تعرف على أيقونات الأناقة الخليجية (صور)

تعرف على أيقونات الأناقة الخليجية

الموضة متاحة للجميع ولكن الأناقة مسألة مختلفة كلياً

يمكن للجميع ارتداء الملابس التي تتبع آخر صيحات الموضة، ولكن الظهور بطلة أنيقة تجمع بين الذوق والهوية الخاصة واللمسة الشخصية التي تميزها عن غيرها أمر يصعب تحقيقه.

في عالمنا العربي الكثير من الرجال الذين تحولوا سواء من خلال عملهم كعارضين للأزياء أو من خلال منصات مواقع التواصل إلى مصدر إلهام في عالم الموضة ولفتوا الأنظار إليهم. في المقابل هناك رجال صنفهم جمهورهم العربي في هذه الخانة بسبب أناقتهم الملفتة رغم أنه لا علاقة لهم بالموضة أو عالمها.

في موضوعنا هذا سنتحدث عن رجال من الخليج العربي عبروا الحدود وقدموا أناقة ملفتة جعلتهم مصدر وحي وإلهام لكل عاشق عربي للموضة والأناقة. فلنتعرف عليهم.

محمد الحبتور

محمد الحبتور إماراتي الجنسية ولعله من الأوائل في دول الخليج العربي الذين وجدوا الجرأة للخروج عن المألوف وتبني الأنماط المختلفة والمميزة  في الموضة. وتجدر الإشارة هنا إلى محمد الحبتور مصمم الأزياء، ليس محمد خلف الحبتور رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور؛ إذ يتم وبشكل دائم وبسبب التشابه في الأسماء الاستنتاج بأنهما نفس الشخص. وفي الواقع اللغط الدائم هذا دفع بمجموعة الحبتور لإصدار بيان يوضح فيه بأنهما ليسا الشخص نفسه.

بالعودة إلى محمد سلطان الحبتور، محب الموضة ومصمم الأزياء، فهو ورغم عشقه للموضة الغربية لكنه لم يبتعد كثيراً عن الكندورة التي يفضلها بشكلها التقليدي أحياناً ويضيف إليها لمساته الخاصة في أحيان أخرى.

تلقى تعليمه في الأكاديمية الملكية العسكرية ساندهورست في بريطانيا وتخرج برتبة ضابط والتحق بالجيش الإماراتي لمدة ٥ سنوات حصل خلالها على شهادات في التسويق والعلوم السياسية. صاحب الطموح الكبير عشق الموضة وساهم بتغيير وجهة نظر الرجال العرب حولها. كل هذه الأمور لفتت نظر الشركات الرائدة في عالم الموضة فشركة بيجيه جعلته الوجه الإعلاني لها.

أحمد البلوشي (الكويت)

الكويتي أحمد البلوشي يملك شهرة واسعة على إنستغرام وما زاد من شهرته هو واقع أنه زوج خبيرة الأزياء الشهيرة آسيا والتي يتابعها أكثر من ٢ مليون شخص على إنستغرام.

ثنائي عاشق للموضة، برع كل واحد منهما بشكل منفصل وتمكن من جذب الأنظار. أحمد ولد ونشأ في الكويت من أب كويتي وأم أميركية مكسيكية. درس الهندسة الميكانيكية في الجامعة وعمل في إدارة الإطفاء. بعد لقائه بآسيا قرر مشاركة شغفه وعشقه للموضة مع الآخرين، وهذا ما جعله من  نجوم إنستغرام. مسيرته لم تكن سهلة فهو يؤكد أنه تعرض لانتقادات لاذعة وصلت لحد السخرية والتجريح ولكنه لم يتأثر بها بل استمر بالقيام بما يحب القيام به حتى تحول إلى مصدر إلهام لمن كانوا يسخرون منه.

ذوقه في الموضة مميز ودائماً هناك لمسته الخاصة التي تجعل الطلة غاية في الأناقة.

أحمد البلوشي ( سلطنة عمان)

أحمد آخر وإنما من سلطنة عمان. يعتبر أصغر مصمم أزياء في البلاد وهو معروف بحسه الخاص في الموضة والأناقة. الشاب هذا وصل إلى شهرة كبيرة جداً في العالم العربي وخارجه بعد إطلاقه علامة تجارية من تصميمه تحمل اسم «كشخة فول» والتي تعني المتألقة. يصف نفسه بأنه «مدمن» موضة ويعشقها وهي عالمه. لمساته وأناقته تجمع بين الأنماط العمانية والعربية مع الأنماط الأجنبية.

لمطالعة باقي الأيقونات اضغط هنا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل