نيسان تكشف عن Nissan IDS Concept سيارة المستقبل (فيديو)

أطلقت شركة نيسان أحدث سيارة تعبر فيها عن رؤيتها المستقبلية لسياراتها في العقود القادمة، والتي أطلقت عليها Nissan IDS Concept.
السيارة تحتوي على مميزات عديدة ومتطورة بشكل أبهر كل من شاهد الإعلان، ومن بين تلك المميزات والتقنيات، هو تواصل السيارة مع مالكها في كل مكان وفي أي وقت، فالسيارة قادرة على الوصول لساعتك الذكية لتنبيهك للاستيقاظ في الصباح.
 
كما يمكن للسيارة أن تجد طريقها إليك سواء عند الخروج من جراج المنزل أو من موقف السيارات في أي مكان من خلال القيادة الذاتية.
السيارة نيسان Nissan IDS Concept، سيارة ذكية تتواصل مع قائد السيارة وتعمل على توفير أقصى راحة له، فتقوم بتعديل وضعية المقعد بمجرد دخول قائد السيارة إليها، وذلك لتوفير القدر المناسب من الراحة، كما أن عجلة القيادة للسيارة قابلة للطي وتختفي تماماً عند الاستعانة بالقيادة الآلية، وتخرج من مكانها عندما يرغب القائد في تولي زمام الأمور بنفسه.
 
تصميم السيارة Nissan IDS Concept رائع من الخارج، ويتناسب مع الشكل المستقبلي للسيارات الحديثة، فالسيارة مزودة بإضاءات ليد متنوعة تمنحها شكل سفينة فضائية تسير على الأرض، كما أنها مزودة بسقف بانوراما من الزجاج يوفر متعة القيادة أسفل ضوء الشمس؛ للاستمتاع بالمناظر أثناء القيادة.

سمات

المزيد من سيارات ومحركات