أخطر إصابات نجوم الـ WWE في التاريخ (فيديو)

أخطر إصابات نجوم الـ WWE في التاريخ (فيديو)

أخطر إصابات نجوم الـ WWE في التاريخ (فيديو)

على الرغم من أنها تبدو في الكثير من الأحيان رياضة استعراضية، فإن هذا الأمر لا يحمي نجوم المصارعة الحرة المدربين من التعرض للإصابات بكسور العظام والتمزقات العضلية.

المزيد: فيديو | إن كيدهن عظيم ..نساء حطمن الرجال في المصارعة

يعرض هذا التقرير أخطر الإصابات التي تعرض لها نجوم الـWWE أثناء المباريات.

1- Undertaker's Orbital Bone

بالرغم من فارق الحجم الكبير بين العملاق المخضرم أندرتيكر و ري مستريو، فإن الأخير تسبب بالكثير من الأذى لأندرتيكر، فلقد كسر ري مستريو عظام الأنف والوجنة لأندرتيكر وهو على ما يبدو، الأمر الذي جعل المصارع المخضرم ينتفض ويتغلب على ري مستريو في النهاية.

2- John Cena's Pectoral

تعرض نجم المصارعة الحرة وأحد أبطال الـWWE السابقين لإصابة خطيرة في الكتف والصدر، أثناء اللقاء الذي جمعه بالثعبان راند أورتن، ولقد استغل أورتن إصابة جون سينا أفضل استغلال واستطاع الفوز على جون سينا في هذه المباراة.

3- Triple H's Quads

تعرض أحد نجوم اللعبة السابقين Triple H إلى الإصابة بتمزق شديد في عضلات الفخذ الأيسر، أثناء تدخله ضد كريس جيركو في المباراة التي جمعت الأخير باللاعب ستيف أوستن، ولقد تسببت تلك الإصابة بابتعاد Triple H عن ممارسة اللعب لما يقارب الـ 8 أشهر.

4- Mick Foley's

بالطبع لا أحد يستطيع أن ينسى تلك المباراة النارية التي جمعت مايك فولي بالعملاق أندرتيكر عام 1998 والتي قام فيها الأخير بإلقاء فولي من على أعلى القفص ليسقط على الأرض بقوة شديدة تسببت في إصابته بخلع في الكتف وجروح قطيعة في شفتيه، بالإضافة إلى خلع في الكتف.

لا تفوت : انكشفت الحقيقة.. المصارعة الحرة «خدعة» (فيديو)

5- Hardcore Holly's Neck

عام 2002 شهدت حلبات عالم المصارعة واحدة من أخطر إصابات هذه الرياضة، وذلك خلال المباراة التي جمعت اَلة التدمير البشرية بروك ليسنر وهولي، ولقد تعرض الأخير لكسر في العنق؛ بسبب تنفيذ بروك ليسنر لحركة خاطئة كادت تتسبب بموت هولي التي أنقذته العناية الإلهية.

6- Joey Mercury's Face

تعرض جوي ميركوري لإصابة قوية جداً في الوجه، تسببت بإصابته بالعديد من الكسور في أنحاء متفرقة من وجهه، وذلك خلال اللقاء الذي جمعه مع الأخوين هاردي.

7- shawn michaels back injury

تعرض شون مايكل لإصابة بالغة في الظهر في مباراته ضد العملاق أندرتيكر، حيث احتاج المصارع الأسطوري إلى تركيب شرائح معدنية في الظهر حتى يتمكن من المشي مجدداً.

اقرأ أيضاً : 10 حركات مميتة ألغيت في المصارعة الحرة WWE (فيديو)

8- Steve Austin's Neck

كاد يفقد أسطورة المصارعة الحرة ستيف أوستن حياته؛ بسبب حركة قاتلة قام بها المخضرم الراحل أوين هارت، فلقد تعرض ستيف أوستن لكسر في الرقبة أثناء المباراة التي جمعت بين العملاقين عام 1997.

المزيد من مواضيع رياضة

شاهد| نور يتوقع فوز الهلال في اليابان

ظهر نجم الاتحاد والمنتخب محمد نور في مقطع على  سناب الإعلامي سعود الصرامي متحدثاً عن توقعاته لمباراة الإياب بين الهلال وأوراوا التي ستجرى في اليابان السبت.حتى عربات الإسعاف والمسعفون لم ينجوا من...

التسريبات تتوالى.. شاهد قمصان منتخبات البرازيل وإنجلترا والبرتغال في كأس العالم

بعد تداول الكثير من جماهير كرة القدم قصماناً من إنتاج شركة أديداس الألمانية للمنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم التي سوف تقام في روسيا العام القادم ظهرت تصميمات جديدة لمنتخبات أخرى، ولكن هذه المرة...