نجوم يمتلكون جزراً خاصة.. هل تحب زيارتها؟ (صور)

نجوم امتلكوا جزرهم الخاصة..شاهدها بنفسك

يتصدر المشاهير قوائم الأكثر ثراءً وقوائم من يمتلكون أفخم المنازل، وأحدث السيارات وأغلى الملابس، وأيضاً يتصدرون قائمة من يمتلكون أروع الجزر البحرية في أجمل بقاع الأرض، البعض امتلكها للمتعة والآخر من أجل الاستثمار.

المزيد..نجمات رفضن الرياضة وفضلن الوزن الزائد

وفي هذا الموضوع سنعرض لك أشهر الفنانين العالميين، الذين يمتلكون جزراً فاقت الخيال، ويحلم بزيارتها الكثيرون، وليس امتلاكها.

إيدي ميرفي:

يمتلك الفنان إيدي ميرفي جزيرة "رووستر كاي"، التي قام بشرائها في العام 2007، وكلفته تلك الجزيرة 1.5 مليون دولار، وتبلغ مساحتها 15 هكتاراً، ويسعى الفنان إلى تحويلها لمنتجع سياحي فاخر.

نيكولاس كيدج:

يمتلك نيكولاس كيدج جزيرة "ليف كاي"، قام بشرائها في عام 2006، بقيمة 3 ملايين دولار، ويستعد لتطويرها وعرضها للبيع بمبلغ 7 ملايين دولار.

ميل جيبسون:

المخرج والممثل العالمي ميل جيبسون يمتلك جزيرة "ماجو"، وكلفته ما يقرب من 15 مليون دولار، وتقع بالقرب من "فيجي"، وتعتبر من أكبر الجزر الموجودة جنوب الباسيفيك، وتبلغ مساحتها 5400 فدان.

تيلر بيري:

في 2009 قام بشراء جزيرة "الخليج الأبيض"، ومساحتها 25 فداناً، وتقع في الباهاماز، قام ببناء منزل عليها؛ لكي يستمتع بالمكوث فيها، ويسعى لبناء مبنى للتدليك وملعب تنس ومارينا لليخوت.

ديفيد كوبرفيلد:

يعتبر ملك الجزر فهو يمتلك 4 جزر في الباهاماز، وتبلغ قيمتها 50 مليون دولار، والتي قام ببيعها، ولم يتبقَّ له سوى واحدة، وتبلغ قيمتها 34 مليون دولار حولها لمنتج سياحي.

 تيم ماكجرو وفيث هيل:

من أقوى ثنائيات المشاهير، ويمتلكان جزيرة "جوت"، بجزر الباهاماز، ويحبان دائماً أن يقضيا أوقاتهما السعيدة عليها.

شاكيرا:

تمتلك مطربة البوب جزيرة مساحتها 700 فدان تصل قيمتها إلى 16 مليون دولار، وتحتوي على عدد من الشواطئ الخاصة والفنادق الخاصة.

جوني ديب:

يمتلك جزيرة صغيرة يطلق عليها "ليتل بوند"، والتي عشقها الفنان أثناء تصويره لأحد أجزاء فيلم قراصنة الكاريبي، فقام بشرائها مقابل 3.6 مليون دولار.

ليوناردو ديكابريو:

يمتلك جزيرة مساحتها 104 أفدنة، ووصلت قيمتها إلى 1.75 مليون دولار، ويسعى ديكابريو لأن يعطي فرصة لعوام الناس لزيارة الجزيرة، وتواصل مع مجموعة فنادق الفور سيزونز؛ من أجل إنشاء فروع لها على الجزيرة.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير