شاهد.. تغيّر تعبيرات وجه ميلانا ترامب عقب مصافحة بوتين (فيديو)

ميلانا ترامب تبدو مرعوبة

ترامب أثناء لقاء القمة مع بوتين

مصافحة ترامب وبوتين في قمة هلسنكي

ترامب وبوتين يتحدثان أثناء قمة هلسنكي

مؤتمر صحفي في إطار قمة بوتين وترامب في هلنسكي

ظهرت ملامح مغايرة، على وجه ميلانا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وذلك عقب مصافحتها للرئيس الروسي فلادمير بوتين.
 
 
 
وكان لقاء قد جمع بين الرئيسين الأمريكي دونالد ترامب، ونظيره الروسي فلادمير بوتين، في العاصمة الفنلندنية هلنسكي، وذلك في قمة تاريخية جمعت رئيسي الدولتين الغريمتين، الإثنين الماضي.  
من هم "الكازاخ" أحفاد جانكيز خان؟ (صور)
وفي الوقت الذى بدا فيه الرئيس الأمريكي ونظيره الروسي مبتسمين، بدت ملامح الخوف على وجه زوجة الرئيس الأمريكي عقب مصافحة بوتين والعودة إلى جوار زوجها؛ الأمر الذى التقطته عدسات الكاميرات. 
 
وفي تخمين لأحد المعلقين على المقطع الذى انتشر عقب لقاء القمة، أن ميلانا تبدو كأنها تعلم جيدًا مدى خطورة الرئيس الروسي بسبب أصولها السلوفانية.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

المواصفات المثالية لأضحية العيد

يقترب عيد الأضحى المبارك وتقترب معه الاستعدادات لاختيار الأضحية المثالية للعيد، إلا أن بعض ضعاف النفوس من التجار يستغلون هذه المناسبة في بيع الأضحيات غير السليمة. المواصفات المثالية لأضحية العيد...

طرق التعامل مع الأفعى وطرد الثعبان والتصرف مع اللدغة (إنفوجراف)

قتل الثعابين أو صيد الثعابين والأفاعي أو طرق طرد الثعابين، هي كلمات يبحث عنها كل شخص يتعرض لموقف صعب بظهور أفعى أو ثعبان في المكان الذي يقيم فيه، أو أمور نحاول تعلمها قبل التوجه إلى أماكن معلوم عنها...