احصلوا على عضلات معدة "بروسلي" بتلك التمارين

لأصحاب الأوزان الخفيفة و المتوسطة.. احصلوا على عضلات معدة "بروسلي" بتلك التمارين

لأصحاب الأوزان الخفيفة و المتوسطة ..احصلوا على عضلات معدة بروسلي بتلك التمارين (فيديو)

بالتأكيد يعتبر نجم أفلام الأكشن الراحل "بروسلي" أحد أقوى ممثلي ولاعبي الألعاب القتالية على الإطلاق على الرغم من صغر حجم جسمه بالمقارنة مع نجوم الأكشن والألعاب القتالية الاَخرين .

ولكن القوة لا تقاس بحجم العضلات بل بمدى صحتها، وتناسقها فبروسلي وبعيداً عن التمثيل كان بمقدوره أن يطيح بمصارعين ورجال تفوق أحجام أجسامهم حجم بروسلي بضعف أو 3 أضعاف الكتلة العضلية . 

وفّر نقودك واكسب عضلاتك بأرخص الأطعمة الطبيعية

ومن العضلات المميزة التي يمتلكها بروسلي هي عضلات المعدة المسطحة الخالية من الدهون والمتناسقة في شكلها وحجمها، والتي تعد مثالية لأصحاب الأوزان المتوسطة والخفيفة .

لذلك إذا كان وزنك ما بين الخفيف والمتوسط وتريد الحصول على عضلات معدة مقسمة ورائعة فلابد لك من ممارسة تمارين بروسلي الثلاث والتي كان يحافظ على ممارستها بشكل منتظم مع اتباع نظام غذائي منخفض الدهون والسكريات .

1- Reverse Crunch

تمرين جبار ورائع لعضلات المعدة السفلية والعلوية، والحقيقة أنه يعمل على حرق الدهون بفاعلية كبيرة، كما أنه يكسب عضلات معدتك شكلاً متناسقُا ورائعًا.

مارس هذا التمرين بحسب قدرتك ولكن بشرط أن لا تقل عدد مرات ممارسته عن المجموعتين، وأن لا تقل التكرارات عن الـ12 تكراراً.

كيف تحصل على عضلات البطن Six Pack المقسمة؟ (فيديو)

2- Reverse Crunch with Counterbalance

قد يكون مشابهاً للتمرين السابق ولكن هذا التمرين يعمل على زيادة الضغط على الأجزاء العلوية بشكل مكثف لتجعل عضلات معدتك العلوية رائعة وكبيرة.

ومثل التمرين السابق مارس هذا التمرين بحسب قدرتك ولكن بشرط أن لا تقل عدد مرات ممارسته عن المجموعتين وأن لا تقل التكرارات عن الـ 12 تكراراً  .

عضلات وقدرات جنسية مذهلة.. إليك هذه التمارين (فيديو)

3- Reverse Crunch to Eccentric Dragon Flag

سوف تشعر بالنيران تستعر في عضلات بطنك، ولكن لا تقلق فهذا الأمر يعني أن دهون معدتك تُحرق الآن لذلك تمرن بكل قوة، واستمتع بعضلات معدتك المنحوتة بعد ذلك .

بقدر ما تستطيع مارس هذا التمرين وسوف تعتاد على صعوبته بشكل تدريجي؛ لذلك لا تتعجل أو تيأس؛ إذ كنت تمارسه لأول مرة.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع لياقة

الإفراط بممارسة التمارين الرياضية يجعلك سميناً.. إليك الأسباب والحلول

كل شيء في هذه الحياة قائم على مبدأ الاعتدال. فإن زاد أي شيء أو نقص النتيجة تكون سلبية بغض النظر عن ماهية هذا الشيء. في الطعام، في القناعات، في الآراء، في الحب. لا شيء ينفع سوى الاعتدال وأي تطرف...

هل تعاني من النحافة؟ إليك طريقة مضمونة لزيادة الوزن وتقوية العضلات

مثلما تعتبر السمنة وزيادة الوزن من أكثر المشاكل التي يعاني منها جميع الرجال حول العالم تعتبر أيضاً مشكلة النحافة من الأمور التي تؤرق الكثير من الرجال الذين يحلمون بالتمتع بأجسامٍ ضخمة وعضلات قوية...

كيف تصنع مخفوق البروتين في المنزل؟ (صور)

في هذه الأيام، أصبح العالم أجميع بمختلف شعوبه يعاني من ظاهرة الغش التجاري وسوء الأحوال الاقتصادية بقوة، وحتى مجال الرياضة وبناء الأجسام لم يسلم من الأسعار وارتفاعها أو من الحالات التي لا تعد من الغش...