وسائل الأمان والحماية في السيارات من أهم العوامل التي يبحث عنها مستخدمو السيارات، والتي تقوم بتشجيع مستخدمي السيارات على المفاضلة بين سيارة وأخرى.

للدفاع عن النفس.. 5 حيل لإخفاء سلاحك داخل السيارة (صور)

ولكن هناك بعض السيارات التي لم تراعِ فيها الشركات المصنعة لها أي أبعاد أو معايير للسلامة والأمان، وهو ما جعلها تفشل في كل اختبارات السلامة التي أجريت لها، وفيما يلي سنعرض أبرز تلك السيارات.

رينو كويد:

غير مزودة بوسادات هوائية، وخضعت لاختبار التصادم وهى تنطلق بسرعة 64 كم/س فقط، وحصلت على صفر نجمة في اختبار أمان البالغين، ونجمتين في اختبار أمان الأطفال ما يعادل 23.89 درجة.

هيونداي أيون:

غير مزودة بوسادات هوائية، وخضعت لاختبار التصادم بسرعة 64 كم/س فقط، وحصلت على صفر نجوم في اختبار أمان البالغين، ونجمتين في اختبار أمان الأطفال ما يعادل 20.42 درجة.

كيف تمنع حرارة الصيف من التأثير على شكل وآداء سيارتك؟

ماهيندار سكوربيو:

غير مزودة بوسادات هوائية، وخضعت لاختبار التصادم بسرعة 64 كم/س فقط، وحصلت على صفر نجوم في اختبار أمان البالغين، ونجمتين في اختبار أمان الأطفال ما يعادل 16.73 درجة.

رينو كويد 3:

مزودة بوسادة هوائية لقائد السيارة فقط، وخضعت لاختبار التصادم بسرعة 64 كم/س فقط، وحصلت على صفر نجوم في اختبار أمان البالغين، ونجمتين في اختبار أمان الأطفال ما يعادل 16.63 درجة.

ما هو عداد الـ RPM وخطورة إهماله على المحرك؟

أضف تعليقا