في إشارة إلى حنينه إلى زميله في طاش ما طاش ناصر القصبي تذكر الفنان عبد الله السدحان أحد المواقف كانت قد جمعته هو وناصر القصبي في إحدى حلقات طاش ما طاش سابقًا، وأشار إليها في مسلسله الجديد مستر كاشن ولكن بصورة غير واضحه إلا أن العديد من المتفرجين كشفوا الأمر.

تحذير بترحيل أي مقيمين بالمملكة حال إقدامه على هذا الفعل

وتفاعلاً مع ذلك الحنين بثت قناة العربية المقطع المصور للفنان عبد الله السدحان، وهو في زيارة لمصر، وعندما سأله سائق الأجرة إذا كانت تلك هي الزيارة الأولى له لمصر، فقال إنه سبق وحضر مع صديقه، إلا أنه راح، ولم يأت معه هذه المرة، وأنهما كان لهما شلة، وكانا يكرران عبارة “هاي أصحابي، هاي شلة

فيديو| عامل بالحرم يروي عطش قطة بماء زمزم

كما أظهر المقطع حلقة سابقة من حلقات طاش ما طاش يجتمع فيها السدحان وناصر القصبي مرددين عبارة هاي شلة، والتي أشار إليها السدحان في مستر كاش.

يذكر أن الفنانين توقفا قبل عدة سنوات عن المشاركة في حلقات طاش ما طاش، الذي قد جمعهما معاً على مدى 18 عاماً أثروا فيها الشاشة الرمضانية، واختلفت الآراء في السبب وراء توقف العمل بينهما، ولكن الأرجح ان القصبي رأى أن المسلسل استنفد فكرته ولم يعد يقدم جديدًا، وهو ما اختلف معه السدحان.

الأكلات الرمضانية في السعودية.. «طعم تاني»

وبعد الانفصال بينهما نجح الفنان ناصر القصبي في تقديم العديد من البرامج والمسلسلات الناجحة التي لقيت صدىً كبيراً في الوطن العربي من خلال تقديم عمل “واي فاي” عبر شاشةmbc1  عام 2012، و مسلسل “أبو الملايين” بمشاركة الفنان الكويتي المعروف عبدالحسين عبدالرضا عام 2013، و“سيلفي” على mbc، وهذا العالم سيلفي 2 .

شاهد| الإفطار في المملكة على مائدة متحركة!

فيما لم يحالف الحظ الفنان عبد الله السدحان برغم تقديمه هو الآخر عدة أعمال فنية ولكن الحظ لم يكن حليفه، في عام 2012 مسلسل “طالع نازل” عبر شاشة دبي وفي عام 2013 قدم السدحان مسلسل “هذا حنا”، وفي عام 2015 “منا وفينا”، لكن لم يحظ أي من تلك الأعمال بنجاح وهذا العام يقدم مسلسل مستر كاش، ولم يلقَ هو الآخر أي صدى.

أضف تعليقا