عروضٌ متنوعة، واحتفالات استثنائية يقدمها "موسم الرياض" إلى زواره؛ لخلق روح من المتعة والترفيه بين السعوديين والمقيمين والسياح الذين حضروا للاستمتاع بفعاليات الهيئة العامة للترفيه، بقيادة المستشار تركي آل الشيخ.

فعاليات موسم الرياض

"سيدي" استطلع عبر برنامج "المايك معك"، آراء السعوديين عن فعاليات موسم الرياض بسؤالهم: "إيش الفعالية التي تحلم أن تكون موجودة بموسم الرياض؟".
 
وأعرب روادٌ كثيرون عبر الاستطلاع، عن سعادتهم بما يقدمه "موسم الرياض"، وقال أحد الحضور "موسم الرياض مغطي كل شي، اللي يخطر ببالك، واللي ما يخطر بيكون موجود".

دور هيئة الترفيه في تنظيم الحدث

كما أشاد آخر، بدور هيئة الترفيه في تنظيم الحدث، قائلًا "هيئة الترفيه ما قصروا، وقدموا فعاليات كتير تهمني، منها السينما والمسرح، والعروض المتنوعة"، كما أكد أحد الزوار، إن هناك أشياء كثيرة ما كانوا يتخيلون وجودها في الرياض، وأصبحت حقيقةً أمامهم.
 
أبدى أحد الشباب، أمنيته في ارتياد المطاعم العالمية، مؤكداً أنها تحققت داخل "موسم الرياض" ضمن الخدمات المقدمة للزائرين.

أفكار مقترحة من السعوديين

واقترح عدد من الشباب والفتيات بعض الأفكار والفعاليات التي يحلمون بأن يرونها في الرياض، منها إقامة مسابقة طبخ بين الموهوبين، وتقديم الجوائز للفائزين، ووجود أماكن ترفيهية مثل "ديزني لاند" للكبار والصغار، والملاهي المائية "الأكوا بارك"، وتوفير الملاهي العالمية بشكل دائم بالرياض.
 
من الناحية الثقافية، قال أحد الشباب "أحلم أشوف مسرحيات ثقافية مبنية على روايات، وأتمنى يكون في أوبرا لأني مهتم بالفن والموسيقى والأغاني".
 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

أضف تعليقا