حتى المشاهير لا يمكنهم مقاومة الجمال.. صور فضحت «بصبصتهم»

صور فضحت بصبصة المشاهير

بيكهام مشهور باختلاسه النظر للنساء

وهو ما ينفك يكرر فعلته مرة تلو الاخرى

براد بيت

داستن هوفمان

ذا ويك اند

زاك أفرون

جيك جيلنهال

عيون جيك جيلنهال في كل مكان

كيفين ديلون

ويل سميث

سلمى حايك وأوليفر ستون

سلمى حايك وكارل لاغيرفيلد

ستانلي توتشي

توم هيدلستون و كريس هيمسورث

جون كيري

جورج بوش

هيلاري كلينتون

اوباما وساركوزي

اوباما وساركوزي مجدداً يختلسان النظر

برلسكوني ينضم اليهما

زوج رئيسة فنلندا

الرجال يحبون الجمال، أمر لا يمكن التشكيك به، لكن أحيانًا يخيل إلينا أن الأشهر والأكثر جمالاً قد لا يكترثون كثيرًا لـ«البصبصة» العلنية، لكننا مخطئون تمامًا. 
 
فعلى ما يبدو حتى الرجال الذين سحروا قلوب النساء حول العالم ما زالوا يقومون بما يقوم به أي رجل حول العالم.
ديفيد بيكهام 
 
 
لديفيد بيكهام تاريخه الطويل مع البصبصة، ويبدو أنه لم يتعلم الدرس من الصور التي نشرت له قبل سنوات. الصور الشهيرة لبيكهام تعود للعام ٢٠٠٨ حين كان برفقة زوجته يشاهدان مباراة لكرة السلة، لكن بيكهام كان مشغولاً بأمور أخرى، وكما يظهر من الصور نظرة فتوبيخ من زوجته فتعابير رجل في مأزق كبير.
 
 
مجددًا خلال العام ٢٠١٥ وخلال وجوده مع ابنه في صف للتمارين الرياضية قرر بيكهام القيام بهوايته المفضلة مجددًا. في الواقع صور بيكهام وهو ينظر خلسة الى الفتيات كثيرة. 
 
براد بيت 
 
 
كان من المفترض أن يتسلم بيت الجائزة خلال مهرجان البندقية الـ ٦٥ لكنه قرر أن يلقي نظرة على مفاتن زينيا رابوبورت. 
 
داستن هوفمان 
 
 
خلال مهرجان «كان» وخلال حفل افتتاح فيلم كونغ فو باندا ورغم حمل أنجلينا جولي بتوأمين آنذاك؛ فإن الممثل داستن هوفمان لم يجد حرجاً في تأمل مفاتنها. 
 
 
جورج كلوني 
 
 
جورج كلوني مخادع من الطراز الأول؛ فهو استغل لحظة تصرفه كجنتلمان وقيامه بتقبيل يد الممثلة ستايسي كيبلر ليقوم بفعلة لا علاقة لها بهذه الصفة. 
 
ذا ويك إند 
 
 
قبل أشهر قليلة جن جنون الإنترنيت بعد اللقاء «غير المتوقع» الذي تم بين المغني ذا ويك إند وصديقته السابقة عارضة الأزياء بيلا حديد خلال عرض أزياء فكتوريا سيكرت، لكن المغني لم يفوت على نفسه فرصة الاستمتاع بمفاتن جميع العارضات. 
 
زاك أفرون
 
 
الصورة هذه تعود للعام ٢٠٠٨ وكان الممثل زاك أفرون ما زال يخطو الخطوات الأولى نحو عالم الشهرة، ولعل هذا ما يبرر هفوته تلك. خلال وجوده على السجادة الحمراء لم يتمكن من إشاحة نظره عن مفاتن فنيسا هدجينز. 
 
جيك جيلنهال
 
 
في الواقع جيك جيلنهال لم يوفر جهدًا خلال وجوده في مبارة كرة السلة تلك. الصورة الأولى تظهره وهو يحدق في الفتيات اللواتي يقفن في الصف الأمامي . 
 
