زعيم كوريا الشمالية يعترف بهدفه الحقيقي من السلاح النووي

أعتراف زعيم كوريا الشمالية بهدفه من السلاح النووي

بعد الخسائر الفادحة التي سببتها التجربة الاختبارية للسلاح النووي لكوريا الشمالية سواء أن كانت الزلازل التي هزت مدناً متعددة منها أو انهيارأسواق البورصة نتيجة الخوف من عواقب التجربة النووية؛ قرر أخيراً كيم جونغ أون زعيم كوريا الشماليه الإفصاح عن هدفه من السلاح النووي.

 أسباب طبيعية قد تدفع الرجل لعدم الرغبة المؤقتة في الجنس

 حيث أعلن اليوم السبت، أن الهدف هو تحقيق «توازن» في القوة العسكرية مع الولايات المتحدة، التي أشارت في وقت سابق إلى أن صبرها بدأ ينفد في المجال الدبلوماسي، بعد أن أطلقت بيونغيانغ صاروخاً اخترق الأجواء فوق اليابان، للمرة الثانية خلال شهر واحد.
 
ونقلت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية عن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون قوله: إن«هدفنا النهائي هو التوصل إلى توازن في القوة الحقيقية مع الولايات المتحدة، وجعل حكام الولايات المتحدة لا يجرؤون على الحديث عن الخيار العسكري مع جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية».
 
وأضاف كيم أن هدف كوريا الشمالية من استكمال قوتها النووية «وصل إلى غايته تقريباً».
 
وأطلقت كوريا الشمالية عشرات الصواريخ خلال رئاسة كيم مع تعجيلها لبرنامج أسلحة يهدف إلى منحها القدرة على استهداف الولايات المتحدة بصاروخ قوي مزود برأس نووي.

لهذا يشعر الرجال بالتعب والنعاس بعد ممارسة الجنس

وبعد أحدث تجربة لكوريا الشمالية، الجمعة، قال مستشار الأمن القومي الأميركي إتش.آر مكماستر إن صبر الولايات المتحدة بشأن برامج كوريا الشمالية الصاروخية والنووية آخذ في النفاد بشكل سريع.
 
وقال مكماستر للصحفيين في البيت الأبيض «بالنسبة (لهؤلاء)…الذين تحدثوا عن عدم وجود خيار عسكري. (أقول) يوجد خيار عسكري»؛ لكنه أوضح أنه ليس الخيار المفضل لإدارة الرئيس دونالد ترامب؛ كما أدان مجلس الأمن الدولي أيضاً يوم الجمعة إطلاق كوريا الشمالية لصاروخ بوصفه «استفزازياً للغاية».

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

الإمارات : تعيين وزير دولة للذكاء الاصطناعي ووزيرة لملف العلوم المتقدمة ووزيرة دولة لملف الأمن الغذائي

فاجأ حاكم دبي متابعيه على تويتر اليوم الخميس وأعلن عن أحدث تعديلاته الوزارية؛ وقال الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء في تغريدة على تويتر، «الإخوة والأخوات سنعلن...

ما أهمية موسم الأعراس الهندي لدبي؟

يبدأ موسم الأعراس في الهند مع بداية شهر أكتوبر؛ لأنه بحسب التقويم الهندوسي يوافق سلسلة من التواريخ المرتبطة بالحظ السعيد، ويبلغ عدد حفلات الزفاف في الهند وسطياً 20 مليون زفافٍ سنوياً، والذي يجمع...