تطبيق يحل المعادلات الرياضية بمجرد تصويرها بالهاتف.. جربه الآن

تطبيق يحل المعادلات الرياضية بمجرد تصويرها بالهاتف.. جربه الآن

جميعنا يعاني من مشكلة حب مادة الرياضيات، نجتهد في سنوات الدراسة للنجاح في تلك المادة حتى لو كان عن طريق اجتياز درجات النجاح بدرجات بسيطة، كل ذلك لا يهم المهم هو النجاح في تلك المادة اللعينة . وقد يخالف الحظ البعض لينتقل معه وباء مادة الرياضيات والمعادلات الصعبة إلى الجامعة وقد يخالفه أكثر لينتقل معه إلى مجال عمله، سواء كان مهنديًا أو محاسبًا أو غيرها من مجالات العمل التي تكون مادة الرياضيات أساسًا لها، والمعادلات الصعبة والمعقدة هي العمود الفقري الذي يعمل به. يتمني الكثير لو أنه لديه آله تقوم بحل المعادلات بمجرد النظر إليها وقد يدفع عمره في سبيل تحقيق هذا الأمر، ولكن الأمر لم يعد مستحيلًا وقابل للتحقق بكل سهولة.

عن طريق تطبيق Photo Math والذ1ي تم تطويره من قبل شركة MicroBLINK، أصبح الأمر سهلًا، حيث يعتد التطبيق في استخدامه في حل المعادلات والمسائل الرياضية، على كاميرا الهاتف الخاص بك، حيث كل ما عليك فعله هو توجيه كاميرا الهاتف إلى المسألة أو المعادلة الرياضية الصعبة التي تواجهك وسيقوم التطبيق بعمل ما يشبه بقراءة المسألة عبر طريقة الـ QR Code.

ثم يقوم تطبيق Photo Math من تلقاء نفسه وفي غضون ثانية بإظهار نتيجة المسألة المعقدة بالنسبة إليك على شاشة الهاتف، دون الحاجة منك إلى الضغط على ا يزو أو الانتقال من ورقة المسألة إلى الآلة الحاسبة والتفكير مرارًا وتكرارًا لحل المعادلة أو المسألة المعقدة أمامك، فهو يعمل على حل المعادلات الرياضية مثل : التعابير الحسابية العادية ، والكسور العشرية ، والقوى والجذور ، والمعادلات الخطية البسيطة .

جميعنا يعاني من مشكلة حب مادة الرياضيات، نجتهد في سنوات الدراسة للنجاح في تلك المادة حتى لو كان عن طريق اجتياز درجات النجاح بدرجات بسيطة، كل ذلك لا يهم، المهم هو النجاح في تلك المادة اللعينة .

قنوات عربية متميزة على يوتيوب.. «ستنسى الوقت معها» (فيديو)

وقد يخالف الحظ البعض لينتقل معه وباء مادة الرياضيات والمعادلات الصعبة  إلى الجامعة وقد يخالفه أكثر لينتقل معه إلى مجال عمله، سواء كان مهندسًا أو محاسبًا أو غيرها من مجالات العمل التي تكون مادة الرياضيات أساسًا لها، والمعادلات الصعبة والمعقدة هي العمود الفقري الذي يعمل به.

يتمنى الكثير لو أنه لديه آله تقوم بحل المعادلات بمجرد النظر إليها، وقد يدفع عمره في سبيل تحقيق هذا الأمر، ولكن الأمر لم يعد مستحيلًا وهو قابل للتحقق بكل سهولة.

هكذا تتحكم في لون وميض الإشعارات بهاتفك

عن طريق تطبيق Photo Math  والذي تم تطويره من قبل شركة MicroBLINK، أصبح الأمر سهلًا، حيث يعتبر التطبيق في استخدامه في حل المعادلات والمسائل الرياضية، على كاميرا الهاتف  الخاص بك، حيث كل ما عليك فعله هو توجيه كاميرا الهاتف إلى المسألة أو المعادلة الرياضية الصعبة التي تواجهك وسيقوم التطبيق بعمل ما يشبه بقراءة المسألة عبر طريقة الـ QR Code.

ثم يقوم تطبيق  Photo Math من تلقاء نفسه وفي غضون ثانية بإظهار نتيجة المسألة المعقدة بالنسبة إليك على شاشة الهاتف، دون الحاجة منك إلى الضغط على أيزو أو الانتقال من ورقة المسألة إلى الآلة الحاسبة والتفكير مرارًا وتكرارًا لحل المعادلة أو المسألة المعقدة أمامك، فهو يعمل على حل المعادلات الرياضية مثل: التعابير الحسابية العادية ، والكسور العشرية ، والقوى والجذور ، والمعادلات الخطية البسيطة.

ولتطبيق Photo Math مميزات عديدة على رأسها أنه صغير الحجم للغاية فلا يستهلك مساحة كبيرة من ذاكرة هاتفك حيث إن مساحته 15 ميجابايت، كما أنه سهل الاستخدام غير معقد البتة بنتائج دقيقة للغاية لست بحاجة إلى المراجعة وراءه للتحقق من دقتها.

إخفاقات كادت تدمر سمعة هواتف أندرويد خلال عام 2016

تطبيق  Photo Math  يعمل بسرعة وكفاءة فائقة على هواتف أندرويد.

لتحميل التطبيق اضغط هنا لهواتف أندريد، واستمتع بمذاكرة لمادة الرياضيات بشكل ممتع وسهل، وكذلك الانتهاء من المعادلات الصعبة في مهام عملك دون جهد .

كما يمكنك تحميل التطبيق من المصدر الأساسي له من خلال الضغط على هنا .

بضغطة واحدة.. احمي هاتفك وحاسبك الآلي من الفيروسات والتجسس

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

فرصة للحصول على 52 ألف دولار والسفر لجزر الكاريبي مقابل بعض الصور فقط

هل وصلت إلى العمر الذي يتطلب حصولك على وظيفة ما لتستطيع أن تجني من خلالها المال الوفير الذي يساعدك على العيش حياة كريمة؟ ولكن مع ما تعانيه بعض الدول العربية من كثرة البطالة فيها وعدم توافر فرص عمل...

"استعادة ضبط المصنع" لن تحذف كل بيانات هاتفك.. هذه الطريقة تخلصك منها

هناك العديد من الأسباب الوجيهة المختلفة لأداء ضبط المصنع في هاتفك المحمول، ولعل أبرزها هو الرغبة في إصلاح خلل ما في الهاتف الخاص بك، أو الرغبة في بيع هاتفك لشخص آخر.ولكن تتمثل المشكلة في أن إعدادات...