شاهد| أطفال مكة يقومون بتنظيف حديقتهم

شاهد | أطفال مكة يقومون بتنظيف حديقتهم

شاهد | أطفال مكة يقومون بتنظيف حديقتهم

شاهد | أطفال مكة يقومون بتنظيف حديقتهم

شاهد | أطفال مكة يقومون بتنظيف حديقتهم

شاهد | أطفال مكة يقومون بتنظيف حديقتهم

بعد معاناة من تراكم النفايات والتي دامت 10 أيام، لم يجد سكان حي زهرة العمرة بالعاصمة المقدسة حلاً سوى تشكيل فريق تطوعي لتنظيف وتجميع النفايات بحديقة الحي، وجاء ذلك بعد عدم تفاعل وتجاوب أمانة العاصمة مع البلاغات التي قدموها لهم.

مشاجرة عنيفة بين مجموعة من السائقين في دبي (فيديو)

حيث تقدم سكان الحي ببلاغات متكررة لأمانة العاصمة المقدسة، وعند عدم الرد قررت نساء الحي بأن يقمن بتنظيف الحديقة، وذلك بعد أن قامت إحداهن بالتواصل مع نساء الحي عبر الواتساب مطالبة بالمشاركة في نظافة الموقع، فترجمن ذلك واقعياً؛ إذ توجهن للموقع بمشاركة أطفالهن كمبادرة تطوعية وشمل البرنامج التوعية بضرورة المحافظة على النظافة.

الشهيد العسيري يتغنى بجازان وزوجته

وقد أوضح منصور الحازمي، أحد سكان هذا الحي، أن نساء الحي هن عراب هذه المبادرة، وكذلك الأطفال الذين تجمعوا لتنظيف الحديقة بعد المعاناة التي مروا بها بسبب النفايات، مبيناً أن الحديقة يرتادها نساء وأطفال الحي يومياً، لذلك أصروا على نظافتها دون انتظار فرق الأمانة.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

بائع سجاد أفغاني رفض بيع صورة للشيخ «زايد» فكانت المفاجأة (فيديو)

فاجأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي ،عامل سجاد أفغانياً رفض بيع صورة للراحل الشيخ زايد بن نهيان بزيارته داخل معرضة لبيع السجاد. وجاءت هذه الزيارة المفاجئة للعامل بعد انتشار مقطع...

أخطاء إملائية في الهوية الوطنية للمواطنين السعوديين .. وهذا رد الأحوال

رصد متابعون أخطاء إملائية شائعة في الهوية الوطنية الصادرة عن الأحوال المدنية .لا تهدر وقتك.. إليك تمارين صعبة لكنها الأفضل لعضلات الظهر (فيديو)وتمثلت الأخطاء في عدم كتابة همزة القطع كما في أحمد،...