لن تتوقف عن الضحك بعد مشاهدة هذه الأهداف (فيديو)

لن تتوقف عن الضحك بعد مشاهدة هذه الأهداف

لن تستطيع إيقاف نفسك عن الضحك على هذه الأهداف (فيديو)

مثلما تحتوي كرة القدم على الكثير من الجدية والإثارة التي تصل إلى حد العنف في بعض الأحيان سواء بين اللاعبين داخل أرضية الملعب أو بين الجماهير في المدرجات، تحتوي أيضاً على الكثير من الأهداف الكوميدية الناتجة عن أخطاء المدافعين الغريبة .

صديقة بالوتيلي السابقة تكشف سر الانفصال! (صورة)

وفي التقرير التالي سوف تشهد أبرز تلك الأخطاء التي سوف تجعلك تضحك طويلاً على عجائب كرة القدم، أو تشعر بالغيظ إذا كانت أحد تلك الأهداف قد سكنت شباك فريقك . 

10- lewis dunk

أحد الأهداف الكوميدية الغريبة، فالكرة كانت بحوذة المدافع لويس دانك، وكان ينتظر منه الجميع أن يبعدها خارج المرمى خصوصاً وأنه أخيراً قد تمكن من السيطرة عليها، ولكن فاجأ دنك الجميع وأدخل الكرة داخل شباك فريقه بعدما فقد السيطرة عليها . 

9- lauren 

يعد الهدف الذي تسبب في دخوله لورين لاعب الأرسنال في مرماه من أكثر الأهداف كوميديا في عالم الكرة الإنجليزية، فلقد سكنت الكرة زاوية صعبة على حارس الأرسنال وكأن لورين تحول إلى مهاجم محترف  في لقطة هذا الهدف .

8- festus baise

لو كان المدافع الإفريقي فستوس بايسه الذي يلعب لأحد فرق دوري هونج كونج الإقليم التابع للصين مهاجماً، لما استطاع تسجيل هذا الهدف المبهر ولو بعد إعادة تلك الكرة لمئات المرات . 

الطريق إلى روسيا .. تاريخ المنتخبات العربية في كأس العالم (فيديو)

7- Djimi Traore

لا أحد يعلم في ماذا كان يفكر جيمي تراوري مدافع ليفربول في ذلك الوقت، فالكرة لم يكن بها أي خطورة تذكر على مرمى فريقه، ولكنه اختار أن يستخدم مهاراته في إخراجها، فانتهى الأمر إلى إحرازه هدفاً رائعاً في شباك فريقه . 

6- mickeal roche

يستحق هدف مايكل روشي حارس مرمى منتخب تاهيتي لكرة القدم  التواجد في قائمة الأفضل خصوصاً لأنه حارس مرمى ومن المفترض أن يحمي عرين فريقه بدلاً من أن يتسبب في خسارته . 

5- lee dixon

نعود إلى نادي الأرسنال من جديد ولكن هذه المرة مع الهدف الرائع الذي سجله المدافع لي ديكسون في مرمى فريقه، فلقد تم تسجيل هدف بطريقة ساقطة ورائعة ولكن للأسف في شباك فريقه . 

4- Carlos Kameni

على الرغم من أنه سوف يبقى من أبرز حراس المرمى الأفارقة على مر العصور إلا أن الحارس الكاميروني المعتزل كاميني لم يكن في وعيه عندما تسبب في دخول هذا الهدف الغريب في مرمى فريقه ملقا الأسباني

3- Pavol durica 

هذا الهدف هو دليل واضح على ما يمكن أن تفعله الحماسة في كرة القدم على عقلك، فبسبب خوفك على فريقك والدفاع عنه من الممكن أن تصبح أنت نفسك سبب هزيمته . 

أنظار عشاق كرة القدم تتجه إلى روسيا بسبب تلك الحكمة (صور)

2- shi xiaodon

لا نعلم ما إذا هذا اللاعب الصيني الشاب الذي سجل هذا الهدف وهو لايزال عمره أقل من 20 عاماً مع منتخب بلاده للشباب قد أصيب بالاكتئاب أم لا فلقد تحدى هذا الهدف كل قوانين الفيزياء . 

1- chris brass

لا نستطيع أن نعلق على هذا الهدف سوى القول إنه لم يكن أفضل أيام هذا اللاعب!

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

تعرف على أنظمة اللعب الجديدة لفيفا 2019

يعتبر إصدار فيفا 2019-FIFA 2019 هو أحد إصدارات مجموعة من ألعاب فيديو كرة قدم تصدر سنوياً بواسطة شركة إس أيه سبورتس - EA Sports منذ عام 1993 عندما تم إنتاج أو ألعاب فيديو تعمل على جميع أجهزة...

تعرف على رسالة بوفون إلى رونالدو قبل انطلاق الدوري الإيطالي

طالب جان لويغي بوفون، الحارس الإيطالي المخضرم، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لتقديم أداء جيد مع يوفنتوس الإيطالي، مثلما عوّد جمهوره في الأندية التي لعب لها من قبل مانشستر يونايتد وريال مدريد.طفل...