ومن الجنس ما قتل!

أكدت الدراسة أن معدل متوسط عمر الرجال الذين توفوا خلال ممارستهم هذه العلاقات كان 57.2 سنة

أكدت الدراسة أن معدل متوسط عمر الرجال الذين توفوا خلال ممارستهم هذه العلاقات كان 57.2 سنة

ومن الجنس ما قتل!

 خطر الموت خلال ممارسة العلاقات الجنسية، هاجس ينتاب الكثير من الرجال والنساء، على حد سواء، ونظراً لتفشي هذا الهاجس بشكل كبير في الفترة السابقة، قرر علماء جامعة فرانكفورت الألمانية دراسة هذا الموضوع؛ من خلال الرجوع إلى إحصاء حالات الوفاة التي تحصل خلال ممارسة العلاقات الجنسية، وكانت نتائج الدراسة صادماً.
وأوضحت نتائج هذه الدراسة، التي شملت 38 ألف حالة، حصلت خلال الـ45 سنة الماضية، أن 99% من حالات الوفاة كان سببها المباشر ممارسة الجنس، حيث كانت حصة النساء 8 حالات فقط، في حين كان الباقي من الرجال.
 
واتضح للعلماء أن الرجال يقضون نحبهم بسبب العلاقة الجنسية أكثر من النساء بنسبة 11 إلى 1، عندما يكون متوسط عمر الرجل 57 سنة فأكثر.
 
وكشف العلماء عن الحقيقة القديمة؛ المعروفة بأن خطر الموت خلال ممارسة العلاقات الجنسية مع غير الزوجة أو الزوج أمر واقعي، فنصف الرجال الذين شملتهم الدراسة قضوا نحبهم في أحضان نساء أصغر منهم سناً بعشرين سنة أو أكثر.
وأكدت الدراسة أن معدل متوسط عمر الرجال الذين توفوا خلال ممارستهم هذه العلاقات كان 57.2 سنة، وأغلبهم من الذين يعانون من الوزن الزائد أو أمراض مختلفة مثل تصلب الشرايين. وتسببت ممارسة الجنس لهم بتدهور أمراض القلب والأوعية الدموية أو الجلطة الدماغية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع صحة الرجل

تعر ف على أضرار التدخين على البشرة

أضرار التدخين على البشرة والجلد من بين أكثر أضرار التدخين على صحة المدخنين بشكل عام، وهو أمر قد لا يلتفت إليه الكثير من المدخنين عندما يقومون بإشعال السيجارة للاستمتاع بها، على الرغم من الأضرار...

ما هي أضرار الشيشة على صحة القلب؟

يعد التدخين من أخطر العادات التي يعاني منها الشباب، وبالرغم من تحذيرات الأطباء والمؤسسات المهتمة بالأمراض القلبية والصدرية إلا أن نسب التدخين في تزايد مستمر، وخاصة في الشيشة، بين الذكور والإناث....