إن جنون وإثارة كُرة القدم ليس له حدود ففي بعض الأوقات الصعبة لا يستطيع اللاعبون السيطرة على ثورات الغضب التي تجتاحهم نتيجة قرارات الحُكام وفي هذه اللحظات المجنونة في عالم الساحرة المُستديرة، فإن المثل القائل "الهرب نِصف الشجاعة" هو أفضل الحلول أمام الحُكام المساكين.

أشرس اعتداءات المصارعين على حكام الـ WWE

هذا الفيديو يعرض ما يدفعُه الحُكام نتيجة لقرارتهم، فهُناك حُكام يهربون خارج الملاعب وهُناك حُكام شجعان يُقاتلون من أجل كرامتهم بإعتبراهم مُمثلين للقانون.

 

أضف تعليقا