قصة الغواص المصري الذي شارك في إنقاذ "أطفال الكهف" بتايلاند (صور)

تعرف على قصة الغواص المصري الذي شارك في إنقاذ "أطفال الكهف" (صور)

من المفاجآت التي وردت في قصة أطفال الكهف بتايلاند كانت مشاركة غواص مصري في في عملية إنقاذ الأطفال ومدربهم، وذلك ضمن فريق الغواصين العالمي الذي شارك في نجاح العملية.

حسن الطيب، رئيس جمعية الإنقاذ والغوص البحري بالبحر الأحمر، أكد أن الغواص المصري خالد زكي، كان ضمن الفريق المشارك في الملحمة الإنسانية المعروفة بإنقاذ أطفال الكهف بتايلاند، والتي انتهت أمس الثلاثاء بانقاذ جميع أطفال الكهف ومدربهم.

وأضاف "الطيب" أن الغواص خالد زكي، أحد أبرز الغواصين في مصر، ومن المحترفين في مجال التصوير تحت الماء، كما انه يقدم دورات تدريبية في مجال الغطس للراغبين.

من المفاجآت التي وردت في قصة أطفال الكهف بتايلاند كانت مشاركة غواص مصري في عملية  إنقاذ الأطفال ومدربهم، وذلك ضمن فريق الغواصين العالمي الذي شارك في نجاح العملية.

الغواص المصري المشارك في إنقاذ "أطفال الكهف"

حسن الطيب، رئيس جمعية الإنقاذ والغوص البحري بالبحر الأحمر، أكد أن الغواص المصري خالد زكي، كان ضمن الفريق المشارك في الملحمة الإنسانية المعروفة بإنقاذ أطفال الكهف بتايلاند، والتي انتهت أمس الثلاثاء بإنقاذ جميع أطفال الكهف ومدربهم.
 
وأضاف "الطيب" أن الغواص خالد زكي، أحد أبرز الغواصين في مصر، ومن المحترفين في مجال التصوير تحت الماء، كما أنه يقدم دورات تدريبية في مجال الغطس للراغبين.

أطفال الكهف

وتابع: "خالد شارك بشكل تطوعي في عملية إنقاذ الأطفال من أجل الإنسانية، وليس من أجل المال أو الشهرة، خاصة أن "أطفال الكهف" أثرت على الجميع في مختلف أنحاء العالم، وتابعها الجميع بقلق وشغف، وعمت الفرحة الجميع بمجرد إعلان السلطات في تايلاند عن إنقاذ جميع أطفال الكهف بالأمس.
 
وكانت السلطات في تايلاند أعلنت، أمس الثلاثاء، عن إخراج 12 طفلاً ومدربهم علقوا 17 يوماً في كهف غمرته مياه الفيضانات، وسدت مخارجه في قصة شغلت الجميع في مختلف أنحاء العالم في الأيام الماضية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

ما لا تعرفه عن سلوكيات الحيوانات.. وفاء وذكاء وتولِيد للكهرباءِ

تلعب الصفات السلوكيّة للحيوانات دوراً مهماً في التأثير على لياقتها وصحّتها وطريقة معيشتها مع بعضها، وهو ما يجعل عالمها مليئاً بالغرائب السلوكية التي يصعب تخيلها أحياناً ويصعب تصديقها أحياناً أخرى،...

مفاجأة صادمة في فيديو فريق الإطفاء الكرواتي (فيديو)

انتشر بشكل كبير مقطع فيديو لـفريق الإطفاء الكرواتي خلال تلبيته لنداء حريق خلال اللحظات الحاسمة من ضربة جزاء تحدد مصير إحدى مباريات المنتخب الكرواتي، ليلاقي المشهد الملايين من التعليقات التي توصف مدى...