أكبر لاعب في تاريخ كأس العالم يعلن اعتزاله دولياً

أكبر لاعب في تاريخ كأس العالم يعلن اعتزاله دوليا

أعلن عصام الحضري، الحارس المصري، وأكبر لاعب سنا يشارك في تاريخ كأس العالم لكرة القدم، اعتزال اللعب دوليا بعد مسيرة حافلة بالألقاب.

وفي بيان للحضري، الذي يلعب لنادي الإسماعيلي المصري قال: "لكل بداية نهاية، هذه سنة الحياة، الآن بعد تفكير طويل واستخارة الله (عز وجل) قررت اعتزال اللعب الدولي".

وأضاف الحضري الملقب بالسد العالي: "اليوم بعد 22 سنة و4 أشهر و12 يوما مرت على مباراتي الأولى بقميص المنتخب الوطني المصري، رأيت أنها اللحظة الأنسب لتعليق قفازاتي بعد أن وفقني الله لتحقيق كل ما حلمت بتحقيقه مع منتخبنا الحبيب".

وتابع الحضري: "الآن.. حانت اللحظة التي لم أكن أنتظر قدومها طوال سنوات كفاحي وتحملي أصعب الظروف وأقوى التدريبات ليلا ونهارا كي أكون عند حُسن ظنكم بي وأظل الأجدر بحراسة مرمى المنتخب لأجيال متعاقبة".

أعلن عصام الحضري، الحارس المصري، وأكبر لاعب سناً يشارك في تاريخ كأس العالم لكرة القدم، اعتزال اللعب دولياً بعد مسيرة حافلة بالألقاب.
 
وفي بيان للحضري، الذي يلعب لنادي الإسماعيلي المصري، قال: "لكل بداية نهاية، هذه سنة الحياة، الآن بعد تفكير طويل واستخارة الله -عز وجل- قررت اعتزال اللعب الدولي".

عصام الحضري أكبر لاعب يشارك في تاريخ كأس العالم 

وأضاف الحضري الملقب بالسد العالي: "اليوم بعد 22 سنة و4 أشهر و12 يوماً مرت على مباراتي الأولى بقميص المنتخب الوطني المصري، رأيت أنها اللحظة الأنسب لتعليق قفازاتي بعد أن وفقني الله لتحقيق كل ما حلمت بتحقيقه مع منتخبنا الحبيب".
 
وتابع الحضري: "الآن.. حانت اللحظة التي لم أكن أنتظر قدومها طوال سنوات كفاحي وتحملي أصعب الظروف وأقوى التدريبات ليلاً ونهاراً؛ كي أكون عند حُسن ظنكم بي وأظل الأجدر بحراسة مرمى المنتخب لأجيال متعاقبة".

تاريخ عصام الحضري مع منتخب مصر

وأصبح عصام الحضري، أكبر لاعب يشارك في نهائيات كأس العالم، حيث كان أول لاعب في التاريخ  يشارك في مباراة ببطولة كأس العالم بعمر 45 عاماً و161 يوماً؛ وذلك عندما شارك مع منتخب مصر في مباراته أمام المنتخب السعودي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لمونديال روسيا 2018.
 
يذكر أن عصام الحضري شارك مع منتخب مصر في 159 مباراة دولية، وحقق معه إنجازات غير مسبوقة أهمها لقب بطولة الأمم الإفريقية 4 مرات، وحصد لقب أفضل حارس في البطولة الإفريقية خلال أربع نسخ.
 
كما شارك السد العالي مع منتخب بلاده في الفوز بذهبية دورة الألعاب العربية عام 2007، ووصل إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

تعرف على أنظمة اللعب الجديدة لفيفا 2019

يعتبر إصدار فيفا 2019-FIFA 2019 هو أحد إصدارات مجموعة من ألعاب فيديو كرة قدم تصدر سنوياً بواسطة شركة إس أيه سبورتس - EA Sports منذ عام 1993 عندما تم إنتاج أو ألعاب فيديو تعمل على جميع أجهزة...

تعرف على رسالة بوفون إلى رونالدو قبل انطلاق الدوري الإيطالي

طالب جان لويغي بوفون، الحارس الإيطالي المخضرم، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لتقديم أداء جيد مع يوفنتوس الإيطالي، مثلما عوّد جمهوره في الأندية التي لعب لها من قبل مانشستر يونايتد وريال مدريد.طفل...