مصابيح سيارتك بشكل جديد يلفت الأنظار (فيديو)

مصابيح سيارتك بشكل جديد يلفت إليك الأنظار

منح سيارتك إطلاله مميزة، خاصة وأن سيارة الرجل جزء رئيسي من شخصيته، تعتبر من الأشياء التي تعمل على تكملة صورته الأنيقة أمام الآخرين.

ملكة إنجلترا تعرض سيارتها "البنتلي" الشهيرة للبيع.. والسعر مفاجأة

وتعتبر مصابيح السيارة من أبرز الأشياء التي يمكنك أن تستغلها؛ كي تمنحها شكلاً فريداً، وتستغلها في لفت الأنظار بطريقة بسيطة.

وكي تمنح مصابيح سيارتك شكلاً جديداً وفريداً، سنعطيك في هذا الموضوع بعض الإرشادات التي باتباعها ستحصل على مصابيح سيارة متميزة.

في البداية عليك بشراء ورق تعتيم الزجاج المشهور، بألوان متعددة، منها الأسود والأخضر الأزرق، قم بإحضار ورقة كبيرة من اللون الذي ترغب فيه.

سر رائحة العادم داخل السيارة.. وكيفية القضاء عليها؟

بعد ذلك قم بمسح مصابيح سيارتك جيداً بقطعة من القماش، وقم بإزالة الأتربة والغبار والبقع الموجودة على سطح المصباح ثم قم بتجفيفها بباعث الهواء الساخن، والذي يمكنك الحصول عليه من المنزل من بين أدوات تصفيف الشعر، أو من خلال شرائه من أحد المحال التجارية.

طرق مبتكرة لاستعادة لمعان مصابيح سيارتك (صور)

قم بتقسيم ورقة التعتيم إلى نصفين متساويين، ثم قم بتسخين سطح المصباح بواسطة الهواء الساخن، ثم ابدأ بعدها بوضع ورق التعتيم على المصباح بصورة دقيقة، ولا تتعجل في إنهاء لصق الورق على المصباح، ولكن امنح نفسك الوقت الكافي لتسوية سطح الورقة والتصاقها جيداً بسطح المصباح.

إذا علق مثبت السرعة.. هكذا تتصرف

في أثناء ذلك سيتعين عليك استخدام الهواء الساخن كل فترة وتوجيهه إلى ورق التعتيم الذي تقوم بلصقه على سطح المصباح؛ حتى يتم التصاقه جيداً بزجاج المصباح.

كيف تحول ‏«جنوط»‏ سيارتك إلى الأسود المكربن

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

4 كذبات منتشرة في عالم السيارات.. منها كيفية الهرب من الرادار

عالم السيارات مليء بالمعلومات والنصائح التي يقدمها البعض والتي يتناقلها عشاق السيارات دون إدراك منهم أن بعض تلك المعلومات ليست صحيحة، بل قد تكلفهم المال أيضا.ولذلك سنعرض عليكم بعض تلك المعلومات...

شاهد| «لامبورجينيUrus» أسرع سيارة رياضية متعددة الأغراض في العالم

كشفت عملاق الصناعة الإيطالية لامبورجيني عن أحدث سياراتها الرياضية Urus والتي وصفتها بأنها أسرع سيارة رياضية متعددة الأغراض في العالم.كيف تستفيد من الخلافات الزوجية لجعل حياتك أفضل؟زودت «...