أساطير كرة القدم في قرعة مونديال روسيا 2018

أساطير كرة القدم في قرعة مونديال روسيا

مع اقتراب ميعاد حفل قرعة كأس العالم 2018 أعلن الـ«فيفا» قائمة ضمت مجموعة من أبطال العالم السابقين الذين اختارهم للمشاركة في الحفل المقرر في العاصمة الروسية موسكو.
 
وضمت القائمة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا قائد المنتخب الأرجنتيني المتوّج بكأس العالم 1986، وسيساهم في مراسم القرعة إلى جانب أبطال العالم الآخرين وهم الفرنسي لوران بلان والإنجليزي جوردون بانكس والبرازيلي كافو والإيطالي فابيو كانافارو والإسباني كارلوس بويول.
كما سيشارك في مراسم القرعة، الأوروغوياني دييغو فورلان الذي شارك في مونديال 2014 وأسطورة كرة القدم الروسي نيكيتا سيمونيان «91 عاماً» الذي شارك في مونديال 1958.
 
وأعلنت «فيفا» في وقت سابق أن ميروسلاف كلوزه، المتوج مع المنتخب الألماني بلقب مونديال 2014 والهداف التاريخي للبطولة، سيتولى حمل كأس العالم خلال الحفل؛ ليكتمل بذلك تمثيل جميع الدول المتوجة باللقب من قبل، خلال الحفل.
 
وسيقدم مراسم سحب القرعة مهاجم المنتخب الإنجليزي السابق غاري لينكر، وتشاركه التقديم الصحفية الرياضية الروسية ماريا كوماندنيانا.
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

تقارير..أوزيل قريب من برشلونة !

انتشرت العديد من التقارير الصحفية الرياضية التي تشير إلى أن المدرب الفرنسي لفريق الأرسنال الانجليزي يفعل كل ما بوسعه من أجل منع النجم الألماني مسعود أوزيل من الرحيل إلى نادي برشلونة الإسباني....