أحداث مثيرة في أراب أيدول.. أحلام تحرج الشافعي وفهمي يغازل نانسي وكفوري يصدم الجمهور

أحداث مثيرة في أراب أيدول.. أحلام تحرج الشافعي وفهمي يغازل نانسي وكفوري يصدم الجمهور

شهدت الحلقة الرابعة عشرة، يوم الجمعة الماضي، بتاريخ 7 يناير، العديد من الأحداث المثيرة، والتي أشعلت المسرح والجماهير بالمنازل خلال البث المباشر للحلقة.

فبالإضافة إلى إشعال نجم الحلقة، الفنان كاظم الساهر، المسرح بأغانيه الرائعة والاستعراضات المبهرة، إلا أن الحلقة جمعت العديد من المواقف المثيرة، نعرض لكم أبرزها فيما يلي.

إذا أردت توديع الواقع لفترة.. شاهد أحد تلك الأفلام (فيديو)

أحمد فهمي يغازل نانسي عجرم

غازل الفنان المصري ومقدم برنامج أراب أيدول، أحمد فهمي، الفنانة اللبنانية وعضوة لجنة التحكيم بالبرنامج نانسي عجرم، فور بدء حلقة العرض المباشر، حيث أعقب أحمد فهمي بعد قول نانسي "مساء الجمال"، قائلًا: "مساء الجمال عليكي، والله إنتي أحلى واحدة في العالم كله".

صور| كن ساحرًا لقلوب النساء واتبع أناقة تيم الحسن

أحلام تكشف عن بعض أسرار حياتها الشخصية

كما أعقب إعلان الفنانة أحلام عن مدى حبها لدولة لبنان الشقيقة، تبريراتها عن هذا الحب، حيث كشفت لأول مرة خلال الحلقة الرابعة عشرة أن سبب حبها للبنان هو أنها تعرفت على زوجها مبارك الهاجري في تلك الدولة، كما أنها قضت أول أسبوع في شهر العسل بها، بالإضافة إلى علمها بحملها لأول مرة في لبنان.

وجوه النجوم العرب طبق الأصل من شخصيات كرتونية عالمية

أحلام تحرج الشافعي

وكعادة أحلام في إحراج المشاهير، أحرجت الفنانة الإماراتية أحلام الفنان المصري حسن الشافعي؛ بعد أن كشفت أحد أسراره وهو خوفه المبالغ فيه من الطائرات، مما تسبب له حرج شديد وخجل على الهواء مباشرة.

حتى المشاهير لا يمكنهم مقاومة الجمال.. صور فضحت «بصبصتهم»

وائل كفوري يصدم الجمهور

وكما شاهدنا في الفيديو السابق، وصدمنا كم صدمة الكثير من تعليقات الفنان اللبناني وائل كفوري حول إمكانية تعرفه على المضيفات وقضاء وقت ممتع معهن خلال فترة تحليق الطائرة، وفي إشارة منه إلى التسلية، ولكن كفوري لم يدرك أن هذا القول قد يصدم الكثير من جمهوره الذين لم يعتادوا منه على تلك التصرفات.

كاظم الساهر يسحر الجميع

كما سحر الفنان العراقي كاظم الساهر جميع الحاضرين لحلقة العرض المباشر من برنامج أراب أيدول، وجميع المشاهدين بعذوبة صوته والأغاني الرائعة التي قدمها خلال الحلقة الرابعة عشرة، فقد تفاعل معه الجماهير بالمسرح، وبدأوا في غناء أغانيه معًا في تناغم واستمتاع رائع.

لمحبي السينما العربية: هذه الأفلام مقتبسة عن قصص حقيقية

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

بالسعرات الحرارية.. هذا ما يمكن لتلك الأفلام المرعبة حرقه خلال مشاهدتها

أثبتت الدراسة التي أجرتها جامعة وستمنستر حول حرق السعرات الحرارية، أمراً مثيراً للدهشة، ألا وهو أن مشاهدة أفلام الرعب تحرق ما يقرب من 200 سعرة حرارية في كل مرة، أي أنه يمكنك أن تفقد الكثير من الوزن...

بداية ساحقة لـ«The Voice».. متسابقون يحصدون ملايين المشاهدات خلال أسبوع

اعتقد البعض أن برنامج the voice بفقدان وجود المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر وصابر الرباعي بعد ثلاثة مواسم متتالية، أنه سيفشل فشلاً ذريعاً ولن يتابعه أحد، ولكن حدث ما لم يكن في الحسبان....