تستعد لشهر العسل؟ اختر أحد هذه الأماكن الساحرة (صور)

للمقبلين على الزواج .. 5 أماكن ساحرة لقضاء شهر عسل رائع (صور)

يعتبر شهر العسل أمتع وأفضل الفترات التي تمر في حياة الزوج والزوجة على الإطلاق، فبعد انقضاء شهر العسل بكل أوقاته الرومانسية المضحكة تعود الحياة مرةً أخرى إلى الروتين الممل.

ملكات جمال العالم الافتراضي (صور)

وإذا كنت من المقبلين على الزواج فهذا التقرير التالي سوف يرشدك إلى أكثر الأمان رومانسية على الإطلاق والتي ستساعدك في قضاء شهر عسل رائع لا ينسى. 

5- فلورانسا 

التمتع بمعالم تلك المدينة الإيطالية القديمة والاستجمام على شواطئ البحر الأبيض المتوسط الجميلة، بالإضافة إلى المقاهي الفخمة التي تتمتع بخصوصية كبيرة هو كل ما يجب أن تقوم بتجربته إذا قررت زيارة هذه المدينة التي تعتبر قبلةً للكثير من العشاق. 

4- بالي 

هى الجزيرة الإندونيسية الأكثر جمالاً على الإطلاق، فشواطئ هذه الجزيرة الرائعة سوف تضيف الكثير من الرومانسية على شهر العسل، لذلك تعتبر هذه الجزيرة من أفضل المناسبة لاحتفال ببدء حياتكما معًا. 

علامات بسيطة لا يلحظها الرجل تدل أن زوجته لا زالت تحبه

3- بورا بورا 

ستسحرك هذه  الجزيرة التي تقع في المحيط الهادي بجمال وصفاء المحيط، كما ستحظى بخصوصية كبيرة إذا قمت باستئجار أحد الأكواخ الرائعة التي تقع في وسط مياه المحيط الهادئ الصافية. 

2- بوكاس ديل تورو

1200 دولار أميركي فقط هو كل ما تحتاجه من أجل أن تعيش وسط هذه الجزيرة الواقعة في بنما وتتمتع بهذا الجمال الطبيعي لمدة شهر كامل، فهذه الجزيرة تعتبر من أجمل وأرخص جزر العالم على الإطلاق.

تريد علاقة عاطفية دائمة؟ لاتهمل تلك الأمور

1-  اليونان 

 
عادت اليونان لتكون الوجهة المفضلة للسياح  ولتجنب السياحة التقليدية ينصح بالذهاب إلى الجرز اليونانية الرائعة من سانتوريني إلى ميكونوس، وللإقامة ينصح بـ«فيلا كاتيكيس» في سانتوريني الذي يعد من أجمل الفنادق وأروعها. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

هذه المدن تنبض بالحياة خلال رمضان

هل ترغب في تغيير العادات الرمضانية والأجواء التي تعيشها في بلدك كل عام، وترغب في اختبار تجربة رمضانية جديدة في بلد تنبض بالحياة والطقوس خلال شهر رمضان الكريم؟سنقدم لك فيما يلي أكثر الدول التي تنبض...

الغواصة السعودية «نوف العصيمي» تروي تجربتها في استكشاف البحر الأحمر

تشكل المياه الهادئة شمال مدينة جدة مسرحاً لتجربة مثيرة لتشجيع السياحة في المملكة العربية السعودية، وهي التجربة المثيرة لـ«نوف العصيمي»- مدربة الغوص السعودية البالغة من العمر 29 عاماً على...

أفضل فندق في العالم لعام 2018 (صور)

حصل فندق «تاج محل بالاس مومباي» بالهند على لقب أفضل فندق بالعالم لعام 2018 . وتمكن الفندق الذي يوصف بأنه أيقونة مومباي الساحرة من الحصول على اللقب بجدارة بعد أن أشاد به أكثر من 9...