انسَ عيدان القطن ..سماعات ثورية لتنظيف الأذن خلال 35 ثانية!

أنسى عيدان القطن ..سماعات ثورية لتنظيف الأذن خلال 35 ثانية!

وتعمل السماعة على إزالة أوساخ الأذنين في آن واحد من خلال حقنهما بخليط طبي آمان مكون من بيروكسيد الهيدروجين

مللت عيدان القطن الضارة وزيارات الطبيب المكلفة كل فتره قصيرة لتنظيف أذنك؟؛ انسَ كل تلك المعاناة؛ حيث طورت شركة طبية أمريكية؛ سماعات مبتكرة تخلصك من شمع الأذن خلال 35 ثانية فقط .
وتعمل السماعة على إزالة أوساخ الأذنين في آن واحد من خلال حقنهما بخليط طبي آمن مكون من بيروكسيد الهيدروجين؛ والذي يعمل بشكل سريع وفعال في تحليل شمع الأذن قبل استخراجه .
 
وأكد الرئيس التنفيذي لشركة «سافكان» الطبية؛ المنتجة للسماعات أن هذه العملية تُعد الأسرع والأوفر من نوعها بالعالم؛ إلى جانب عامل الأمان التي تعتبره الشركة رمزاً لمنتجاتها .
ويعمل تراكم الشمع داخل الأذن على تقليل حاسة السمع بشكل تدريجي بالإضافة إلى التسبب في العديد من الآلام الكثيرة داخل الأذن .
 
ويلجأ الكثيرون إلى أعواد القطن للتخلص من الشمع ؛ إلا أن الكثير من أطباء الأذن حول العالم ؛ شددوا على خطوة استخدام تلك الطريقة لما لها من آثار جانبية خطيرة قد تصل إلى ثقب طبلة الأذن الرقيقة .
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع صحة الرجل

10 نصائح تجنبك استيقاظ منتصف الليل

يعاني الكثيرون من مشكلة استيقاظ منتصف الليل وخاصة في حالات الضغط النفسي التي يتعرض لها الكثيرون نتيجة مشاكل الاجتماعية او مشاكل العمل.هذا ما يفعله الطقس الحار في معدلات ذكائناوفي معظم الأحوال يلجأ...