#روسيا_السعودية.. كيف رأى السعوديون أداء منتخبهم أمام روسيا؟.. فيديو

#روسيا_السعوديه.. كيف رأى السعوديون أداء منتخبهم أمام روسيا؟.. فيديو

 في المباراة الافتتاحية في مونديال روسيا، استسلمت السعودية تماماً أمام الدب الروسي في المباراة التي أقيمت بينهما وسط أكثر من 80 ألف متفرج في ملعب "لوجنيكي"، وسكن مرمى الأخضر 5 أهداف كاملة دون رد.

ظهر المنتخب السعودي باهتاً ضعيفاً غير قادر على بناء الهجمات، متأثراً بمؤازرة الجمهور الروسي لفريقه طوال المباراة.

سيطرة كاملة

وتحكم المنتخب الروسي في المبارة بشكل كامل، مستغلاً عنصري الأرض والجمهور، وأمطر شباك المنتخب بخماسية نظيفة.

سجل أهداف منتخب روسيا، دينيس تشيريشيف "هدفين"، ويورى جازينسكي وأرتيم دزيوبا وأليكسندر جولوفينفي في الدقائق 12 و43 و71 و91 و95 من عمر المباراة.

وارتقت روسيا بهذا الفوز لقمة المجموعة بعد حصدها لأول 3 نقاط وتذيلت السعودية بدون رصيد وبناقص 3 أهداف، في انتظار مباراة الغد بين المنتخب المصري، ومنتخب أوروجواي.

غضب على تويتر

وعبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر" عبر السعوديين عن غضبهم بسبب الهزيمة القاسية من المنتخب الروسي.

وغرد خالد السليمان، عبر "تويتر" معبراً عن حزنه الشديد بسبب الأداء الضعيف للأخضر قائلاً: "أداء مخيب، ونتيجة قاسية.. آمالنا الكروية أكبر من هؤلاء النجوم المدللين!".

وطالب بدر رافع، عبر حسابه على "تويتر" بمحاسبة المسئول عن هذه الهزيمة قائلاً: "من يتحمل هذه الكارثه لا بد من ضحية!!! .. ننتظر".

وقال عبيد سعد العبدلي، عبر "تويتر": " إذا حققت لشخص كل مايحلم به وأكثر عليك أن تُعاقبه على عدم الإنجاز".

وكتب محمد الدويش عبر تويتر: "الليلة ستعود نفس الوجوه في نفس البرامج منقلبة الكلمة متقلبة العاطفة ناسيةً ماقالته البارحة عن جاهزية منتخبٍ للنديّة مرشح للتفوق، ثم تتحدث دون ملل أو كلل عن سوء التشكيل والتكتيك وسلبية اللاعبين وانعدام روحهم".

بينما عبر حسابه على "تويتر" غرد أحمد الشمراني قائلاً: "أداء سيء......!! أخطاء بدائية من لاعبين كبار......!!! الخسارة طبيعية........!!! لكن الرقم كوارثي........!! بيتزي ماذا أنت فاعل.......؟؟؟؟ هذا هو السؤال......!!!!! القادم أصعب.......!!".

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

الجواهر الصغيرة.. مواهب شابة يراقبهم الجميع خلال كأس العالم روسيا 2018 (فيديو)

في كأس العالم القادمة لا تنتظر جماهير كرة القدم النجوم الكبار من أمثال كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي؛ فهناك أيضاً جواهر صغيرة تنظر إليها جماهير بلادها ومحبي كرة القدم بشغف بسبب ما يقدمونه من...

احكم بنفسك: مَن الأكثر أناقة؟ جميع قمصان المنتخبات المشاركة في كأس العالم (صور)

لم تَعد قمصان المنتخبات المشاركة في بطولات كأس العالم مجرد قطع ملابس للتعبير عن الدول من خلال احتوائها على ألوان أعلام البلاد نفسها أو الألوان الرسمية فقط.فيديو..نجوم تنتظر جماهير كرة القدم رؤيتهم مع...

مستمد من الشام..تعرف على المشروب السحري الذي يستخدمه المنتخب الانجليزي للحصول على الطاقة

 ذكرت صحيفة The Guardian البريطانية بأن لاعبي المنتخب الانجليزي أصبحوا يبحثون عن مصادر طبيعية للحصول على الطاقة للظهور بأفضل مستوى ممكن قبل مباراتهم الافتتاحية أمام المنتخب التونسي .تقارير .....