شاهد| أطفال مكة يقومون بتنظيف حديقتهم

شاهد | أطفال مكة يقومون بتنظيف حديقتهم

شاهد | أطفال مكة يقومون بتنظيف حديقتهم

شاهد | أطفال مكة يقومون بتنظيف حديقتهم

شاهد | أطفال مكة يقومون بتنظيف حديقتهم

شاهد | أطفال مكة يقومون بتنظيف حديقتهم

بعد معاناة من تراكم النفايات والتي دامت 10 أيام، لم يجد سكان حي زهرة العمرة بالعاصمة المقدسة حلاً سوى تشكيل فريق تطوعي لتنظيف وتجميع النفايات بحديقة الحي، وجاء ذلك بعد عدم تفاعل وتجاوب أمانة العاصمة مع البلاغات التي قدموها لهم.

مشاجرة عنيفة بين مجموعة من السائقين في دبي (فيديو)

حيث تقدم سكان الحي ببلاغات متكررة لأمانة العاصمة المقدسة، وعند عدم الرد قررت نساء الحي بأن يقمن بتنظيف الحديقة، وذلك بعد أن قامت إحداهن بالتواصل مع نساء الحي عبر الواتساب مطالبة بالمشاركة في نظافة الموقع، فترجمن ذلك واقعياً؛ إذ توجهن للموقع بمشاركة أطفالهن كمبادرة تطوعية وشمل البرنامج التوعية بضرورة المحافظة على النظافة.

الشهيد العسيري يتغنى بجازان وزوجته

وقد أوضح منصور الحازمي، أحد سكان هذا الحي، أن نساء الحي هن عراب هذه المبادرة، وكذلك الأطفال الذين تجمعوا لتنظيف الحديقة بعد المعاناة التي مروا بها بسبب النفايات، مبيناً أن الحديقة يرتادها نساء وأطفال الحي يومياً، لذلك أصروا على نظافتها دون انتظار فرق الأمانة.

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

حريق ضخم في سوق الأمير متعب (فيديو)

اندلع في الساعات الأولى من صباح اليوم حريق ضخم في سوق الأمير متعب جنوب محافظة جدة.هذا رأي المغامسي في زيارة ترامب (فيديو)وأظهر مقطع فيديو مباشرة فرق الدفاع المدني الحريق للسيطرة عليه ومعرفة أسبابه....

برج خليفة يتشح بالعلم المصري

تضامناً مع  مصر التي تعيش أحزان العملية الإرهابية التي شهدتها المنيا مؤخراً، اكتسى برج خليفة أحد أشهر المعالم الحضارية في الشرق الأوسط ودبي بألوان العلم المصري.أين تذهب السيارات التي ظهرت في...