برنامج «يلا نجرب مع فيكتور».. جربت تعيش بـ 5 ريالات في اليوم؟

 
كيف تقضي يومك بـ 5 ريالات فقط؟ هل ستنفقها على شراء القهوة وتناول الفطور والتنزه أم في التنزه مع أصدقائك أم فيمَ ستنفقها؟.. تجربة مثيرة يقدمها إلينا برنامج «يلا نجرب مع فيكتور» في حلقته الجديدة؛ ليكشف لنا في فيديو مشوق كيف تستمتع بقضاء يوم كامل بـ 5 ريالات، فهل تستطيع فعلها؟.
 
بدأ "فيكتور"، حلقته متسائلًا "هل جربت الإفطار والغداء وتناول القهوة بـ 5 ريالات فقط؟"، ليحاول مقدم البرنامج تطبيق التجربة، وبدأ بالتفكير بالطريقة المثالية لإنفاق الأموال؛ ليقرر بعدها الذهاب إلى بقالة صغيرة وشراء عصير وإحدى المخبوزات لتناولها في وجبة الإفطار.
 
وأنفق "فيكتور"، ريالين، ليتبقى معه 3 ريالات؛ ليقرر بعدها العودة إلى المنزل وتناول طعامه، ثم تباغته بعدها رغبة عارمة بتناول القهوة، إلا أن قلة المال لديه لم تمكنه من ذلك، فلم يتبقَ معه سوى ثلاثة ريالات؛ ليقرر بعدها الاستعانة بأحد أصدقائه لاستضافته وتناول القهوة معه.
 
وبعد محاولات فاشلة لطلب استضافته؛ تمكن فيكتور من التواصل مع أحد أصدقائه وتناول القهوة معه، بل حصل على عرض مثالي بعد أن عرض عليه صديقه تناول الغداء أيضاً؛ لينهي فيكتور تجربة الإفطار والغداء بـ5 ريالات بنجاح بعد أن تمكن من توفير 3 ريالات كاملة.

يشار إلى أن «يلا نجرب» هو برنامج شبابي يهدف إلى حث الشباب على تجربة كل ما هو جديد، والدخول في تجارب ومغامرات جديدة هادفة بطريقة طريفة، مع تقديم نصائح خلال عرض الفيديو عما تم التوصل إليه من خلال خوض هذه التجربة.

سمات

المزيد من غرائب ومنوعات