سيارات فاخرة لـ 3 من نجوم كرة القدم العالمية.. صلاح الأكثر تواضعاً (صور)

كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، ونجم نادي ريال مدريد الأسباني، يعد واحدا من ضمن لاعبين كرة القدم الأعلى دخلا في عالم الرياضة، حيث يفوق دخله السنوي 24 مليون دولار أمريكي.

وامتلك رونالدو، في سابقة هي الأولى عالميا، سيارة بوجاتي من طراز "شيرون CR7"، وهي أغلى وأسرع سيارة صنعت في العالم، ويقارب سعرها 3 ملايين دولار.

المنتخب المصري لم يتخط دور المجموعات لكأس العالم 2018، وذلك على عكس التوقعات العديدة لمحبي ومتابعي النجم العالمي محمد صلاح، نجم منتخب الفراعنة.

التواضع هي سمة من سمات النجم المصري محمد صلاح، الذي دائما ما يكون على مقربة من الناس، وعند اقتنائه سياراته الخاصة تجده لا يميل إلى قيادة السيارات باهظة الثمن مثل باقي نجوم كرة القدم الدوليين، حيث أنه شوهد ذات مرة وهو يقود تويوتا من طراز "كامري"، وكذلك سيارة أودي "Q7".

كابتن منخب كرواتيا، ونجم وسط ريال مدريد، لوكا مودريتش، يشتهر بذوقه المترف في السيارات السريعة، حيث أنه يمتلك نسخة من بينتلي "كونتينينتال GT"، وأيضا نسخة من سيارة السباق الجبارة "Koenigsegg Agera R"

شركات السيارات العالمية تتباهى باقتناء اللاعبين الدوليين طرازًا من إنتاجها، ونجوم الكرة حول العالم، لديهم القدرة المالية على اقتناء السيارات باهظة الثمن؛ حيث تفوق مرتباتهم السنوية رواتب جميع محترفي الرياضات الأخرى.

مونديال المفاجآت.. أحداث لم تتكرر في تاريخ كأس العالم

ونستعرض من خلال هذا التقرير خيار 3 من أشهر نجوم كأس العالم 2018 لاقتناء السيارات الثمينة.

محمد صلاح

المنتخب المصري لم يتخط دور المجموعات لكأس العالم 2018، وذلك على عكس التوقعات العديدة لمحبي ومتابعي النجم العالمي محمد صلاح، نجم منتخب الفراعنة.
التواضع هي سمة من سمات النجم المصري محمد صلاح، الذي دائمًا ما يكون على مقربة من الناس، وعند اقتنائه سياراته الخاصة تجده لا يميل إلى قيادة السيارات باهظة الثمن مثل باقي نجوم كرة القدم الدوليين؛ حيث إنه شوهد ذات مرة وهو يقود تويوتا من طراز "كامري"، وكذلك سيارة أودي "Q7".
 

 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on

لوكا مودريتش

كابتن منخب كرواتيا، ونجم وسط ريال مدريد، لوكا مودريتش، يشتهر بذوقه المترف في السيارات السريعة، حيث إنه يمتلك نسخة من بينتلي "كونتينينتال GT"، وأيضًا نسخة من سيارة السباق الجبارة "Koenigsegg Agera R"
 

I had drive in this car tonight... Amazing

A post shared by Luka Modric (@lukamodric10) on

.

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، ونجم نادي ريال مدريد الإسباني، يعد واحدًا من ضمن لاعبي كرة القدم الأعلى دخلاً في عالم الرياضة، حيث يفوق دخله السنوي 24 مليون دولار أمريكي.
وامتلك رونالدو، في سابقة هي الأولى عالميًا، سيارة بوجاتي من طراز "شيرون CR7"، وهي أغلى وأسرع سيارة صنعت في العالم، ويقارب سعرها 3 ملايين دولار.
 

New animal in the building Bugatti Chiron

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

ملخص وأهداف مباراة كأس السوبر السعودي بين الهلال والاتحاد (فيديو وصور)

توج نادي الهلال السعودي بلقب كأس السوبر لعام 2018 بعد تغلبه على نادي الاتحاد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الأحد، على ملعب كوينز بارك رينجرز بالعاصمة البريطانية لندن.ملخص...

أقوى سباقات السيارات في العالم

اشتعل شغف وحب الكثير من البشر بسباق السيارات منذ أكثر من 100 عام من الزمان، وتحديداً مع اختراع الفرنسي نيكولاس جوزيف كونيوت أول سيارة في التاريخ  عام 1769 ليتواصل نمو وتطور السيارات حتى تم تدشين...