بعد رحلة الإمارات المثيرة للشكوك ..عمرو دياب ودينا الشربيني يعودان إلى القاهرة بطائرة خاصة

بعد رحلة الإمارات ..عمرو دياب ودينا الشربيني يعودان إلى القاهرة بطائرة خاصة

وتستمر الأحداث المريبة التي تدور حول شائعة زواج الفنان المصري عمرو دياب والممثلة المصرية دينا الشربيني، حيث أكد مصدر مطلع في مطار القاهرة عودة عمرو دياب برفقة دينا الشربيني إلى مطار القاهرة في طائرة خاصة قادمة من دبي بعد زيارة للإمارات استغرقت ستة أيام .

وتستمر الأحداث المريبة التي تدور حول شائعة زواج الفنان المصري عمرو دياب والممثلة المصرية دينا الشربيني، حيث أكد مصدر مطلع في مطار القاهرة عودة عمرو دياب برفقة دينا الشربيني إلى مطار القاهرة في طائرة خاصة، قادمة من دبي بعد زيارة للإمارات استغرقت ستة أيام.

من يخلف كريس إيفانز في لعب دور كابتن أميركا؟

وأكد المصدر أن الفنانين كانوا برفقة رجل الأعمال الشهير أيمن الجميل مالك الطائرة والمحامى الشهير خالد أبو بكر وأربعة آخرين.

لعنة الشهرة أصابت هؤلاء المشاهير فأفسدت حياتهم الزوجية

وكان عمرو دياب ودينا الشربيني قد غادرا مطار القاهرة متجهين إلى الإمارات دون سبب مبرر منذ 6 أيام، مما مثل دليلاً قاطعًا عن حقيقة شائعات زواجهما.

المزيد من مواضيع مشاهير

نجمات تفوقن على الرجال في أفلام الأكشن

يتوقع محبو أفلام الأكشن رؤية الكثير من الإثارة، الانفجارات، تبادل لإطلاق النار ومعارك شبه خيالية لا يمكن أن تنجح على أرض الواقع بأي شكل من الأشكال.والأهم طبعاً يتوقعون رؤية الأبطال بعضلاتهم المفتولة...

أفضل أغاني مسلسلات رمضان 2017 (فيديو)

أيام معدودة وينقضي شهر رمضان الكريم، وينقضي معه موسم المسلسلات الرائع الذي أدهشنا بمدى روعة قصصة الدرامية، وجذبتنا حتى الحلقات الأخيرة منها، ولكن بعض المسلسلات لم تجذبنا فقط قصصها بل جذبتنا أغاني...