كشفت شركة LG عن هاتفها الذكي الجديد LG G5 ، وتقدم إل جي مع LG G5 نموذجاً جديداً في تصميم الهواتف الذكية، وأضافت 
LG ميزة جديدة تمكن الهاتف من إضافة بطارية إضافية بسعة لا بأس بها وكذلك متحكمات للكاميرا.

المزيد.. هاتف iPhone 7 يرفع شعار «اشحن عن بعد 5 أمتار» (فيديو)

حيث إن LG G5 مؤلف من كاميرا خلفية مكونة من كاميرا أساسية بدقة 16 ميغابكسل وبأخرى بدقة 8 ميغابكسل بمجال رؤية يصل إلى 135 درجة، هذا إلى جانب إمكانيات تطبيق الكاميرا فيه.
 
كما زودت الشركة هاتفها بتفنية جديدة وهى LG Friends Manager، وهى عبارة عن التواصل مع مجموعة من الأجهزة يمكن أن تقترن مع LG G5 بتطبيق على الهاتف.
 
جميع الهواتف الرائدة السابقة لشركة إل جي الكورية كانت بتصميم من البلاستيك، إلا أن الشركة كانت تجعل شكل الخلفية وكأنها معدنية لكن مع LG G5 تغير كل شييء، فأصبحت الخلفية من المعدن الأملس.
 
هاتف LG G5 من أوائل الهواتف الذكية الرائدة التي زودت بمعالج سناب دراجون 820 ثماني النواة مدعوماً بذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 غيغابايت من نوع LPDDR4.
 
 
كان إل جي قد شوقت لهاتفها الرائد قبل فترة بميزة Always On، حيث تظهر التاريخ، الوقت، وكذلك الاتصالات أو الإشعارات الفائتة، هذه الميزة تستخدم شريحة ذاكرة خاصة بالشاشة، أي لاحاجة لإيقاظ معالج سناب دراجون 820 وتستهلك 0.8 بالمئة من البطارية كل ساعة.
 
كما زودت إل جي هاتفها الرائد LG G5 بحساس للبصمة، وذلك لأول مرة في هواتفها الرائدة مع زر التشغيل فيما تم نقل أزرار التحكم بالصوت إلى الجانب الأيسر.

أضف تعليقا