 
لكن امرأة أخرى حصلت على كامل اهتمامه لدرجة أنه بينما كان الجميع يتابع المباراة أو هاتفه كان جيلنهال يحدق بشيء مغاير تمامًا. 
كيفين ديلون 
 
 
طاقم التمثيل لمسلسل إنتوراج كان خلال فترة راحة وبينما كانوا ينتقلون إلى وجهة أخرى مر ما لفت نظر الممثل كيفين ديلون. في الواقع ديلون لم يكن يحدق بالفتاة بل بما تحمله في يدها، كيس من متجر فكتوريا سيكريت للملابس الداخلية، وكما يبدو فهو يحاول جاهدًا معرفة ما في داخله. 
 
ويل سميث
 
 
ويل سميث رجل يتمتع بكاريزما ساحرة، وهو ما ينفك يخرج على العالم بنظريات حول قواعده الخاصة والخارجة على المألوف للزواج السعيد، نأمل فقط ألا يكون اختلاس النظر إلى مفاتن النساء من ضمنها! 
 
سلمى حايك
 
 
يبدو أن سلمى حايك تسحر كل من يلتقيها؛ فالمخرج أوليفر ستون قرر النظر أولاً ثم اللمس ثانيًا. 
 
 
أما المصمم كارل لاغيرفيلد ورغم أنه كان بإمكانه التحديق من دون أن نكشف أمره لكونه يرتدي النظارة الشمسية بشكل دائم، لكنه قرر فضح نفسه بنفسه. 
ستانلي توتشي 
 
 
الممثل البارع الذي عادة يتصرف بلباقة شديدة لم يتمكن من مقاومة مفاتن الممثلة آن هاثاواي .
 
توم هيدلستون و كريس هيمسورث
 
 
خلال تصوير فيلم أفنجيرز وبينما كان من المفترض أن يستمع توم هيدلستون و كريس هيمسورث إلى ملاحظات المخرج كانا منشغلين بأمر آخر وهو النظر إلى مؤخرة الممثلة سكارليت جوهانسين.
 
و طبعًا الرؤساء والزعماء لهم حصتهم الكبيرة في البصبصة
 
 
وزير الخارجية جون كيري كان الأجدى به أن يعلم بأنه عليه النظر مباشرة إلى الكاميرا خصوصًا أنه يعلم مسبقًا أن شبكة الإنترنت لن ترحمه. 
 
 
جورج بوش لم يكن يكترث أصلاً لتصرفاته، وهو خلال أولمبياد بكين عام ٢٠٠٨ منح الصحفيين مخزونًا كبيرًا من الصور. 
 
إن كنتم تظنون بأن بيل كلينتون فقط هو الذي يحدق بالنساء فأنتم مخطئون تمامًا. 
 
 
الصورة الشهيرة المألوفة للجميع ليست حادثة عابرة؛ لأنه على ما يبدو أوباما وساركوزي يحبان اختلاس النظر. 
 
 
فها هما يقومان بفعلتهما مجددًا رغم أن الشخص الذي من المفترض أن يحدق هو برلسكوني!
 
 
لكن لا داعي للقلق؛ فلا شيء يردع برلسكوني، فهو انضم إليهم ولو متأخرًا. 
 
 
الصورة التي شغلت الإنترنت مؤخرًا.. زوج رئيسة فنلندا بينتي أرايارفي ضبطته الكاميرا خلال حفل عشاء رسمي أقامته ملكة الدنمارك مارغريت، وهو يسترق النظر إلى صدر الأميرة ماري زوجة الأمير الدنماركي يواكيم.. فضيحة رسمية من العيار الثقيل. 

المزيد من مواضيع مشاهير

«الفغم» الحارس الأمين.. مواقف جعلته الأفضل على مستوى العالم (فيديو)

بعد أن حصل العميد عبدالعزيز بن بداح الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين، على لقب أفضل حارس شخصي على مستوى العالم، وبعد أن لفت أنظار العالم نحوه وجذب انتباه السعوديين...