10 نجوم صنعها كأس العالم 2018 (صور)

10 نجوم صنعها كأس العالم 2018 (صور)

لوكاس هرنانديز ، الظهير الأيسر لمنتخب فرنسا، أثبت أنه في طريقه ليصبح واحد من كبار اللاعبين في مركزه

الكرواتي أنتي ريبيتش لاعب "ديناميكي" سيصبح مطلبا لكبار أندية العالم وذلك بعد تألقه مع ناديه إينتراخت فرانكفورت وكتب مونديال روسيا ميلاد اللاعب الكرواتي

الإنجليزي جوردان بيكفورد ، حارس شاب وكان أحد الأسباب الرئيسية في أول انتصار لإنجلترا بركلات الترجيح في تاريخ مشاركاتها ببطولة كأس العالم، فالبرغم قصر قامته التي تبلغ 1.85 مترا

المدير الفني لمنتخب فرنسا فضل اللعب ببينجامين بافار على حساب ظهير موناكو الأكثر خبرة جبريل سيديبي، الأمر الذي أثار التساؤلات، لكن الإجابة جاءت سريعا، حيث أظهر بافار مستويات مذهلة للغاية

انتهت بطولة كأس العالم، مساء الأحد، بعد 31 يوماً مليئة بالإثارة، شهدها مونديال روسيا، وتوج في نهاية البطولة المنتخب الفرنسي بلقب كأس العالم بعد تغلبه بنتيجة 4-2 على منتخب كرواتيا.

خلال البطولة ظهر عدد من اللاعبين غير المعروفين بمستويات مميزة كانت مفاجأة للجميع، وفي هذا التقرير سنسلط الضوء على أبرز اكتشافات مونديال روسيا، وهم 10 لاعبين لا تزيد أعمارهم على 25 عاماً، أصبحوا الآن على خريطة كرة القدم العالمية

كل ما تريد معرفته عن كيليان امبابي «خليفة زيدان» في فرنسا (فيديو)

الروسي أليكساندر غولوفين 22 عاماً

أليكساندر غولوفين لاعب منتخب روسيا، ظهر بمستوى متميز في مونديال روسيا، ووضع بصمته في مباراة الافتتاح بهدف رائع من ركلة حرة، وبعدها استمر اللاعب في أدائه الجيد ليبهر الجمهور الروسي، ويصبح أحد أكثر المواهب "إثارة" في صفوف المنتخب المستضيف، وذكرت تقارير أن ناديي تشلسي الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي يتنافسان على ضم لاعب سسكا موسكو.

الفرنسي بينجامين بافار 22 عاماً

المدرب ديدييه ديشامب لبافارد، المدير الفني لمنتخب فرنسا فضل اللعب ببينجامين بافار على حساب ظهير موناكو الأكثر خبرة جبريل سيديبي، الأمر الذي أثار التساؤلات، لكن الإجابة جاءت سريعاً؛ حيث أظهر بافار مستويات مذهلة للغاية، ستجعل بقاءه مع نادي شتوتغارت الألماني أمراً في غاية الصعوبة.

الكولومبي يييري مينا 23 عاماً

الكولومبي يييري مينا، مدافع برشلونة، أظهر مستوى جيداً مع منتخب كلومبيا كان أبلغ رد على أرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، الذي لم يعتمد عليه في الموسم الماضي.

مونديال روسيا أعاد مينا  للحياة، حيث سجل 3 أهداف حاسمة، جعلته "هداف المدافعين"، والمونديال سيعطيه فرصة جديدة لفرض الذات بعد موسمه "السيئ" مع برشلونة الإسباني.

الإنجليزي جوردان بيكفورد 24 عاماً

الإنجليزي جوردان بيكفورد ، حارس شاب وكان أحد الأسباب الرئيسية في أول انتصار لإنجلترا بركلات الترجيح في تاريخ مشاركاتها ببطولة كأس العالم، فالبرغم من قصر قامته التي تبلغ 1.85 مترا، إلا أن نجم إيفرتون يمضي على خطوات دايفيد سيمان وغوردن بانكس، أساطير الحراسة في إنجلترا.

الفرنسي لوكاس هرنانديز 22 عاماً

لوكاس هرنانديز ، الظهير الأيسر لمنتخب فرنسا، أثبت أنه في طريقه ليصبح واحداً من كبار اللاعبين في مركزه، ويبدو أن المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، صنع من هيرنانديز ظهيراً رائعاً خلال موسمه مع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

قصة «مودريتش» من رعي الغنم إلى نهائي كأس العالم (فيديو)

الكرواتي أنتي ريبيتش 24 عاماً

الكرواتي أنتي ريبيتش لاعب "ديناميكي" سيصبح مطلباً لكبار أندية العالم وذلك بعد تألقه مع ناديه إينتراخت فرانكفورت وكتب مونديال روسيا ميلاد اللاعب الكرواتي، ليكون أحد عناصر كرواتيا الرئيسية خلال رحلتها الرائعة في بطولة كأس العالم.

الإنجليزي هاري ماغواير 25 عاماً

هاري ماغواير، قلب دفاع منتخب إنجلترا،  كان لاعباً مغموراً قبل بضعة أعوام، ولكن بعد مونديال روسيا أصبح واحداً من أقوى المدافعين في إنجلترا؛ حيث صنع لنفسه اسماً في روسيا، ومن المحتمل أن يقود دفاعات كبرى أندية "بريمييرليغ" قريباً جداً.

المكسيكي هيرفنغ لوزانو 22 عاماً

هيرفنغ لوزانو  اللاعب المكسيكي، ويعد موهبة واعدة ينتظره مستقبل باهر، وأثبت نفسه بالهدف الحاسم أمام منتخب ألمانيا في كأس العالم، واستمر لوزانو في إزعاج المدافعين على الجهة اليسرى خلال الماتشات التي خاضها منتخب بلاده في بطولة كأس العالم؛ مما قد يجعل أيامه مع بي إس في أيندهوفن الهولندي معدودة.

الأوروغواياني لوكاس توريرا 22 عاماً

الأوروغواياني لوكاس توريرا، أحد اللاعبين الذين لمعت أسماؤهم في مونديال روسيا، وتعاقد أرسنال الإنجليزي معه لم يأت من فراغ، حيث أثبت لاعب الوسط القتالي قيمته الكبيرة لمنتخب أوروغواي، رغم صغر سنه.

الكولومبي خوان كينتيرو 25 عاماً

خوان كينتيرو صانع ألعاب منتخب كولومبيا، من اللاعبين الذين ينتظرهم مستقبل مبهر، وتوقع له الكثيرون التألق قبل أعوام، لكن اللاعب فشل في إثبات نفسه مع بورتو البرتغالي، لكنه قدم خلال المونديال مستوى رفيعاً، قد يعيده للواجهة من جديد.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

ملخص وأهداف مباراة كأس السوبر السعودي بين الهلال والاتحاد (فيديو وصور)

توج نادي الهلال السعودي بلقب كأس السوبر لعام 2018 بعد تغلبه على نادي الاتحاد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الأحد، على ملعب كوينز بارك رينجرز بالعاصمة البريطانية لندن.ملخص...

أقوى سباقات السيارات في العالم

اشتعل شغف وحب الكثير من البشر بسباق السيارات منذ أكثر من 100 عام من الزمان، وتحديداً مع اختراع الفرنسي نيكولاس جوزيف كونيوت أول سيارة في التاريخ  عام 1769 ليتواصل نمو وتطور السيارات حتى تم تدشين...