صيانتها يعرض حياتك للخطر.. تعرف عليها الآن

سيارة الرجل تعني له الكثير، فهي من الأشياء التي لها منزلة في حياته ويقدرها بشكل كبير، ولكن في بعض الأوقات لا ينعكس هذا الأمر في تعامل بعض الرجال مع سياراتهم، فلا يمنحونها الاهتمام المناسب من حيث موعد...

4 كذبات منتشرة في عالم السيارات.. منها كيفية الهرب من الرادار

عالم السيارات مليء بالمعلومات والنصائح التي يقدمها البعض والتي يتناقلها عشاق السيارات دون إدراك منهم أن بعض تلك المعلومات ليست صحيحة، بل قد تكلفهم المال أيضا.ولذلك سنعرض عليكم بعض تلك المعلومات...