أغرب عروض الأثرياء العرب للنجمات.. «نصف مليون لدردشة»

أغرب عروض الأثرياء العرب للنجمات.. «نصف مليون لدردشة»

أغرب عروض الأثرياء العرب للنجمات.. نصف مليون لدردشة

دالأثرياء العرب والنجمات

مليون دولار لكيم كارداشيان مقابل ليلة واحدة

مبلغ خيالي لكلوديا شيفر مقابل عشاء

نصف مليون لكريستين ستيوارت مقابل دردشة

مليون دولار لمايا دياب مقابل ليلة غناء

يعيش العالم العربي بين حين وآخر على وقع عروض يقدمها أثرياء عرب لنجمات عربيات أو أجنبيات. عروض قوامها مبالغ خيالية مقابل «خدمات» تتراوح بين حديث عابر أو عشاء أو حتى ليلة كاملة.

ورغم أنه ليس بالأمر الغريب أن تتقاضى النجمات مبالغ طائلة مقابل ظهورهن في حفلات خاصة، إلا أن تفاصيلها نادراً ما تصل إلى الإعلام خصوصاً حين يتعلق الأمر بالنجمات العربيات. وعلى سبيل المثال لا الحصر تقاضت المغنية الأميركية جنيفر لوبيز 1.5 مليون دولار مقابل الغناء في حفل عيد ميلاد رئيس تركمانستان عام 2013.

فيديو| عريس يجهز الشيشة لعروسته لتدخنها في حفل زفافهما

أما ماريا كاري فتقاضت مليون دولار مقابل مشاركتها في حفل خاص أقامه نجل سلطان بروناي في لندن عام 2013  ومبلغ مماثل عام 2012 للغناء لرئيس أنغولا، أخبار بعضها أثار الجدل وبعضها مر مرور الكرام. فلماذا كانت الدنيا تقوم ولا تقعد حين  يكون العرب طرفاً في المعادلة؟

السبب يعود بالدرجة الأولى إلى هوية مقدم العرض والخصوصية التي تحيط به؛ لمكانته الاجتماعية والسياسية في بعض الأحيان، بالإضافة إلى عدم تقبل المجتمعات العربية لهكذا «خبريات». 

فما هي أغرب العروض المقدمة من أمراء وأثرياء عرب للنجمات.

تقنيات سرية تلجأ إليها المرأة لتقييم الرجل.. اكتشفها الآن

مليون دولار لكيم كارداشيان

العرض كان علنياً، وسواء كان جدياً أم لم يكن فقد قامت الدنيا، ولم تقعد بعد قيام شخص يطلق على نفسه اسم «عادل السعودية»Adel_Ksa 1 بالتعليق على صورة لكيم كارداشيان على حسابها على إنستغرام. وجاء في التعليق «أنا سعودي، وسأدفع مليون دولار مقابل كل ليلة معك».

صحيفة الوطن السعودية أكدت حينها أن مقدم العرض هو أمير سعودي، ما أثار عاصفة من الغضب على مواقع التواصل خصوصاً وأن بعض وسائل الإعلام قالت إن كارداشيان وافقت على العرض الذي تقدم به هذا الأمير عام 2014.

الرجل العربي يفضل الممتلئة.. هذه هي دوافعه

 1.6 مليون دولار لكلوديا شيفر

لم تنكر كلوديا شيفر تلقيها العروض الغريبة منذ سطوع نجمها كواحدة من أجمل عارضات الأزياء في العالم، لكنها اعتبرت العرض الذي تقدم به أمير عربي هو الأغرب. فوفق شيفر وفي مقابلة مع صحيفة «دايلي إكسبرس» عام 2014 فإن الأمير العربي الذي رفضت الكشف عن هويته طلب منها تناول العشاء معها مقابل 1.6 مليون دولار.

ورغم أن شيفر رفضت العرض، إلا أن المبلغ الخيالي هذا ذهب لعارضة أزياء أخرى قبلت العرض.

يمكنك تحسين حياتك الجنسية في يوم واحد.. إليك الأسرار

نصف مليون دولار مقابل 15 دقيقة

دفع أمير عربي نصف مليون دولار مقابل دردشة لخمس عشرة دقيقة مع نجمة سلسلة أفلام توايلايت كريستين ستيورات عام 2013. اللقاء تم في قاعة «ماديسون سكوير غاردن» في نيويورك عام 2013، وتولى «إبرام الصفقة» المخرج هارفي وينشتاين.

الاتفاق كان تخصيص هذا المبلغ لضحايا الإعصار ساندي. ووفق بعض التفاصيل التي تم تسريبها فإن الأمير العربي هذا حضر برفقة مجموعة من حراسه الشخصين، وقام بتبادل أطراف الحديث مع ستيورات، ولم يعرف إن تم الاكتفاء بالوقت المحدد أم أن الجلسة استمرت لوقت أطول. وقدر سعر الثانية في اللقاء هذا بـ555 دولاراً أميركياً.

لماذا تصطنع النساء الإحساس بالنشوة؟ «70% يقمن بذلك»

مليون دولار لمايا دياب

رغم أنه من النادر أن تكشف مغنية عربية عن تلقيها العروض إلا أن المغنية ومقدمة البرامج اللبنانية مايا دياب كشفت مؤخراً عن عرض غريب تقدم به ثري عربي.

ووفق وسائل الإعلام فالعرض نقله لها فنان لبناني مشهور هو كالتالي: مليون دولار مقابل مشاركة دياب بإحياء حفلة على متن يخت هذا الثري، لكن وبما أن الحفلة على ما يبدو ستقتصر على الثري ودياب فقط، قامت المغنية اللبنانية برفض العرض.

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

لماذا ننسى ما إذا قمنا بإقفال الباب فور مغادرة المنزل؟

فور مغادرتهم المنزل، ينسى كثيرون ما إذا قاموا بإقفال باب المنزل أو وضع المفاتيح في الحقيبة والكثير غيرها من الأمور.عالم المافيا السري.. هذه أغرب المعلومات عن أعتى العصابات في العالموأعلن الخبراء أنه...

هذه الحقيبة وصل سعرها بالمزاد إلى 4 ملايين دولار.. فما سرها؟

يتوقع أن يصل سعر حقيبة بسيطة مربعة الشكل بيضاء اللون إلى أربعة ملايين دولار في مزاد تقيمة دار سوذبيز للمزادات في نيويورك في يوليو المقبل، إنها الحقيبة التي وضع فيها رواد سفينة الفضاء أبولو-11 أول...

ما سر سهولة رفرفة العلم السعودي مقارنة بالأمريكي في الرياض؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة فيديوهات تظهر رفرفة العلم السعودي في شوارع الرياض بسهولة مقارنة بنظيره الأمريكي، خلال زيارة ترامب للمملكة، الأمر الذي أثار عدة تساؤلات.شقة بدبي بـ50 مليون...

عالم المافيا السري.. هذه أغرب المعلومات عن أعتى العصابات في العالم

بكل تأكيد تعد عصابات المافيا من أخطر وأقوى التنظيمات الإجرامية في العالم وعلى مستوى العالم، فتلك الجماعات ليست مجموعة من القتلة أو لصوصا فقط، فكل مجموعة تشكل مؤسسة بحد ذاتها ولها قوانين وأصول تتفوق...