تعرف على قصة الفتاة التي رفضت الزواج من الأمير هاري.. صور

تعرف قصة الفتاة التي رفضت الزواج من الأمير هاري.. صور

تشيلسي ديفي، ابنة أحد أثرياء زيمبابوي

علاقتها بالأمير هاري كانت أرض خصبة للصحافة

لم تستطع ملكة جمال إفريقيا تحمل "حياة الأميرات"

قي هاري وشيلسي صديقان، على الرغم من الانفصال

الأمير هاري له مغامرات وقصص غرام كثيرة قبل زواجه من الممثلة ميغان ماركل، حيث وقع في غرامه 9 نساء من أشهر نساء العالم واللواتي يتمتعن بما يكفي من الجمال والشهرة على الصعيد العالمي، وكان من بين النساء اللواتي عرفهن فتاة مميزة بجمالها ومستواها الاجتماعي هي ملكة جمال إفريقيا شيلسي ديفي حيث دامت علاقتهما 7 سنوات، حيث عرفها منذ أيام الطفولة وتربطهما علاقة متينة.
 
من هي تشيلسي ديفي؟
 
تشيلسي ديفي، ابنة أحد أثرياء زيمبابوي، كان والدها يعمل منظم رحلات سفاري، نشأت في مزرعة ضخمة مع ضبع كحيوان أليف، تعشق التنانير القصيرة والقمصان المنخفضة واحتساء السامبوكا.
 
علاقتهما أرض خصبة للصحافة
 
علاقتها بالأمير هاري كانت أرضاً خصبة للصحافة، حيث كان المصورون يرصدون الحبيبن أثناء خروجهما سويًّا من أكثر النوادي الليلية الخاصة في لندن، وكانت عناوين الصحافة في كل صباح ترصد علاقة الحبيبين.
 
"حياة الأميرات" معضلة الزواج
 
بعد خروج علاقتهما للنور، بدآ تخطيطهما للزواج، لم تستطع ملكة جمال إفريقيا تحمل "حياة الأميرات" وتسليط الأضواء عليها في كل مرة تخرج بها مع الأمير هاري، بالإضافة لتصدر علاقتهما عناوين الصحف في بريطانيا، كلها كانت معضلات في طريق حبهما، حيث قررت "شيلسي" فجأة العودة إلى إفريقيا والانفصال عن الأمير هاري نهائياً بشكل ودي.
بعد انفصالهما، كانت "شيلسي" دائما ترد: "الأميرة تشيلسي؟!! لست مستعدّةً لهذه الحياة في الواقع، لم أحلم يوماً بفارس الأحلام على الحصان الأبيض، بل تركت ذلك الحلم الجميل ومشقّاته إلى كيت ميدلتون".
 
 
انتهاء الحب وبقاء الصداقة
 
بقي هاري وشيلسي صديقين، على الرغم من الانفصال، وحضرت ديفي حفل زفاف الأمير وليام وكيت إلى جانب الأمير هاري مما جعل البعض يتوقع عودتهما لبعضهما البعض ولكن ديفي عادت أيضاً إلى إفريقيا.
وفي حفل الزفاف رصد البعض ملامح الحزن على وجه "شيلسي ديفي"، حيث كان حضورها حفل زفاف هاري وميغان عبارة عن مفاجأة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

اختبر قوة الملاحظة لديك.. ما هو الاختلاف بين كل صورتين؟ (صور)

يعشق الجميع التحدي واختبار مهاراتهم العالية في تحديد الاختلافات، ربما تكمن الاختلافات في التفاصيل الدقيقة؛ إلا أن العباقرة فقط من سيكون لديهم القدرة على إيجاد الاختلاف بكل سهولة.10 عادات تدمر المخ.....

موجة الحر تجتاح العالم.. هكذا تحصل على نوم عميق رغم المعاناة (إنفوجراف)

تجتاح موجة قاسية من الحر البلاد العربية بل العالم أجمع بدأت من أيام قليلة ماضية، ومن المتوقع أن تستمر لأيام مقبلة، ولكن نظراً لحرارة الجو المرتفعة للغاية أصبح فكرة القدرة على النوم، وهدوء الأعصاب...

لقطات مؤثرة لاستقبال 3 توائم سعوديين مربيتهم في المطار (فيديو)

أصر ثلاثة توائم مقعدين على كراسيهم المتحركة، على استقبال مربيتهم الأثيوبية بترحيب كبير في أحد مطارات المملكة بعد فترة طويلة من الغياب عنهم؛ في مشهد مميز يعكس مدى تعلق التوائم الثلاثة بمربيتهم الحنون....

الاحتباس الحراري لم يعد تكهنات.. إليك أسرع مدن العالم غرقًا

تزداد معدلات ذوبان الثلج في القطب الشمالي بشكل مضاعف كل عام نتيجة الاحتباس الحراري الذي يعاني منه كوكبنا الصغير؛ الأمر الذي ينعكس بشكل كبير على رفع منسوب مياه البحار والمحيطات مهدداً حياة العشرات من...