شاهد| حوت ينقذ امرأة من سمكة قرش

شاهد| حوت ينقذ امرأة من سمكة قرش

شاهد| حوت ينقذ امرأة من سمكة قرش

هل تخيلت من قبل أن يقوم حوت بإنقاذ حياتك؟ هذا ما حدث بالفعل لعالمة الأحياء «نان هاوزر» عندما كانت تمارس رياضة الغطس بهدف مراقبة الأحياء البحرية بالقرب من جزر كوك جنوب المحيط الهادئ.
 
وفي الوقت الذي كانت فيه هاوزر صاحبة «63 عاما» تسبح بسلام فوجئت باقتراب سريع من حوت «الأحدب» ليظل برفقتها لمدة تجاوزت العشر دقائق.
ولم يكن لعالمة الأحياء أي تفسير منطقي للاقتراب المفاجئ من الحوت؛ إلا أنها تفاجأت بعدها بأن الحوت كان يهدف من وجوده بجانبها كل هذه الفترة حمايتها من تربص وهجوم سمكة قرش من نوع النمر.
 
وحاول الحوت إبعاد القرش؛ مستخدماً إحدى زعانفه، وقام بعدها برفع هاوزر على ظهره وحملها باتجاه القارب.
وفسرت عالمة الأحياء هذه الواقعة النادرة بأنها غريزة الحيتان لحماية الأشياء الحية، كما اعتبرت أن هذه الواقعة هي الأولى من نوعها والتي يقوم فيها الحيتان بحماية البشر من أسماك القرش.
 
 
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

سبب الهجوم على أحمد فهمي وزوجته

تسببت كلمات المطرب والممثل المصري أحمد فهمي في هجوم شديد عليه من قبل رواد مواقع التواصل بعدما تحدث عن حياته الشخصية وأن زواجه ناجح دون وجود أية مشكلات، إلا أن الجمهور كان له رأي آخر في الأمر،...

فيديو| وزير أمريكي مسلم يؤدي اليمين الدستورية بالقسم على المصحف

عاطف مصطفى قرني هو معلم وسياسي أمريكي ينتمي للحزب الديمقراطي عينه الحاكم رالف نورثام وزيرًا للتعليم في ولاية فرجينيا. هاجر مع عائلته من كراتشي في باكستان في سن العاشرة، ونشأ في مدينة باركفيل في ولاية...