يخوت أم منتجعات عائمة؟.. شاهد واستمتع (فيديو)

اليخوت الفارهة توفر لأصحابها مناخاً كاملاً من المتعة والرفاهية، حتى لو كانوا في عرض البحر ولا يوجد حولهم شئ، فتلك اليخوت تمتلك كل ما يخطر على بال بشر من أجل الاستمتاع بالوقت.

مرسيدس تكشف عن ClA بتصميم راقي (صور)

Wider cunardliner 32هو أحد اليخوت الراقية، التي ستمنحك هذا الإحساس بكل أريحية، بتصميمه الرائع ومعدنه الألومنيوم الخفيف الصلب في ذات الوقت، ومحركه الذي يعمل بالكهرباء بالكامل، ليكون أحد اليخوت المحافظة على البيئة.

يبلغ طول اليخت 150 قدماً، وتصل سرعته إلى 15 عقدة، محققاً إنجازاً حقيقياً في أقل مستوى من الضجيج والاهتزازات، خلال تشغيل المحرك، والإبحار به.

 وتم العمل بعناية على خزانات الطاقة التي تحمل داخلها بطارية اليخت؛ لتكون على أعلى قدر من الكفاءة، وتم اختبار البطاريات لعدة أيام؛ للتأكد من قدرة اليخت على العمل بها لمدة طويلة أثناء إبحاره، وتعتمد تلك البطاريات على إعادة شحنها، من خلال الخلايا الشمسية الموجودة على سطح المركب.

اليخت يحتوي كل سبل الرفاهية؛ من غرف نوم مجهزة بالكامل وحمامات عالية المستوى وغرف للاجتماعات، وأماكن لتناول الطعام، وبار لإعداد المشروبات، وشاشات عرض ومقاعد جلدية وإضاءة متعددة الألوان، بخلاف حمام السباحة الموجود في مقدمة اليخت.

"بوتين" يتسلم سيارته الأسطورية بحلول 2018

أما يخت Nautilus 300 الذي يبلغ سعره  263 مليون دولار، هذا اليخت، الذي يبلغ طوله 110 أمتار، ملك للمستثمر الروسي أليشر عسمانوف، الذي تبلغ قيمة ثرواته حوالي 13,6 مليار دولار، ويعتبر أغنى رجل ولد في روسيا، وقد سمى اليخت بهذا الاسم نسبةً إلى والدته.

وعن يخت E-Motion 90M، فطول اليخت 50 متراً، ويحتوي على محرك ديزيل، تدعمه بطارية ضخمة بقوة 544 كيلو/وات فى الساعة، بالإضافة إلى مولد بأربع سرعات، وله القدرة على قطع 3500 ميل بحري، بسرعة 13 عقدة، يرافقه مركب سريع يمكن استخدامه أو تخزينة على متن اليخت.

طائرات الملوك والرؤساء الأغلى في العالم (صور)

سمات

المزيد من سيارات ومحركات