بعد 20 عاماً.. مخرج «تيتانيك» يكشف سبب وفاة جاك

بعد 20 عاماً.. مخرج «تيتانيك» يكشف سبب وفاة جاك

وأجاب طاقم العمل عن سؤال حير مشاهدي الفيلم لمدة 20 عاماً

ستتاح الفرصة لكل محبي الفيلم الشهير «تيتانيك» الحائز على 11 أوسكار بمشاهدته في دور العرض السينمائية من جديد

ستتاح الفرصة لكل محبي الفيلم الشهير «تيتانيك» الحائز على 11 أوسكار بمشاهدته في دور العرض السينمائية من جديد

بعد مرور 20 عاماً على العرض الأول له استرجع طاقم عمل فيلم «تيتانيك» ذكريات تصوير الفيلم والكشف عن كواليسه.
 
وأجاب طاقم العمل عن سؤال حير مشاهدي الفيلم لمدة 20 عاماً؛ ما سبب عدم إفساح المجال أمام روز (كيت وينسلت) لحبيبها جاك (ليوناردو دي كابريو) على الباب العائم في فيلم تيتانيك، وبالتالي إنقاذه بدلاً من وفاته؟
وأجاب جيمس كاميرون مخرج الفيلم، عن وفاة جاك في مقابلة مع "فانيتي فير" قال إن "الجواب بسيط جداً؛ لأنه في الصفحة 147 [من النص] مكتوب أن جاك يموت".
 
وتابع: "لو عاش جاك فإن نهاية الفيلم أصبحت لا معنى لها، والقطعة الخشبية التي حملت "روز" ما كانت لتطفو لو صعد فوقها جاك، وحتى إن طفت، في الفن أشياء تحدث لأسباب فنية، وليس لأسباب الفيزياء".
وصرحت نجمة الفيلم السينيمائي الشهير «تيتانيك»، كيت ونسليت في وقت سابق بأنه كان بالإمكان إنقاذ حبيبيها في الفيلم "جاك" (ليوناردو دي كابريو)، بعكس ما أراد المخرج جيمس كاميرون.
 
ستتاح الفرصة لكل محبي الفيلم الشهير «تيتانيك» الحائز على 11 أوسكار، بمشاهدته في دور العرض السينمائية من جديد، خلال شهر ديسمبر المقبل؛ بمناسبة ذكرى مرور 20 عاماً على عرضه الأول.
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

الكتب المفضلة لأغنى رجل في العالم

يعشق الملياردير الأمريكي بيل غيتس القراءة، ويشير في كل لقاء له إلى التأثير الكبير لها في تكوين شخصيته ووصوله إلى تحقيقه لأحلامه.مصابيح سيارتك بشكل جديد يلفت الأنظار (فيديو)ويوضح بيل غيتس أنه على...