شاهد| زجاجة مياه بـ2600 دولار..والسبب!

بلينغ أتش تو أو، أغلى زجاجة مياه في العالم تم إنتاجها خصيصاً للأثرياء، فالماء مهم للحياة ومن أجل البقاء، ولكن الفخامة والرقي أيضاً عند البعض أمر لا يمكن الاستغناء عنه.

ولهذا قامت شركة Bling H2O بإنتاج زجاجة مياه مرصعة بعشرة آلاف قطعة صغيرة من الكريستال بقيمة 2600 دولار، وقام مصممون يعملون في متاجر "شوارفسكي"، وهي أشهر متاجر للمشغولات الألماسية بصنعها يدوياً؛ لتعرض ضمن مجموعة حملت اسم "دبي".

وتستهدف الشركة جذب عملاء من الشرق الأوسط، فقامت بعرض القارورة في متاجر "هارفي نيكولز" في دبي، وتم إدراج القنينة في أعلى قائمة "فوربس" لأغلى زجاجات المياه المعبأة في العالم.

 وأطلقت الشركة اسم "عشرة آلاف" على القارورة نسبة إلى عشرة آلاف الكريستال، وتصنع حسب الطلب وبألوان يختارها الزبائن وتصاميم يمكن إضافة صورة الزبون إليها، كما تقوم الشركة بتزويد المشترين بقفازات بيضاء لحمل القارورة.

أما الأغرب في الأمر، فهو أن محتوى زجاجة المياه الكريستالية من المياه المعدنية، هو نفس المياه الموجودة في زجاجات المياه العادية ولا يوجد أي فرق بينهما.

وتقول شركة "كراكر بريل"، التي تزود "بلينغ" بالمياه: إن المياه الموجودة في أغلى قنينة في العالم يمكن أن تجدها في 90 قارورة من علامات تجارية أخرى في الولايات المتحدة الأمريكية، أرخصها يبلغ ثمنه 2.49 دولار.

 

سمات

المزيد من غرائب ومنوعات