وجوه النجوم العرب طبق الأصل من شخصيات كرتونية عالمية

وجوه نجوم عرب طبق الأصل من شخصيات كرتونية عالمية

سامي العدل و الوحش فرانكنشتاين سامي العدل هو ممثل ومنتج مشهور للغاية له العديد من الأعمال الفنية التي أبهرت العالم العربي، وتوفي عام 2015. أما الوحش فرانكنشتاين فهو شخصية خيالية من الرعب والوحوش الأسطورية التي تناولتها كتب الرعب وصالات السينما على مدى سنوات طويلة.

خالد صالح ومستر رأس البطاطا من منا لا يعشق الممثل المصري خالد صالح وأنسجم مع كل دور قام به في إبداع ومهارة، ومن منا لم يتأثر بوفاته الفجائية عن عمر ناهز 50 عاما عام 2014. أما عن السيد رأس البطاطا الذي يشبه ممثلنا بدرجة كبيرة، لقد ظهر في سلسلة أفلام Toys story أضحكتنا حتى كدنا نموت.

رشدي أباظة ومستر Slave هل ترى وجه الشبه بين دنجوان الشاشة العربية رشدى أباظة الذي ألهب قلوب النساء وبين الشخصية الكرتونية مستر Slave؟ إنهم كادوا أن يكونوا نفس الشخص ولكن بملابس مختلفة .

إسماعيل ياسين و جلين كواجماير الممثل الكوميدي الأشهر الذي أضحكنا بابتسامته الدائمة والأفلام الكوميدية يشترك مع الشخصية الكرتونية جلين كواجماير والذي يعمل طيار مجنون في ابتسامته العريضة ونظرة عينية المضحكة.

محمد هنيدي وباباي باباي الشخصية الكرتونية المحبة للسبانخ جدًا تشبه بقوة الممثل المصري الكوميدي ذات الموهبة العظيمة في الضحك محمد هنيدي.

نور الشريف وكارل فريدريكسون من يري الفنان نور الشريف عندما تقدم به العمر سيعتقد وبشدة أن مؤلف شخصية كارل فريدريكسون داخل فيلم Up، قد اقتبس شكله من الممثل الرائع الراحل نور الشريف.

منى ذكي وأليس أنا على اقتناع كامل وتام أن الفنانة منى زكي إذا قامت بصبغ شعرها باللون الأصفر ستكون نسخة طبق الأصل من الشخصية الكرتونية أليس داخل فيلم " أليس في بلاد العجائب".

أحمد عز والأمير أريك رغم كل ما ارتكبه الفنان أحمد عز من أخطاء أفقدته كثير من جمهوره إلا أنه لا يمكن إنكار وسامته الشديدة التي جعلته شبيه الشخصية الكرتونية الأمير أريك في سلسلة أفلام حورية البحر.

ينتشر في العالم العربي مثل "يخلق من الشبه أربعين"، فتجد هناك شخصًا يشبه شخصية عامة أو نجمًا من النجوم بطريقة ما سواء في طريقة الحديث أو في بعض الملامح المشتركة بينهم.

ولكن هل وجدت قبل ذلك شخصيات كرتونية عالمية تشبه بعض النجوم العرب بطريقة ملفتة إلى حد مخيف؟، نحن في "سيدي"، نعرض لكم فيما يلي بعض النجوم التي تشبه وجوههم طبق الأصل بعض الشخصيات الكرتونية.

مصور أوباما يكشف عن أغرب صور التقطها له خلال فترة رئاسته

سامي العدل والوحش فرانكنشتاين

سامي العدل هو ممثل ومنتج مشهور للغاية له العديد من الأعمال الفنية التي أبهرت العالم العربي، وتوفي عام 2015.

أما الوحش فرانكنشتاين فهو شخصية خيالية من الرعب والوحوش الأسطورية التي تناولتها كتب الرعب وصالات السينما على مدى سنوات طويلة..

خالد صالح ومستر رأس البطاطا

من منا لا يعشق الممثل المصري خالد صالح وانسجم مع كل دور قام به في إبداع ومهارة، ومن منا لم يتأثر بوفاته الفجائية عن عمر ناهز الـ50 عامًا عام 2014.

أما عن السيد رأس البطاطا الذي يشبه ممثلنا بدرجة كبيرة، لقد ظهر في سلسلة أفلام Toys story أضحكتنا حتى كدنا نموت.

هل يشبه أبناء النجوم العرب ذويهم؟.. هذه الصور تكشف الإجابة

رشدي أباظة ومستر Slave

هل ترى وجه الشبه بين دنجوان الشاشة العربية رشدى أباظة الذي ألهب قلوب النساء وبين الشخصية الكرتونية مستر Slave؟ إنهم كادوا أن يكونوا نفس  الشخص ولكن بملابس مختلفة.

إسماعيل ياسين وجلين كواجماير

الممثل الكوميدي الأشهر الذي أضحكنا بابتسامته الدائمة والأفلام الكوميدية يشترك مع الشخصية الكرتونية جلين كواجماير، والذي يعمل طيارًا مجنونًا في ابتسامته العريضة ونظرة عينية المضحكة.

كندا علوش تستفز جمهور عمرو يوسف من النساء.. فيردون بطريقتهم الخاصة

محمد هنيدي وباباي

باباي الشخصية الكرتونية المحبة للسبانخ جدًا تشبه بقوة الممثل المصري الكوميدي ذا الموهبة العظيمة في الضحك محمد هنيدي.

نور الشريف وكارل فريدريكسون

من يري الفنان نور الشريف عندما تقدم به العمر سيعتقد وبشدة أن مؤلف شخصية كارل فريدريكسون داخل فيلم Up، قد اقتبس شكله من الممثل الرائع الراحل نور الشريف.

مذيع كويتي أراد إضحاك المشاهدين فبكى .. والسبب! (فيديو)

منى ذكي وأليس

أنا على اقتناع كامل وتام أن الفنانة منى زكي إذا قامت بصبغ شعرها باللون الأصفر ستكون نسخة طبق الأصل من الشخصية الكرتونية أليس داخل فيلم "أليس في بلاد العجائب".

أحمد عز والأمير أريك

رغم كل ما ارتكبه الفنان أحمد عز من أخطاء أفقدته كثير من جمهوره، إلا أنه لا يمكن إنكار وسامته الشديدة التي جعلته شبيه الشخصية الكرتونية الأمير أريك في سلسلة أفلام حورية البحر.

عرب خطفوا الأضواء حول العالم في 2016.. هل سمعت عنهم؟

المزيد من مواضيع مشاهير