شاهد لحظة محرجة لرياضي فرنسي أثناء السباق! (فيديو)

تعرض الفرنسي يوهان دينيز -حامل الرقم القياسي العالمي لسباق المشي  إلى حادث محرج ومؤسف في نفس الوقت خلال السباق فبعد أن كان يتصدر مضمار السباق في الدقيقة 45 عندما التقطت الكاميرا علامات المعاناة بادية عليه، وبدأ سائلٌ داكنٌ في التقطُّر إلى الأسفل وصولاً لمؤخرة أرجل دينيز بعد أن بدا أنَّه قد تغوط أثناء السباق.
وبعد ساعة أو أكثر انهار على الأرض، وتمدد بلا حراك لعدة ثوانٍ قبل أن يُجرجر أرجله محاولاً التماسك، وصرحت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن المتسابق المفضل دينيز كان قد عانى من مشاكل بالمعدة أثناء تحضيرات السباق.
وبعد ذلك بفترة وجيزة، انهار المتسابق على جانب الطريق، بعد تصدره السباق لأكثر من دقيقة، مما سمح للآخرين بتجاوزه وأوقف الرجلُ الذي على وشك تصدر السباق -الكنديُّ إيفان دونفي- الرياضيَّ الممددَ على الأرض، على قدميه مرة أخرى مُكْمِلِين السباق، في بادرة تضامن.
وعلى الرغم من بذل الرجل الفرنسي لأقصى جهده، إلا أنَّه أنهى السباق خارج إطار المراكز الحائزة على ميداليات، فاحتل في النهاية المركز الثامن. بالإضافة إلى هذا، لم يحدث أن وصل دينيز إلى منصة التنصيب في بطولة عالمية أو أوليمبية لمسافة 20 كم، وكان أداؤه الأفضل هو حيازة ميدالية فضية في سباق مسافة 50 كم في بطولة العالم لعام 2007.

سمات

المزيد من أخبار الرياضة