لماذا رفض مدافع منتخب البرتغال الاحتفال بهدف رونالدو الثالث؟

لماذا رفض مدافع منتخب البرتغال الاحتفال بهدف رونالدو الثالث؟

وبذلك يكون موتينيو استطاع إيقاف مشروع هدف محقق لمنتخب "لا روخا"، دون أن يلمس الكرة.

حقق المنتخب البرتغالي تعادلاً ثمينا أمام نظيره الأسباني بنتيجة 3 -3، في إطار منافسات كأس العالم، واستطاع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خطف الأضواء بإحراز هدف التعادل في الدقائق الأخيرة وإضاعة فرصة الفوز على الأسبان.

وأثارت تلك المباراة حماس الجماهير كونها أفضل المباريات التي لُعبت حتى الآن في البطولة، فيما رصدت الكاميرات لقطة نالت اهتمام المشجعين، حينما اتجه 9 لاعبين من المنتخب البرتغالي لمشاركة احتفال كريستيانو رونالدو بهدفه عند الراية الركنية خارج حدود الملعب، وكان اللاعب العاشر في طريقه للاحتفال معهم، إلا أن أحد زملائه منعه من أن يشاركهم الاحتفال.

  | فيديو..لماذا يعتبر هدف الأرجنتين في منتخب آيسلندا تاريخي !

خوسيه فونتي، قلب دفاع المنتخب البرتغالي الذي يرتدي القميص رقم 6، كان في طريقه إلى زملائه لمشاركتهم الاحتفال بهدف رونالدو القاتل، إلا أن زميله في الفريق جواو موتينيو أشار إليه بالتوقف، وعدم الانضمام إليهم ومشاركتهم الاحتفال، طالباً منه البقاء داخل نصف الملعب المخصص للمنتخب الإسباني، في لقطة تنم عن وعي بقانون اللعبة.

  | كافاني يصدم الجميع : لم أواس صلاح بل أردت قميصه (فيديو)

وينص قانون كرة القدم على أنه لا يسمح للفريق بلعب ركلة البداية حال كان هناك أحد لاعبي الخصم في النصف المخصص له من الملعب. بينما يُسمح باللعب إن كان لاعبو الفريق المنافس خارج أرضية الميدان بالكامل، وهذا كان حال 9 لاعبين من المنتخب البرتغالي، الذين كانوا يحتفلون خارج الملعب، بينما بقي فونتي موجوداً في منتصف ميدان الإسبان، مانعاً إياهم من بدء هجمة سريعة يواجهون فيها حارس المنتخب البرتغالي روي باتريسيو منفرداً، وبذلك يكون موتينيو استطاع إيقاف مشروع هدف محقق لمنتخب "لا روخا"، دون أن يلمس الكرة.

 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

الديوك أبطال العالم.. أهداف وملخص نهائي كأس العالم 2018 بين فرنسا وكرواتيا

حقق المنتخب الفرنسي لقب كأس العالم 2018، بعد تغلبه في المباراة النهائية على المنتخب الكرواتي بنتيجة 4-2، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على استاد لوجنيكي في موسكو.أهداف وملخص مباراة...