تميز عن الآخرين بهذه العطور الرجالية الفاخرة

هناك الكثير من العطور لدرجة أن مجرد محاولة الاختيار منها سيجعلك تشعر بالصداع. في المقابل هناك العطور التي تصبح رائجة جدًّا خلال فترات معينة، وعليه تجد الغالبية الساحقة تعتمدها. 

إن كان هدفك التميز عن الآخرين وتملك المال الذي يمكنك من تحقيق هذا التميز فعليك الاختيار من العطور التي سنذكرها. العطور الباهظة الثمن عادة يتم إصدار بعضها بشكل محدود؛ ولذلك فرصة العثور على شخص آخر يضع العطر نفسه منخفضة جدًّا. 

هيرمس كور دي انج - Hermès Cuir D’Ange

تم إصداره عام ٢٠١٤ وهو للنساء والرجال. العطر هذا ابتكره كلود إيلينا، وهو كما قال مستوحى من الكاتب الفرنسي جان جيونو ومن منطقة بروفانس الفرنسية. وفي الواقع الفكرة تخمرت برأس المصمم عشر سنوات، وهو يصف عطره بأنه «أبيات شعرية كلماتها هي الروائح». 

من العطور الجلدية التي تمنح ذلك الإحساس بالذكورية المثيرة. يتضمن الزعرور البري، البنفسج، النرجس والمسك وروائح الجلود. 

سعره هو ٣٥٠ دولارًا ويمكن الحصول عليه هنا

عطور روجا دوف - Roja  Dove Perfumes 

روجا هو ملك العطور الفاخرة من دون منزاع. وأي عطر من مجموعته سيجعلك تتميز عن غيرك. مجموعة دوف تتضمن إصدارات عديدة وسعر بعضها قد يصل الى ٣٢٤٠ دولارًا. 

يمكنك اختيار دوف مسك العود في حال كنت من محبي رائحة هاتين المادتين الأكثر شهرة في عالم العطور. العطر هذا يحتوي على البرغموت، والليمون والياسمين والجراس الفرنسي وزهور اليلانج يبانج بالإضافة إلى المسك وروائح الجلود والطحالب والباتشولي. 

هناك أيضًا عطر داينجر بور هوم، وهو من العطور الشرقية التي تحتوي على المكونات التي تجعل رائحة الرجل مغرية، كما أنه منعش للغاية؛ إذ يحتوي على البرغموت، الليمون، الطرخون والياسمين وجراس الفرنسي والبنفسج والزنبق مع العنبر الرمادي والمسك والجلود ونوتات الأخشاب كالأرز و الفيتيفر والباتشولي والطحالب وغيرها. 

عطر دوف إنغما يعتبر من أجمل الإصدارات لهذه... استكمل قراءة الموضوع

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

عناية الرجل بالشعر واللحية والبشرة.. هكذا تكون في أبهى مظهر

الشعر واللحية بالإضافة إلى صحة البشرة من أبرز العوامل التي تتحكم في مظهر الرجل وطلته الخارجية ومعيار أناقته وجاذبيته في أعين الأشخاص المحيطين به.فأناقة الملبس لا تكفي لضمان توهج طلتك الخارجية، ولا بد...

أفضل العطور الرجالية الفواحة للخريف والشتاء.. رائحة التألق والجاذبية

 مع بداية فصل الخريف فإن كل ما يتعلق بطلة الرجل يتبدل، الملابس، الألوان، تسريحة الشعر وطبعاً العطور.العطور الخريفية والتي تصلح أيضاً لفصل الشتاء بطبيعة الحال تكون أغنى أدفء وأعمق من العطور...