جمالهن يضاهي قوتهن.. تعرف على أجمل وأشرس مقاتلات اتحاد الـ UFC

جمالهن يضاهي قوتهن..تعرف على أجمل وأشرس مقاتلات اتحاد الـ UFC

Jessica Eye : من أشرس المقاتلات في اتحاد الـ UFC ولا يعود الفضل إلى بنيتها الجسمانية القوية بل إلى أسلوب وطريقة لعبها حيث استطاعت جيسيكا أن تجمع بين رياضة الملاكمة وبين أسلوب "جاب" الدفاعي الذي يساعدها في التصدي لضربات خصومها القوية .

Felice Herrig : من أبرز أساليبها الهجومية هو الاعتماد بشكل كبير على ضربات المصارعة التايلاندية ولقد استطاعت فيليس هيريج في الفوز بـ 23 نزال من أصل 28 خاضتهم داخل اتحاد الـ UFC .

- Randa Markos : قد لا يعرف الكثرين أن تلك المقاتلة أول لاعبة عربية داخل اتحاد الـ UFC فهي عراقية مستقرة في كندا حيث احترفت رياضة الجيو جيتسو القتالية البرازيلية لتنضم بعد ذلك إلى اتحاد الألعاب القتالية المختلطة وتحقق الفوز في 6 مبارايات من أصل 10 .

Bethe Correia : تسمى داخل الـ UFC بالبيتبول وهي إحدى فصائل الكلاب التي تشتهر بالشراسة والقوة الغير محدودة وبالنظر إلى خلفياتها القتالية سوف تعرف لماذا تم إطلاق هذا اللقب عليها فا بيث كوري محترفة في أكثر من رياضة قتالية مثل الجيو جيتسو والكيك بوكسينغ بالإضافة إلى الكونغ فو .

Rose Namajunas : تمتلك تلك المصارعة الأحزمة السوداء في رياضتي التايكواندو والكاراتيه بالإضافة إلى أنها من ممارسي الجيو جيتسو البرازيلي لذلك حجمها الصغير نسبياً لا يشكل لها أي عائق في هزيمة أي مقاتلة أخرى .

Joanne Calderwood : تدربت تلك المقاتلة الاسكتلندية على الملاكمة التايلندية منذ سن المراهقة وأضافت إليها الكثير من تقنيات الجيو جيتسو القتالية وهي من صفوة نجمات الـ UFC .

Carla Esparza : بدأت كارلا اسبرازا حياتها المهنية كنجمة لرياضة الألعاب القتالية المختلطة بالفوز في 11 مباراة من أصل 14 لتلفت الانظار إليها وتستحق أن يطلق عليها لقب "الوحش" بعد ذلك .

Cat Zingano : المصارعة والجيو جيتسو بالإضافة إلى الموي تاي كل تلك التقنيات والألعاب القتالية مهارات من أهم مصادر قوة المقاتلة كات زيناجنو التي انتصرت في 5 مباريات لها وهي لاتزال تخطو خطواتها الأولى داخل الـ UFC بالضربة القاضية .

Holly Holm : من المقاتلات القلائل اللائي استطعن هزم النجمة روندا روزي الأسطورة النسائية لاتحاد الـ UFC في الوقت الحالي وتتميز بأسلوب قتالي يجمع بين مزيج من الكيك بوكسينغ والملاكمة وتحمل في جعبتها 18 لقباً .

Paige VanZant : تقدم مستويات مميزة داخل حلبات الـ UFC التي لا مكان لرحمة بداخلها واستطاعت تذوق طعم الانتصار 7 مرات من أصل 9 نزالات كانت خصماً قوياً فيها .

Miesha Tate :بجانب جمالها تمتلك ميشا خبرة كبيرة في الألعاب القتالية بشكل عام فهي قبل الالتحاق باتحاد الـ UFC كانت تمارس عدة ألعاب قتالية مثل المصارعة والملاكمة بالإضافة إلى الملاكمة التايلاندية .

Ronda Rousey : الأكثر جمالاً والأكثر شراسة وقوة فهي أفضل مقاتلات الـ UFC في الوقت الحالي وأحد النجوم الجديدة في عالم السينما الأمريكية حيث شاركت في عدة أفلام ولها خبرة طويلة في رياضة الجودو والملاكمة وتسعى حاليا لاستعادة لقبها بعد فقدانه على يد أماندا نونيس.

يعد اتحاد الـ UFC للألعاب القتالية المختلطة من أشرس الاتحادات  على الإطلاق في مجال عالم القتال الرياضي، فالمباريات التي تجمع بين نجوم الاتحاد غالباً ما تنتهي بالكثير من الدماء والكدمات وربما الكسور .

ما هو "التاي تشي".. ولماذا يجب أن يمارسه الجميع؟

ولكن وعلى الرغم من قسوة الألعاب القتالية المختلطة لم تترك النساء هذه الرياضة للرجال، فبداخل اتحاد الـ UFC هناك القسم النسائي الذي يحتوي على مقاتلات يجمعن بين القوة والجمال سوف تتعرف عليهن من خلال التقرير التالي .

1- Jessica Eye

من أشرس المقاتلات في اتحاد الـ UFC ولا يعود الفضل إلى بنيتها الجسمانية القوية بل إلى أسلوب وطريقة لعبها حيث استطاعت جيسيكا أن تجمع بين رياضة الملاكمة وبين أسلوب "جاب" الدفاعي الذي يساعدها في التصدي لضربات خصومها القوية .

2- Felice Herrig

من أبرز أساليبها الهجومية هو الاعتماد بشكل كبير على ضربات المصارعة التايلاندية، ولقد استطاعت فيليس هيريج الفوز بـ23 نزالاً من أصل 28 خاضتها داخل اتحاد الـ UFC .

شاهد| ملاعب كرة قدم أشبه بالمتاحف الفنية

3- Randa Markos

قد لا يعرف الكثرون أن تلك المقاتلة أول لاعبة عربية داخل اتحاد الـ UFC فهي عراقية مستقرة في كندا؛ حيث احترفت رياضة الجيو جيتسو القتالية البرازيلية لتنضم بعد ذلك إلى اتحاد الألعاب القتالية المختلطة، وتحقق الفوز في 6 مبارايات من أصل 10 .

4- Bethe Correia

تسمى داخل الـ UFC بالبيتبول وهي إحدى فصائل الكلاب التي تشتهر بالشراسة والقوة غير المحدودة، وبالنظر إلى خلفياتها القتالية سوف تعرف لماذا تم إطلاق هذا اللقب عليها فبيث كوري محترفة في أكثر من رياضة قتالية مثل الجيو جيتسو والكيك بوكسينغ بالإضافة إلى الكونغ فو .

5- Rose Namajunas

تمتلك تلك المصارعة الأحزمة السوداء في رياضتي التايكواندو والكاراتيه، بالإضافة إلى أنها من ممارسي الجيو جيتسو البرازيلي لذلك حجمها الصغير نسبياً لا يشكل لها أي عائق في هزيمة أي مقاتلة أخرى .

6- Joanne Calderwood

تدربت تلك المقاتلة الاسكتلندية على الملاكمة التايلندية منذ سن المراهقة وأضافت إليها الكثير من تقنيات الجيو جيتسو القتالية، وهي من صفوة نجمات الـUFC .

7- Carla Esparza

بدأت كارلا إسبرازا حياتها المهنية كنجمة لرياضة الألعاب القتالية المختلطة بالفوز في 11 مباراة من أصل 14 لتلفت الأنظار إليها وتستحق أن يطلق عليها لقب "الوحش" بعد ذلك .

8- Cat Zingano

المصارعة والجيو جيتسو بالإضافة إلى الموي تاي كل تلك التقنيات والألعاب القتالية مهارات من أهم مصادر قوة المقاتلة كات زيناجنو التي انتصرت في 5 مباريات لها وهي لاتزال تخطو خطواتها الأولى داخل الـ UFC بالضربة القاضية .

9- Holly Holm

من المقاتلات القلائل اللائي استطعن هزم النجمة روندا روزي الأسطورة النسائية لاتحاد الـ UFC في الوقت الحالي وتتميز بأسلوب قتالي يجمع بين مزيج من الكيك بوكسينغ والملاكمة، وتحمل في جعبتها 18 لقباً .

تكسير العظام.. أقوى لحظات تحطيم الطاولات في الـ«WWE»

10- Paige VanZant

تقدم مستويات مميزة داخل حلبات الـ UFC التي لا مكان لرحمة بداخلها، واستطاعت تذوق طعم الانتصار 7 مرات من أصل 9 نزالات كانت خصماً قوياً فيها .

11- Miesha Tate

بجانب جمالها تمتلك ميشا خبرة كبيرة في الألعاب القتالية، بشكل عام فهي قبل الالتحاق باتحاد الـ UFC كانت تمارس عدة ألعاب قتالية مثل المصارعة والملاكمة، بالإضافة إلى الملاكمة التايلاندية .

12- Ronda Rousey

الأكثر جمالاً والأكثر شراسة وقوة فهي أفضل مقاتلات الـ UFC في الوقت الحالي، وإحدى النجمات الجديدة في عالم السينما الأمريكية حيث شاركت في عدة أفلام ولها خبرة طويلة في رياضة الجودو والملاكمة، وتسعى حالياً لاستعادة لقبها بعد فقدانه على يد أماندا نونيس.

المصدر : https://www.mensfitness.com/sports/mma/12-hottest-and-deadliest-female-ufc-fighters

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة