هكذا تتحكم في لون وميض الإشعارات بهاتفك

هكذا تتحكم في لون وميض الإشعارات بهاتفك

كل ما عليك فعله لتغيير لون وميض الإشعارات على هاتفك الذكي، هو تحميل تطبيق Light Manager، الخاص بالهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد و المنوط بتغيير لون وميض الإشعارات .ز لتحميل تطبيق Light Manager أضغط هنا . وبمجرد تحميل، سيطلب منك التطبيق الإذن للوصول إلى الإشعارات. للقيام بذلك، انتقل إلى الإعدادات الخاصة بك، ثم أنتقل إلى إعدادات الإخطارات، ثم حدد المربع الخاص بسماحك لتطبيق Light Manager للوصول إلى الإشعارات .

الآن أفتح التطبيق وكن على استعداد للاستمتاع بالكثير من الخيارات، فمع هذا التطبيق لديك الحرية الكاملة لإدارة مجموعة كاملة من الإخطارات: مكالمات لم يرد عليها والرسائل والبريد الإلكتروني، والتذكير التقويم، الواتس أب، الفيسبوك، تويتر، وانخفاض البطارية وأكثر من ذلك. ويتيح لك التطبيق العديد من لألوان الخاصة بهذا الوميض الخاص بالإشعارات و التي تتكون من " الأبيض، الأزرق، الأخضر، الأحمر، الأصفر، البرتقالي، الوردي، البنفسجي"، وغيرها من الألوان المتنوعة والكثيرة.

يُعرف نظام تشغيل أندرويد باحتوائه على كثير من خيارات التخصص، وأصبح من السهل للكثير تخصيص نغمات رنين هاتفك الذكي، ولكننا الآن سننتقل إلى مرحلة أعلى قليلًا ألا وهي تغيير لون وميض إشعارات الهاتف .

وفيما يلي نعرض لكم أسهل وأبرز الطرق لذلك.

استخدامات لفأرة الكمبيوتر لم تكن تعلمها من قبل

في البداية دعونا نُعرف للبعض ما هو وميض الإشعارات، وميض الإشعارات هو ذلك  الضوء البسيط، عادة ما يظهر في الجزء العلوي من الهاتف الخاص بك، والذي يضيء عندما تحصل على إخطار جديد (مكالمة، والنص، والأخبار في حالة تأهب، وما إلى ذلك).

هناك العديد من البرامج المخصصة فقط لإدارة ألوان الإخطارات، وتخصيص لون الوميض.

بضغطة واحدة.. احمي هاتفك وحاسبك الآلي من الفيروسات والتجسس

سيساعدك تخصيص وميض الإشعارات على الهاتف على هاتفك في حالة إضاءة الوميض باللون الذي قد خصصته للرسائل في حالة انتظارك لرسالة معينة، أو فرحتك في حالة إضاءته باللون المخصص برسائل الفيسبوك، وغيرها .

كيفية تغيير لون وميض الإشعارات على هاتفك الذكي؟

كل ما عليك فعله لتغيير لون وميض الإشعارات على هاتفك الذكي، هو تحميل تطبيق Light Manager، الخاص بالهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد والمنوط بتغيير لون وميض الإشعارات .

لتحميل تطبيق Light Manager  أضغط هنا .

وبمجرد تحميل، سيطلب منك التطبيق الإذن للوصول إلى الإشعارات.

لهواة التصوير.. لن تقاوم اقتناء هذه الأدوات (صور)

 للقيام بذلك، انتقل إلى الإعدادات الخاصة بك، ثم انتقل إلى إعدادات الإخطارات، ثم حدد المربع الخاص بسماحك لتطبيق Light Manager  للوصول إلى الإشعارات .

الآن افتح التطبيق وكن على استعداد للاستمتاع  بالكثير من الخيارات، فمع هذا التطبيق  لديك الحرية الكاملة لإدارة مجموعة كاملة من الإخطارات: مكالمات لم يرد عليها والرسائل والبريد الإلكتروني، والتذكير التقويم، الواتس أب، الفيسبوك، تويتر، وانخفاض البطارية وأكثر من ذلك.

موقع يدعي تحديد موعد الوفاة باليوم والساعة.. والملايين يشاركون

ويتيح لك التطبيق العديد من لألوان الخاصة بهذا الوميض الخاص بالإشعارات والتي تتكون من " الأبيض، الأزرق، الأخضر، الأحمر، الأصفر، البرتقالي، الوردي، البنفسجي"، وغيرها من الألوان المتنوعة والكثيرة.

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

أكواد سرية تفتح لك مغارة على بابا من الوظائف الخفية لهاتفك

كل الأشخاص لديهم هاتفهم الخلوي في جيوبهم، ولكن قلة من الناس يعرفون عن الفرص الخفية المتاحة التي يمكن الحصول عليها عن طريق الضغط على بعض الأكواد البسيطة التي يمكن كتابتها على مفاتيح الهاتف. وهناك...

تحتاج لشراء جهاز لوحي أندرويد وتحيرك الاختيارات؟!.. إليك أفضل الترشيحات

في السنوات القليلة الماضية، أصبحت الأجهزة اللوحية -التابلت- التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد أهم وأعظم بكثير من كونها بديلاً للآيباد، فبجانب فارق السعر بينها وبين الآيباد من إنتاج شركة أبل باهظة الثمن،...